اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
بالصورالفنانه كيم كردشيان هى الفنانه صاحبه لقب أجمل قوام فى العالم


اعلان

بالصورالفنانه كيم كردشيان هى الفنانه صاحبه لقب أجمل قوام فى العالم



إعلانات
اعلان

تعتبر الفنانه كيم كردشيان هى الفنانه صاحبه لقب أجمل قوام فى العالم وذلك لما تتمتع به من قوام جذاب متماثل وجسد متناسق ومظهر رائع جعلها نجمه صاحبه شهره واسعه وأصبح لها محبين ومعجبين على مستوى العالم

والآن أترككم مع بعض الصور:












صور احفاد هاني شاكر من بنته المتوفيه بملابس الدراسة


اعلان

 صور احفاد هاني شاكر من بنته المتوفيه بملابس الدراسة



إعلانات
اعلان

ننشر لكم صور جديدة نشرتها الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي وتجمع هذه الصور أحفاد الفنان هاني شاكر بملابس الدراسة وهم أبناء ابنته الراحلة دينا واللذين يحملان اسماء " مجدي ومليكة "


وكانت والدتهم قد توفيت نتيجة إصابتها بمرض السرطان منذ عامين 2011 وكان الفنان هاني شاكر قد أصابه الكثير من الحزن والآسى بسبب وفاة ابنته الحبيبة إلى قلبه دينا هاني شاكر عن عمر 27 عاما بعدما عانت من مرض السرطان على مدار سنة ونصف بعدما أنجبت التوأم " مجدي ومليكة " ، وقد قام الفنان هاني شاكر في حينها بتقديم كافة العناية الممكنة حيث سافر بها إلى العديد من الدول المتقدمة في علاج السرطان مثل أمريكا وألمانيا ولكن لم يكتب الله لها العلاج حتى توفاها في 2011 في حدث انتفضت له قلوب الكثير سواء من محبين الفنان هاني شاكر او غيرهم بسبب وفاة ابنته الحبيبة وننشر لكم اليوم صور حصرية وجديدة لأحفاد الفنان هاني شاكر بملابس الدراسة التي نشرتها صفحته الرسمية . 

صور الفنانة "سمية الخشاب" بعد الرجيم وخسارة وزنها


اعلان

صور الفنانة "سمية الخشاب" بعد الرجيم وخسارة وزنها



إعلانات
اعلان

تطل علينا النجمه الشابه "سميه الخشاب " المثيره للجدل بمسلسل ميراث الريح والذى عرض فى عام 2013 بطوله محمود حميده , عفاف شعيب , سميه الخشاب , طارق الابيارى , صلاح رشوان , ميسره . ويجكى المسلسل قصه الفتاه الفقيره رحمه والتى تتزوج من احد الاغنياء والذى يكبرها فى السن وتعيش معه فى حياه كلها رفاهيه وسعاده الى ان يقوم احد ابنائه بالحجز عليه ولا ترث شىء ثم تقوم بالزواج من اخر يبدأ حياته من جديد بعد خسارته زوجته ومن هنا تبتدى المفارقات الدراميه .. يذكر ان الفنانه سميه الخشاب تعرضت لرجيم قاسى بعد ظهرها فى مسلسل "كيد النسا" بوزن زائد ان الى وصلت الى هذا الوزن الان .. فشاهدوا صور الفنانه سميه الخشاب فى اول ظهورها وحتى الان . حصلت الفنانه سميه الخشاب على جائزة موركس لافضل ممثله سينمائيه لدورها فى فيلم الريس عمرو حرب وفيلم حين ميسره والذى اثار ضجه كبيره فى وقت عرضه. 


صور سميه الخشاب







صور سميه الخشاب فى اخر مسلسل ميراث الريح
اسعار الذهب فى مصر اليوم الاحد 22/9/2013


اعلان

اسعار الذهب فى مصر اليوم الاحد 22/9/2013



إعلانات
اعلان

اسعار الذهب فى مصر اليوم الاحد 22/9/2013

اسعار الذهب فى مصر اليوم 22/9/2013

سعار الذهب يوميا اسعار الذهب فى مصر اليوم الموافق الاحد 22 سبتمبر 2013 ونعرض لمتابعينا الاسعار يوميا لمعرفة كل جديد عن اسعار الذهب وخاصة للعرائيس المقبلين على شراء الشبكة ويودون معرفة سعر الذهب قبل الذهاب لشراء الشبكة ومعرفة طريقة بيع الذهب لان السعر فى المحلات يزيد عن سعر الذهب الذى يعرض على شاشات التليفزيون وعلى الانترنت فيزيد سعر الذهب بسبب ضريبة المصنوعية على كل جرام فتتراوح الضريبة ما بين 5:10 % من قيمة الجرام وايضا نعرض الاسعار لتجار الذهب الذين يشترون الذهب فى اوقات نزول سعرة ويبيعوة عندما يرتفع سعرة واليكم قائمة باسعار الذهب فى مصر لهذا اليوم تابعونا دائما لمشاهدة الاسعار والاختلافات التى تحدث على سعر الذهب الذى لا يثبت على حال ابدا فكل يوم يوجد جديد فى عالم المجوهرات سواء بالزيادة او بالنقصان والمعروف دائما انه لا يثبت لفترة طويلة على سعر معين ولا احد يستطيع توقع سعرة دائما لان السعر يمكن ان يختلف يوم واحد .
اليكم الاسعار :
اسعار الذهب فى مصر اليوم 22/9/2013
صورة نادرة ل دنيا سمير غانم فى سن الطفولة


اعلان

صورة نادرة ل دنيا سمير غانم فى سن الطفولة



إعلانات
اعلان


تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صور مسربة للفنانة دنيا سمير غانم، وهى فى سن الطفولة، حيث أن لا أحد كان يتوقع وقتها أن تصبح فنانة مشهورة.



ماذا يفعل الغرب عند وصول الشباب والبنات لسن البلوغ ؟


اعلان

ماذا يفعل الغرب عند وصول الشباب والبنات لسن البلوغ ؟



إعلانات
اعلان





فى روسيا: يقوم الروس بالاحتفالات الضخمة أثناء تخرج أولادهم في المدارس الثانوية للاحتفال بوداعهم لمرحلة الطفولة والاتجاه إلى مرحلة البلوغ . فبعد انتهاء احتفالات التخرج ترتدي الفتيات الفساتين والفتيان يرتدون البدلات للكرنفال في الميدان الأحمر ، وهم يرقصون ويغنيون و ويقدمون البرامج المختلفة ، مما يشكل مشهدا ممتعا .

ترمز مراسم بلوغ سن الرشد الى توديع الفتيان والفتيات سن الطفولة والاتجاه إلى النضج ، ولها اهمية رمزية في بلوغ الفتيات والفتيان ، حيث أن عدد كبير من بلدان العالم لديها تقاليدها وخصائصها في الاحتفالات بسن الرشد والتي تتمتع بالتاريخ الطويل


ريو دي جانيرو بالبرازيل: تشارك الفتيات التي ستصل أعمارهن 15 عاما قريبا في التقاط الصور بالقرب من السيارة وردية اللون الفاخرة ، وهن على الاستعداد لحضور حفلة الرقص الجماعية التي تعد المرة الأولى بالنسبة إليهن . وتعتبر حفلة الرقص الجماعية من أهم الأنشطة التقليدية لمراسم بلوغ سن الرشد في أمريكا اللاتينية .


الولايات المتحدة الأمريكيه: ترقص ساندرا جوتيريز مع أبيها خلال أول حفلة الرقص الجماعية لها .


اليابان: يصادف يوم الاثنين الثاني من يناير كل سنة مراسم بلوغ سن الرشد الياباني، حيث يشارك البالغون الذين احتفلوا بعيد ميلاد العشرين عاما في السنة الماضية في احتفالات مختلفة ، كما تقام أنواع مختلفة من الأنشطة الثقافية التقليدية .


المكسيك: يكون مراسم بلوغ سن الرشد أهم الأعياد للفتيات . حيث أن أسرتها تقوم بالتحضيرات الكثيرة في هذا اليوم ، مثل زواج البنات الصينيات . ولكن ، يعطي والدانهن الهدايا الصغيرة لهن فقط أثناء تزوجهن.


كوريا الجنوبية: العمر الأسمي لسن الرشد هو 20 عاما . وتتاثر مراسم بلوغ سن الرشد لكويا الجنوبية بالآداب الكونفوشيوسية التقليدية الصينة ، فهناك توجد عادات للشباب والشابات البالغين منذ فترة كوريو .


الصين: يقام مراسم بلوغ سن الرشد في سن 18 عاما لإحدى المدارس بنانجينغ في معبد كونفوشيوس ، يقوم الطلاب بقراءة كلمات الإقسام الكلاسيكية .
حنان ترك حامل فى الشهر الرابع..شوفوا مين العريس الجديد


اعلان

 حنان ترك حامل فى الشهر الرابع..شوفوا مين العريس الجديد



إعلانات
اعلان


حنان ترك
رغم نفيها المتواصل، أكدت مصادر مقربة من الفنانة المصرية حنان ترك لعدد من وسائل الإعلام أنها متزوجة من شقيق القيادي الإخواني حسن مالك منذ شهور طويلة، بل وحامل منه في شهرها الرابع.
المصادر ذكرت أن حنان تكتمت على الأمر ونفت لوسائل الإعلام حدوث ذلك، إلا أن المقربين منها أكدوا زواجها للمرة الثالثة من شقيق حسن مالك منذ اعتزالها الفن نهائيًا قبل عام.
يُذكر أن خالد خطاب طليق حنان ترك قد هددها من قبل بأنه سيأخذ إبنيه منها يوسف وآدم إذا ما تأكدت الأخبار التي تفيد بزواجها مرة أخرى، ولكن الفنانة نفت ذلك.
حالة من الاستنفار والحظر تخيم على أحد شواطئ الساحل الشمالي بسبب وجود فنانة مشهورة


اعلان

 حالة من الاستنفار والحظر تخيم على أحد شواطئ الساحل الشمالي بسبب وجود فنانة مشهورة



إعلانات
اعلان


قررت الفنانة المصرية المتألقة ليلى علوي أخذ قسط من الراحة والاستجمام على شاطئ البحر في مصيف بالساحل الشمالي مع عدد من أفراد من عائلتها، وقد طلبت الفنانة ليلى علوي من القائمين على القرية السياحية والعاملين فيها أن يقوموا بمنع المصورين والإعلاميين من الدخول الى المصيف وتصويرها حيث انها كانت ترتدي المايوه وطالبتهم باحترام خصوصياتها وحقها بالعيش براحة وحرية مثلها مثل باقي الناس العاديين، وحتى لا تكون الصور حديث الصحافة في وسائل الإعلام المختلفة في الفترة المقبلة، وبالفعل قام المسؤولون عن القرية باتخاذ اجراءات صارمة لزوار المصيف وفرضوا حالة أشبه بالحظر والاستنفار، وأصبح القليل جدا ممن يسمح لهم بالدخول، وبالرغم من كل ذلك إلا ان هناك عدد من الناس تعرفوا على الفنانة ليلى علوي وتبادلت معهم الابتسامات مع انها كانت ترتدي نظارة شمسية سوداء لتتخفى عن الناس وتجلس براحتها ودون مضايقات، والجدير بالذكر ان الفنانة ليلى علوي نفت الأخبار التي انتشرت عن تعاقدها على مسلسل (سرايا عابدين) الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا ويخرجه عمرو عرفة. 



شاهد صور انهيار الفنانة ليلى علوى أمس فى مستشفى الشرطة


اعلان

شاهد صور انهيار الفنانة ليلى علوى أمس فى مستشفى الشرطة



إعلانات
اعلان



التقطت المواقع الفنية عدة صور لبكاء وانهيار من الفنانة ليلى علوى اثناء زياراتها للمصابين فى مستشفى الشرطة بمنطقة العجوز بالجيزة والذين تم اصابيتهم خلال الفترة الماضية نظرا للاشتباكات التى دارات بينهم وبين بعض عناصر جماعة الاخوان المسلمين فى اعقاب الاطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسى من يوم 3 يوليو حيث اعربت الفنانة ليلى علوى عن حزنها الشديد لما اصيب به ابناء جهاز الشرطة مؤكدة ان الفن المصري يساندهم وان هولاء الابطال على رؤسنا وصرحت انها تلقت دعوة بالزيارة من قبل الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما وبالفعل ذهب مع فريق عمل مسلسلها الاخير فرح ليلى الذى تم عرضه برمضان الماضى وحملت الهدايا مع فريق العمل للمصابين حيث حضر كلا من الفنان شريف باهر والفنان فراس سعيد ومخرج المسلسل خالد الحجر كما صرح الفنان فراس سعيد انه على الجميع من ابناء الشعب معرفة وتقدير المعاناة التى يعيشوها هولاء المصابين من اجل الدفاع عن البلد خلال تلك الفترة الحرجة لم تكن تلك الزيارة الاولى من اهل الفن للمصابين بمستشفى الشرطة










شاهد صور حقيقة العلقة الساخنة اللى اخدتها الفنانة رحاب الجمل


اعلان

 شاهد صور حقيقة العلقة الساخنة اللى اخدتها الفنانة رحاب الجمل



إعلانات
اعلان


اثارت الصورة التى تم تدوالها عبر مواقع التواصل الاجتماعى للفنانة رحاب الجمل الكثير من الجدل حولها نظرا لانها ظهرت وهى تسيل الدماء من اعلى جبهتها وايضا وجود تورم تحت عينها مما جعل نشطاء الفيس بوك تنهال تعليقاتهم التى كان من بينها بعض الرويات عن تعرضها للضرب المبرح ولم يعرف السبب حتى انه سرعان ما تبين الامر عندما قام محبى الفنانة رحاب الجمل بنفى تلك الواقعة كليا مشيرا الى ان تلك الصورة التى تم انتشارها بسرعة كبيرة ما هى الا صورة لمكياج مصنع للفنانة رحاب الجمل فى احد الادوار الفنية التى تقوم بالتجهيز لها الان وقد اكد ذلك ظهور احد الشمعات الخاصة بالملابس والازياء فى خلفية الصورة مما اكد صحة رواية محبى الفنانة رحاب الجمل بانه ليس له ادنى اساس من الصحة ما قد تم نقله عبر مواقع التواصل الاجتماعى التى تهتم الان بنشر كل ما يخص الفنانين والفنانات خاصة بالاحداث الهامة يذكر ان اخر الاعمال التى قامت بتقديمها هو مسلسل فرعون مع الفنانة جومانا مراد والفنان خالد صالح وقد تم عرض المسلسل فى شهر رمضان الماضى وجدير بالذكر ان الفنانة رحاب الجمل كانت قد تم مشاركتها فى ستة مسلاسلات بشهر رمضان الماضى وكان ابرز ادورها بمسلسل الهروب مع الفنان كريم عبدالعزيز كما عرض لها فيلم عبده موته والتى شاركت فى بطولته مع مدموعة من النجوم محمد رمضان ودينا ومن انتاج السبكى وقد لاقى الفيلم نجاح جماهير كبير حيث كانت تدور قصته فى احد الاحياء الشعبية عن شاب مشاكس كثير المشاكل وكانت تقوم هى بدور اخته باحداث الفيلم ولكن تظل اطلاتها بفيلم احكى يا شهز زاد والذى قدمته من خلال افضل دور لها خلال مشوارها الفنى هو من جعل الجمهور يتعرف على الفنانة رحاب الجمل فقد اشاد به جميع النقاد واثنى عليه الجماهير لايعرف الكثير من جمهور الفنانة رحاب الجمل انها قد شاركت فى بدايات مشوارها الفنى فى فيلم همام فى امستردام عندما ادت شخصية حبيبته التى تجعله يترك مصر ويسافر لكى يحقق طموحاته واحلامه بعدما تزوجت غيره 



صورة: ‏شاهد صور حقيقة العلقة الساخنة للفنانة رحاب الجمل !! 
لمشاهدة الصور ادخل هنا 
 ▼▼▼▼▼▼▼▼▼ 
 http://www.st4rz.com/2013/09/blog-post_4314.html‏
شاهد صوره بطله فيلم " حراميه فى كى جى 2 " كيف اصبح شكلها الان وهى كبيره


اعلان

 شاهد صوره بطله فيلم " حراميه فى كى جى 2 " كيف اصبح شكلها الان وهى كبيره



إعلانات
اعلان


حاله من الجدل اثارتها صوره الطفله الجميله مها عمار وهى فى العشرنيات من عمرها وكيف اصبح شكلها , فقد تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر صوره لشابه فى العشرنيات من عمرها واتضح انها صوره الطفله مهما عمار والتى شاركت بفيلم السلم والتعبان وفيلم حراميه فى كى جى بطوله الفنان كريم عبد العزيز وطلعت زكريا وحنان ترك وماجد الكدوانى ونشوى مصطفى حيث كان كريم يعمل حرامى ويهوى السرقه الا ان الظروف ارادت ووضعت معه الطفله مهما فى طريقة واصبح مسئول عنها ومن هنا تحدث المفارقات الكوميديه , وقد شاركت ايضا بمسلسل يحيا العدل , وفيلم خالتى فرنسا , وفيلم سيب وانا اسيب , ومسلسل طريقة الخوف وبعد الفراق . ويذكر ان مهما عمار مولده لاب سورى وام مصريه عملت مها فى الاعلانات واكتشفتها المخرجه ساندرا نشأت ولدت فى 15 مارس عام 94 , تتميز مها بخفه ظل وحضور متميز ومن اشهر الاطفال الذين قاموا بالتمثيل فى هذا الوقت ولكنها مختفيه عن الانظار , تبلغ مها عمار من العمر 19 عام . 





بالفيديو.. منتج "عبده موتة" يهاجم" أحمد زكى" ويصفه بأنه ليس نجم !!


اعلان

بالفيديو.. منتج "عبده موتة" يهاجم" أحمد زكى" ويصفه بأنه ليس نجم !!



إعلانات
اعلان

بالفيديو.. منتج "عبده موتة" يهاجم" أحمد زكى" ويصفه بأنه ليس نجم !!

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو للمنتج أحمد السبكى أثناء لقائه في أحد البرامج الفنية، وهو يدافع عن فيلمه الجديد "قلب الأسد" وبطل العمل محمد رمضان.

وتسبب الفيديو في استياء عدد كبير من نشطاء "فيس بوك" بعد هجوم السبكى على الفنان الراحل أحمد زكى أثناء حديثه، والذي قال إنه كان ليس نجما جماهيريًا، ولم يكن نجم شباك مثل محمد رمضان، الأمر الذي جعل البعض ينتقد هذا الكلام غير المنطقى.

ولم يقتصر السبكى في هجومه على النجم الأسمر فقط بل تطرق أيضًا إلى مهاجمة النقاد وأكد أنهم ينقدون أفلامه لمصالح شخصية وهم ليسوا نقادا.


الراقصة دينا: أسعى لإنشاء نقابة للراقصات فى مـصر


اعلان

الراقصة دينا: أسعى لإنشاء نقابة للراقصات فى مـصر



إعلانات
اعلان

الراقصة دينا: أسعى لإنشاء نقابة للراقصات فى مـصر  !!

 

حلت الفنانة الإستعراضية دينا ضيفة على برنامج "قصر كلام" التي تقدمة الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة "MBC مصر".

وأكدت دينا  أنها لاتهتم بنظرات الناس لها، مؤكدة أنها قامت بالرقص والتمثيل في نفس العام ثم قامت بالعمل في المسرح، مؤكدة على أنها لا تزال ضيفة على الفن.

وقالت أنها مقتنعة بعملها وتحبه ولا تحتاج لإقناع أحد بما تفعل، كما أنها عملت مع كبار الفنانين في مصر مثل علاء ولي الدين وعادل إمام و حسين فهمي، نافية أن تكون أعمالها الفنية هابطة، وان لونها يختلف عن اللون الذى تقدمه دينا وفيفي عبده.

وعن خلافها مع محمود سعد قالت ما فعله محمود سعد إساءة شخصية لي، ومن الممكن أن اسامحه إذا اعتذر عما فعله.

وأكدت أن لديها مشاكل مع بعض الصحفيين بسبب ما يكتبونه عنها، مؤكدة أنها تملك العديد من الأصدقاء الصحفيين، وأكدت دينا أنها لم تتعرض للتحرش ولم تكن سبباً فى زيادة معدلات التحرش في مصر كما أشيع .

وقالت أنها تعيش حياة معقولة جداً لكن غيرها من الناس يعاني ويطالب بعودة مبارك إلى الحكم بسبب من ما يروه الآن، وأضافت أنها لا ترى إلا مبارك رئيسا لمصر، وهو حال الكثير من المصريين.

وأشارت الفنانة الراقصة دينا أنها كانت تحلم بإنشاء نقابة للراقصات مؤكدة أن ستسعى لإنشاء وتحقيق هذه النقابة، وهى لا تسعى لتكون نقيبة الراقصات مؤكدة على ضرورة أن تكون النقيبة من خارج مجال الرقص.




طلاب التجارة جامعه اسكندريه يختارون محمد نور بدلاً من اوكا اورتيجا لعدم تحويل حفل تخرجهم لـ فرح شعبى


اعلان

طلاب التجارة جامعه اسكندريه يختارون محمد نور بدلاً من اوكا اورتيجا لعدم تحويل حفل تخرجهم لـ فرح شعبى



إعلانات
اعلان

طلاب التجارة جامعه اسكندريه يختارون محمد نور بدلاً من اوكا اورتيجا لعدم تحويل حفل تخرجهم لـ فرح شعبى

"طلاب التجارة" يختارون محمد نور بدلاً من أوكا وأورتيكا لعدم تحويل حفل تخرجهم لـ فرح شعبى !!

يستعد المطرب محمد نور، لإحياء حفل تخرج دفعة 2013 كلية تجارة إنجليزي بجامعة الإسكندرية، وذلك مساء يوم الأربعاء 2 أكتوبر المقبل، بـ 4 Seasons Hotel بالإسكندرية، ويضع الطلبة والفنان حالياً برنامج فني متميز للخروج بحفل ناجح يليق بالدفعة والكلية، وسيقدم نور، مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة بحضور عدد كبير من طلبة الكلية واولياء أمورهم.

هذا وقد تم إستبدال نجوم المهرجانات الشعبية أو كا وأورتيجا، بالمطرب محمد نور، بعد رفض الطلبة لـ أوكا وأورتيجا، إعتراضاً منهم على عدم تحويل حفل التخرج لفرح شعبي لا يليق بهم وبكليتهم، وتجدر الإشارة إلى أن نور، يستعد هذه الفترة لإطلاق ألبومه الجديد، كما أنه قد عقد قرانه مؤخراً للمرة الثانية وذلك فى سرية تامة على فتاة من خارج الوسط الفني، في إطار عائلي بعيداً عن وسائل الإعلام وعدسات الكاميرات، في إحدي الفنادق الكبرى بالقاهرة.




بالصورة: هيفاء وهبي تعود لإستكمال تعليمها !!


اعلان

بالصورة: هيفاء وهبي تعود لإستكمال تعليمها !!



إعلانات
اعلان

بالصورة: هيفاء وهبي تعود لإستكمال تعليمها !!

تبتكر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، دائماً طرقاً جديدة للتواصل مع معجبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهذه المرة نشرت هيفاء وهبي صورة جديدة ومختلفة جداً، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و "إنستجرام"، حيث بدت Geek Chic بنظارات كمهووسة بالعلوم والمذاكرة وكانها عادت مرة أخري للتعليم من جديد .

يذكر أن هيفاء وهبي، تستعد هذه الأيام لإطلاق أغنية جديدة قامت بتسجيلها وتنتظر تصويرها بطريقة الفيديو كليب، كما أنها أحيت مؤخراً عدد كبير من الحفلات الناجحة، وعبرت بالطريقة المصرية عن تضامنها مع الجيش المصري في حربه ضد الإرهاب.

تعرف على موقف "أحمد سلامة" من تقديم إبنته أدوار الإغراء


اعلان

تعرف على موقف "أحمد سلامة" من تقديم إبنته أدوار الإغراء



إعلانات
اعلان

تعرف على موقف "أحمد سلامة" من تقديم إبنته أدوار الإغراء


تعرف على موقف "أحمد سلامة" من تقديم إبنته أدوار الإغراء !!

عبر الفنان أحمد سلامة، عن إعجابه بخطوات ابنته "سارة" الفنية، مؤكدًا أنها موهوبة بالفعل رغم اعتراضه على دخولها مجال التمثيل فى البداية لصعوبة هذا المجال ومشاكله، مضيفًا أنه يقف بجوارها ويدعمها بقوة فى الوسط الفنى، مشيرًا إلى أنه فى الفترة المقبلة ستكون أفضل بكثير، لأن الخبرة الفنية تمثل عاملاً كبيرًا فى التقدم بتلك المهنة وسعيد باختيارها أفضل وجه جديد هذا العام .

وتابع أنه يرفض تمامًا أن تقدم أدوارًا بها أى مشاهد إغراء أو إثارة لأن تلك المشاهد ليست لها علاقة بالفن من وجهة نظره، فالفن شيء قيم، ويرقى بالذوق العام ومشاعر ووجدان الجمهور .

وأشار، إلى كونه فى مسلسله الجديد "المؤامرة" يكشف حقيقة هذه الجماعات لاسيما أنها كانت توجد بالفعل مؤامرة كبيرة على مصر والوطن العربى لخلق مناخ نظيف لدولة إسرائيل بواسطة جماعات الإخوان والسلفيين والجهاديين وكتائب القسام وحماس وغيرها.

سارة سلامة تتحدى والدها وتنشر صورها شبه عارية


اعلان

سارة سلامة تتحدى والدها وتنشر صورها شبه عارية



إعلانات
اعلان

بالصورة "بعد رفضه أدوار الأغراء".. سارة سلامة تتحدى والدها وتنشر صورها شبه عارية !!

رفض الفنان أحمد سلامة، تمامًا أن تقدم إبنته أدوارًا بها أى مشاهد إغراء أو إثارة لأن تلك المشاهد ليست لها علاقة بالفن من وجهة نظره، فالفن شيء قيم، ويرقى بالذوق العام ومشاعر ووجدان الجمهور .


وقد فوجئ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بنشر الفنانة سارة سلامة، صورة لها شبه عارية حيث ظهرت مرتدية شورت قصير كشف ساقها، مما أدى إلى إستياء محبيها من نشر تلك الصور .




إخواني يقطع أصابع يد ميار الببلاوي .. ويعتدى عليها بالضرب


اعلان

إخواني يقطع أصابع يد ميار الببلاوي .. ويعتدى عليها بالضرب



إعلانات
اعلان

إخواني يقطع أصابع يد ميار الببلاوي .. ويعتدى عليها بالضرب لهذا السبب !!

تعرضت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي لهجوم وحشي من قبل أحد البلطجية التابع للتنظيم الاخوان، أمام منزلها بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، حيث كان يتربص بها كي يصل لغرضه وهو قتلها أو تشويه وجهها هى وابنها حيث انهال عليها بالضرب المبرح وسحلها على الأرض كاد أن ينهي حياتها لولا العناية الالهية التي أنقذتها من تلك الحادث.

وعن سؤالها حول تفاصيل الحادث، قالت الفنانة ميار الببلاوي، إنها تعرضت لهذا الهجوم بعد عودتها من السفر من بروكسل حيث كانت تشارك في مؤتمر رابطة العالم الإسلامي وعند عودتها إلى منزلها وكان بصحبتها والدتها وابنها فوجئت بشخص غريب يدعي أنه البواب الجديد للعمارة التي تسكن بها لم تكن تعرفه من قبل، وطلب منها مبلغ 75 جنيها بدون أن يذكر السبب لطلبهم وعندما سألته عن السبب ولماذا لم يأخذهم من رئيس إتحاد ملاك العمارة تبين إنه لا يعرفه.

وأكدت ميار، أنه من هنا حصلت مشده كلامية وبدأ هو في رمي الشتائم والسباب الشديد، ولم يكتف بذلك فانهال عليها بالضرب المبرح وبتدخل ابنها الذي يبلغ من العمر 12 عاما لإنقاذها قام بضربه بعصا كبيرة على رأسه ففقد الوعي حينها، ثم أخرج من جيبه سلاحا أبيض وكاد أن يقتله فدافعت ميار عنه فأصيبت بجرح عميق في أيديها وبترت أحد أصابعها.

وكشفت ميار، أن هذا الشخص ردد أثناء تعرضها للضرب بكلام خطير حيث قال بالحرف “يا كفره يا ظالمه، سننتقم من عمك حازم الببلاوي للناس اللى في رابعة، زى ما فعلنا في غيره”، ثم فر هاربا بعد أن شاهد دماءها واعتقد أنه انتهي من عملية قتلها، ثم قام مجموعة من الحاضرين الذين شاهدوا الوقعة بتوجييها الى أحدى المستشفيات، وتم عمل خياطة لأصابعها ولازالت هناك عمليات آخرى ستجرى خلال أسبوع في ألمانيا لزرع عظام جديدة لأصابعها.

وفي ردها حول دور الأمن في كشف ملابسات الحادث، كشفت عن أنها ذهبت بعد ذلك لابلاغ شرطة قسم الهرم بالوقعة وبمعاينة الشرطة لغرفة البواب المزيف وجدوا أسلحة بيضاء وسلاح خرطوش محلى الصنع وأسلحة متنوعة وأدوية ترامادول وأختام وأوراق بها أسماء أعلاميين مشهورين وتم تحريزها، بالاضافة إلى كل الدلائل التي تؤكد أنه ينتمي لجماعة الأخوان المسلمين،كما أتضح من التحريات إنه مسجل خطر مطلوب لتورطوا في أحداث القتل والتخريب التي شهدتها مصر في الأحداث الأخيرة،وهناك إحتمالات انه فر هاربا إلى أسوان وإحتمالات أيضا بأنه مازال في منطقة حدائق الأهرام لإستكمال باقي مخططه الإجرامي .

وعن علاقتها بجماعة الأخوان، أوضحت ميار أنها كانت تنتمي لجماعة الإخوان منذ فترة وانشقت عنهم بسبب أعمالهم الإجرامية وخاصة بعد حادث رفح الأول، موضحة أنها تلقت تهديدات صريحة منهم بإنها إذا فتحت فمها سوف تتعرض للقتل، وهذا التهديد زاد بعد أن أصبح عمها حازم الببلاوي رئيسا للوزراء وكانت التهديدات تتردد بأن عمها هو قاتل أبرياء رابعة العدوية ونظرا لأن عائلة الببلاوي يوجد بها الكثير من الشخصيات الهامة، ترى ميار أنهم ينتقمون منهم في شخصها.




علاقة خاصة بين أيتن عامر وهذا الشخص شاهد الصور


اعلان

علاقة خاصة بين أيتن عامر وهذا الشخص شاهد الصور



إعلانات
اعلان




اثارت الفنانة ايتن الدهشة عبر موقع الفيس بوك من خلال صفحتها الشخصية حيث انها قامت بنشر عدة صور تجمعها بمصفف الشعر كريم عاشور ولاقت الصور التى ظهرت من خلالها فى انسجام كبير اعجاب الكثيرون من محبى ايتن عامر والذين انهالت المئات من تعليقاتهم التى كان اغلبها يبدور حول هل هناك علاقة خاصة غرامية تجمع النجمة ايتن عامر وكريم خاصة انها لم يحدث من قبل ان تقوم ايتن بنشر هذه الصور وقد تعجب ايتن من رد فعل جمهورها على تلك الصور واشارت الى انها الى الان لم تربط وان الامر ان حدث فهى ستعلن هذا بنفسها للجمهور جدير بالذكر ان الفنانة ايتن عامر لم تتزوج الى الان وتعتبر من اكثر الفنانات الشابات التى دائما ما يثار حولها الكثير من الجدل نظرا لكثرة تدوال اخبارها ومعرفة ما هى اخر اعمالها من جانب جمهورها الذى يعد بالالاف كانت ابرز الادوار التى قدمتهها الفنانة ايتن عامر خلال مسلسل الزوجة الرابعة مع الفنان مصطفى شعبان والفنانة علا غانم والفنانة درة وتم عرضه بشهر رمضان قبل الماضى ولاقى نسبة مشاهدة كبيرة من الشارع المصرى لها عدة مسلسلات اخرى كم اطلف الرصاص ع هند علام بطولة نادية الجندى ومسلسل لحظة ميلاد ومسلسل ابن موت وشاركت ايضاَ ايتن ف السينما بعدة افلام من بينهم فيلم رامى الاعتصامى وفيلم ع جثتى مع الفنان احمد حلمى وفيلم بنات العم وفيلم حصل خير وفيلم شارع الهرم التى اشتهرت باغنيتها لأ لأ مع الفنان الشعبى محمود الليثى ايتن عامر هو اسم الشهرة لها فهى اخت الفنانة وفاء عامر فاسمها الحقيقى هو سمر وهى من مواليد محافظة الاسكندرية كانت الحلقة التى تم بثها بشهر رمضان الماضى وهى الخاصة بالمقلب الذى تم فيها من الاعلامية ريهام سعيد والفنان سعد الصغير فى برنامج من غير زعل الذى تم استفزازها بشكل كبير سبب ضغط لها على اعصابها وتوترت بشدة مما جعلها تنفعل وتسقط على الارض من شدة غضبها واسراعها للابتعاد من الاستوديو لكن بعده تكتشف حقيقة الامر انه كان مقلب منهما







Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy