اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
مقتل احمد سبايدر فى سوريا


اعلان

مقتل احمد سبايدر فى سوريا



إعلانات
اعلان



عاجل :

تم تاكيد مقتل الشبيح المصري احمد سابيدر بايدي الجيش الحر في مدينة القصير عند اخد صورة تذكارية في ساحة القصير ...

وقام النظام بالاحتفاظ بالجثة لدى نظام الاسد والكتمان وهو موجود في براد مشفى الزعيم في حمص 





البشاير



صورة.. مولود بعين واحدة يشبه مواصفات المسيح الدجال وبعض التقارير تزعم انه اسرائيلي


اعلان

صورة.. مولود بعين واحدة يشبه مواصفات المسيح الدجال وبعض التقارير تزعم انه اسرائيلي



إعلانات
اعلان

 انتشرت على بعض مواقع الانترنت صورة غريبة لمولود بعين واحدة . وزعمت بعض المواقع أن هذا الطفل ولد في اسرائيل لأسرة يهودية رابطين بينه وبين أحد الاحداث المثيرة التي تسبق يوم القيامة وهي ظهور المسيح الدجال،

صورة.. مولود بعين واحدة يشبه مواصفات المسيح الدجال وبعض التقارير تزعم انه اسرائيلي


وحيث أن القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة تعلمنا عن المسيخ الدجال ومنها معلومات اخبرنا بها الرسول صلى الله عليه وسلم اكثر من اي رسول قبله، بان الدجال سيظهر بمكان بين العراق و سوريا بعد وقوع معركة اسطنبول،، بالاحاديث اسم القسطنطينية هو الاسم القديم لاسطنبول.

سيكون الدجال يهوديا و من ملامحة المميزة بانه ذو عين واحدة و كلمة كافر مكتوبه على جبينه،، كونه يهودي مذكور بحديث اخر ينص على ان معظم تابعيه من اليهود.. سيكون الدجال شخصيه قوية في العالم سيجذب الكثير من الناس،،سيسمع صوته في الشرق و الغرب خصوصاً مع وجود تقنيات الاتصال الحديثة من الانترنت و الستلايت … سيكون هدف الدجال اقناع الناس بانه الله و سيحاول اخراج الناس من الايمان الى الكفر باتباعه و ذلك بقتل نفس و اعادة احياءها

و هذا سيكون دليل مقنع كفاية لبعض الانفس الضعيف،، و لكن كلنا يقين بانه ليس الله و لا حتى اله . وأنه سيسافر حول العالم و لكنه لايستطيع دخول مكة والمدينة و في هذه الفترة سينزل الله سيدنا عيسى بن مريم في الجزء الشرقي من دمشق و يقتل الد جال فتقوم القيامة. والله سبحانه وتعالى أعلم.

لكل عروسة امورة تعالى اتفرجى واختارى لفة حجابك


اعلان

 لكل عروسة امورة تعالى اتفرجى واختارى لفة حجابك



إعلانات
اعلان












أسباب حب الرجل للبنت القصيرة


اعلان

 أسباب حب الرجل للبنت القصيرة



إعلانات
اعلان



أشار الباحثون الى أن المرأة تهتم بالمكانة الاجتماعية والقدرات والثروة التي يمتلكها الرجل أكثر من نظرتها الى مواصفاته الجسمانية وشكله الخارجي، بينما يميل الرجال الى الاهتمام بالمواصفات الخارجية للنساء، وأوضح البحث أن الرجل الطويل أكثر تأثيراً وجذباً للنساء، وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له في حين يبحث عن علامات الخصوبة والانجاب عند المرأة التي يرغب في أن تكون شريكة حياته، وقد أوضح البحث أيضاً أن المرأة قصيرة القامة تكون نسبة الخصوبة والانجاب لديها أكثر من المرأة الأطول بسبب تأخير مواعيد ازدهار الخصوبة وتطورها لدى المرأة الطويلة القامة، كما أن المرأة القصيرة تصل الى مرحلة البلوغ بعد مرحلة الطفولة في وقت أقصر من المرأة الطويلة بينما تستنفد المرأة الطويلة طاقتها في النمو البدني أكثر من الخصوبة.
وقد تواجه المرأة الطويلة فرصاً أقل في الحصول على خيارات أوسع من الرجال بسبب فارق الطول بين الجنسين. فان الصورة المستقرة في أذهان كثير من الرجال أن المرأة يجب أن تكون أقل حجماً من الرجل، ربما يعود ذلك للشعور بالسيطرة عليها وبأنه أقوى جسدياً، وذلك هو ما يستقر بداخله لا شعورياً ولا يفصح عنه حتى لو أعجبته الفتاة الطويلة ممشوقة القوام وشعر بأنها أكثر جاذبية بالنسبة له، الا أنه يرغب دائماً في الفتاة الأقل منه حجماً، لأنه يشعر بأنه يحتويها تماماً.
وفروق الطول بين الرجل والمرأة تمثل عقدة للرجال أحياناً اذا ما ارتبطوا بفتيات أطول منهم، وعقدة نفسية أخرى للمرأة اذا ما وجدت نفسها متزوجة من رجل أقل منها طولاً، مما يحرمها من ارتداء الكعب العالي، فتجد نفسها لا تساير الموضة، كما قد تخجل عندما يصطحبها زوجها الى مناسبة وتبدو هي أكبر منه حجماً، كما أن المرأة ترغب دائماً في أن تظل صغيرة ومدللة لدى زوجها، فاذا كانت في نفس حجمه فكيف يدللها؟ ربما سيشعر بأنه مع صديق له يتساوى معه في قوته البدنية حتى وان كانت المرأة تتمتع بقوام ممشوق وشخصية رقيقة، لذلك فالرجال يرغبون لاارادياً في أن تكون الزوجة أصغر منهم حجماً ليتمكنوا من احتوائها والسيطرة عليها والظهور بمظهر مفتول وممشوق الى جوارها




يالله يا قصيرات القامة افرحوا وانبسطوا 
هنياً لكم ههه
منتديات ماجدة 
لا تبكى قبل النوم .... هل تعلم لماذا ؟


اعلان

 لا تبكى قبل النوم .... هل تعلم لماذا ؟



إعلانات
اعلان


البكاء قبل النوم هو حالة قد تكون نفسية أو عصبية يمر بها البعض منا إذا ما كان هناك أمرٌ ما يشغله ويلح عليه بشدة، حيث نشعر بأن الضغوط المحيطة بنا كثيرة ولا نجد لها مخرج وبمجرد أن نضع رأسنا على السرير ننهمر في البكاء كوسيلة للخروج من كم الضغوطات التي نشعر بها.

هناك أسباب عديدة تدفع الفتيات للبكاء قبل النوم، منها:

• تزايد حجم المشكلات والعقبات مما يجعلك تشعرين بضرورة ملحة للتنفيس وهنا يكون البكاء هو المنفس الوحيد.
• الإصابة بالاكتئاب أو الإحباط، فعند الإصابة بالاكتئاب قد تشعرين بفقدان الثقة في من حولك وهنا تلجأين إلى البكاء وأنتِ منفردة للخروج من هذه الأزمة.
• تراكم الإحباطات والمشاعر والشحنات السلبية.
• فقدان عزيز أو أحد الأقارب أو الأصدقاء.

ما هي أضرار البكاء قبل النوم؟

حاولي أن تبتعدي عن هذه الحالة وتتخلصي منها سريعاً لما لها من أضرار صحية تؤثر عليكِ، وهذه مجموعة من الأضرار الناتجة عن البكاء قبل النوم:

• الصداع
• القلق والتوتر وعدم القدرة على النوم
• زيادة ضربات القلب
• القولون العصبي
أشهر قصة حقيقية


اعلان

أشهر قصة حقيقية



إعلانات
اعلان


548976_559468990742103_96011211_n 
قصة  واقعيه حصلت لفتاة جامعيه في السبعينات ..
قصه أبكت العالم ..
Anneliese Michel
11
فتاة ألمانيه من الديانه الكاثوليكيه
سكنت في أحد مساكن الجامعه واستقرت فيها
انقلبت حالها فجأة .. فأصبحت تصرخ بدون سبب ..
وتنظر الى زملائها في قاعة الدراسه وتصرخ وكأنها ترى وحوشاً
تنظر الى السماء فتصرخ .. تنظر الى المشاة في الشارع فتصرخ
احتار اهلها .. ماذا يصنعون ؟
قامو بإصطحابها إلي الأطباء دون أن يدرك أحد علتها
فقاموا باحضار القسيس .. لعله يستطيع تفسير ما فيها
2
استمر القسيس بمعالجة (آن)
ولكن حالة (آن) تزداد سوءاً
قالت (أخت آن) للقسيس انها شاهدت (آن) تأكل الحشرات
ومرة رأتها تأكل من الاقذار
قام القسيس بتهئية احدى غرف المنزل وجعلها جلسة استحضار
فقام (والد آن) و (صديق آن) من الجامعه
بحمل (آن) ووضعها في تلك الغرفه وربطوها بالسرير ..
فقام القسيس بقراءة التعويذات “تعويذاتهم”
وهو يضع (مسجل ) يسجل اصوات الاحداث في تلك الفتره
وعندما شرع في القراءه
بدأت (آن) بالاهتزاز بعنف وقوه
ووالدها وصديقها ينظران وهما قلقين مذعورين ..
بعد ذلك صدر صوت غريب من (آن) يتحدث بلغات غريبه ؟؟
وكان القسيس يسأل (آن) .. من أنت ؟ تكلم ايها الملعون ؟
وكان القسيس يصر على السؤال فيكرره .. من انت ؟
تكلم ايها الملعون ؟
ولكن ( آن) كانت تهتز وتصدر اصوات غريبه ..
بلغه غريبه وتردد ( تكلم .. تكلم .. ملعون .. ملعون ..)
واستمر القسيس بقراءة الانجيل ..
فجن جنون ( آن) واشتد اهتزاز جسدها ..
فكرر القسيس الطلب وقال .. من انت ؟ تكلم ايها الملعون ؟
فردت (آن) بصوت غريب بشع .. ( أنا لست أنا .. أنا “نحن” )
( نحن .. 1 2 3 4 5 6 .. )
548976_559468990742103_96011211_n
وقف والد (آن) مذهولا من هذا الصوت من ابنته !!
فكرر القسيس السؤال : اذا .. من انتم ؟؟ تكلموا ايها الملعونين ؟
فردت (آن) : ( نحن 1..2..3..4..5..6 ) ..
( اتحداك .. لا تقدر .. نتحداك )
وبعدها اغمي على (آن) ..
وحتى ذلك اليوم .. زادت حالتها سوءاً ..
وفسر القسيس انها ملبوسه بست أرواح شريره ملعونه ..
6
وفي عام 1976 .. توفيت (آن) في عمر 23 سنه ..
ووزنها أقل من 38 كيلو ..
ماتت وهي أشبه بالهيكل العضمي لشدة هزالتها ..
لانها لم تكن تأكل ولا تتذوق الطعام ..
ويقولون أن هناك من سرق جثمان آن من التابوت
الذي من المفروض انها دفنت بداخله
حيث وجدت آثار لأيد غريبة علي التابوت

و نقول في النهاية و نقلا عن أهل الذكر : مس الجن الإنسان أمر واقع، وإذا أمر الجني من مسه بمحرم وجب على المصاب أن يتمسك بشرع الله وأن يعصي الجني في أمره بمعصيته الله وإن آذاه الجني، وعليه أن يتعوذ بالله من شره ويحصن نفسه بقراءة القرآن وبالتعوذات الشرعية وبالأذكار الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم منها :
الرقية بقراءة سورة الفاتحة، ومنها: قراءة سورة قل هو الله أحد، والمعوذتين، ثم ينفث في يديه ويمسح بهما وجهه وما استطاع من بدنه ثم يقرأ هذه السور الثلاث مرة ثانية وينفث في يديه ويمسح بهما وجهه وما استطاع من بدنه ثم يقرؤها مرة ثالثة، وينفث في يديه، ويمسح بهما ما استطاع من بدنه إلى غير ذلك من الرقية بسور القرآن وآياته وبالأذكار الثابتة مع اللجوء إلى الله في طلب الشفاء والحفظ من شياطين الجن والإنس،
وارجع إلى كتاب [الكلم الطيب] لابن تيمية، وكتاب [الوابل الصيب] لابن القيم، و [الأذكار] للنووي ففيها بيان كثير من أنواع الرقية. الله تعالى لم يضع داء إلا وضع له دواء، وعلاج المسِّ يكون بأمرين؛ ذكرهما ابن القيم رحمه الله قال: “أمر من جهة المصروع وأمر من جهة المعالج:
الأول: من جهة المصروع؛ يكون بقوة نفسه، وصدق توجهه إلى فاطر هذه الأرواح وبارئها، والتعوذ الصحيح الذي قد تواطأ عليه القلب واللسان، فإن هذا نوع محاربة، والمحارب لا يتم له الانتصاف من عدوه بالسلاح إلا بأمرين: أن يكون السلاح صحيحاً في نفسه جيداً، وأن يكون الساعد قوياً، فمتى تخلَّف أحدهما لم يغنِ السلاح كثير طائل، فكيف إذا عدم الأمران جميعاً؛ يكون القلب خراباً من التوحيد والتوكل والتقوى والتوجه، ولا سلاح له؟!
والثاني: من جهة المعالج؛ بأن يكون فيه هذان أيضاً”. اهـ.
يجب أن يكون المعالج من أهل السنة مشهود له بالاستقامة، كما نوصي بكثرة الدعاء والالتجاء إلى الله تعالى وعدم اليأس من فضله وشفائه، وبالمواظبة على قراءة القرآن والأذكار الواردة عند النوم وطرفي النهار وهي موجودة في كتاب (حصن المسلم حصن المسلم، والرقية الشرعية) للقحطاني، و(الكلم الطيب)، والمحافظة على صلاة النوافل، وإخراج ما يُجلب الشياطين في البيت ويمنع دخول الملائكة من الصور والتماثيل.
والحرص على قراءة الرقية الشرعيَّة على نفسه وهي:
1- قراءة الفاتحة.
2- قراءة (آية الكرسي) من سورة البقرة وهي قوله تعالى: {اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَلِيُّ العَظِيمُ} [البقرة: 255].
3- قراءة (آيات الأعراف) وهي قوله تعالى: {وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُون * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ العَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ} [الأعراف: 117 - 122].
4- قراءة (آيات في سورة يونس) وهي قوله تعالى: {فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ المُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ المُجْرِمُونَ} [يونس: 80 - 82].
5- قراءة (آيات من سورة طه) وهي قوله عز وجل: {قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى} [طه: 68 ، 69].
6- قراءة سورة الكافرون.
7- قراءة سورة الإخلاص والمُعَوّذَتَيْنِ مع تكرارهم.
8- قراءة بعض الأدعية الشرعية مثل: “اللهم ربَّ النَّاسِ، أَذْهِبِ البَأْسَ اشف أنتَ الشافي، لا شفاءَ إلا شفاؤُكَ، شفاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا”.

ولو قرأت ذلك على قدر من الماء ثم شربته ورش به على الوجه و الجسد لكان حسنًا، واللهَ نسألُ أَنْ يُذْهِبَ عنا الأَذَى ،، آمين.
موقف محرج جدا لنانسى ولكن ردها كان مفاجأة للجميع


اعلان

 موقف محرج جدا لنانسى ولكن ردها كان مفاجأة للجميع



إعلانات
اعلان



نانسى تتعرض لموقف محرج بسبب احلام
فى كواليس اراب ايدول ولكن ردها كان مفاجأة للجميع 
سائق ميكروباص حاول اختطاف طالبة ثانوى فانظر ماذا فعلت الفتاة


اعلان

 سائق ميكروباص حاول اختطاف طالبة ثانوى فانظر ماذا فعلت الفتاة



إعلانات
اعلان

 سائق ميكروباص حاول اختطاف طالبة ثانوى فانظر ماذا فعلت الفتاة





 ألقت طالبة بنفسها من داخل سيارة ميكروباص أثناء سيرها بسرعة جنونية عندما حول قائدها اختطافها، مما تسبب فى إصابتها بإصابات بالغة وتم نقلها إلى المستشفى فى حالة صحية خطيرة.
وتمكن رجال الأمن من القبض على السائق وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.
بدأت الواقعة أثناء توجه طالبة بالصف الثالث الثانوى بصحبة زميلتها إلى مدرستهما بمنطقة 15 مايو واستقلتا سيارة ميكروباص من منطقة حلوان، وعندما اقتربت السيارة من المدرسة كان معظم الركاب قد نزلوا منها وانتظر السائق حتى نزلت إحدى الطالبتين وأخذ الثانية وفر مسرعا بالسيارة محاولاً اختطافها،إلا أنها ظلت تصرخ وتستغيث بالمارة لكنه لم يتوقف فاضطرت إلى إلقاء نفسها من السيارة مما تسبب فى إصابتها بإصابات بالغة وفر السائق هاربا، وقام الأهالى بنقلها إلى المستشفى فى حالة صحية سيئة.
وفور اخطار اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد علاءالسباعى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، وتمكن العميد علاء عطية مفتش المباحث من القبض على السائق الذى اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه حاول اختطاف الطالبة واغتصابها إلا أنها قفزت من السيارة.
ما معنى حركة رفع الأصبع الأوسط


اعلان

ما معنى حركة رفع الأصبع الأوسط



إعلانات
اعلان


midfinger0

ما معنى حركة رفع الصابع الأوسط
فى الاصل يعتبرها الغرب علامة للتحدى وليس المعنى الغير ادبى القصة تقول انه في عام 1415 ميلادي كانت …معركة اجينكورت بين الفرنسيين والانجليز . وكان الانتصار في البداية للفرنسيين والذين كانوا يقطعون الاصبع الاوسط للاسرى الانجليز
حتى لايستطيعون اطلاق السهام الطويلة والتي تنتهي بالريش وتعتمد على الاصبع الأوسط في تحديد الهدف .لكن المعركة تغيرت مجرياتها وانهزم الفرنسيين وكان الانجليز يرفعون اصابعهم الوسطى و بعضها مقطوع تعبيرا منهم انهم يستطيعون الرماية بدون الحاجة الى اصابعهم الوسطى ..
ومنذ ذلك الوقت اتخذت تعبيرا عن التحدي.. وحرفت مؤخراً لتعني ( تباً لك)


وفى النهايه فأى كان التعبير بالاعتراض يجب أن يكون بإسلوب لائق وليس بالاشارات
رجب طيب أردوغان في موقف محرج


اعلان

رجب طيب أردوغان في موقف محرج



إعلانات
اعلان


0_4686186
تفاجأ رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان عقب خروجه من بيت الثقافة بمدينة ميديات التركية بفتاة إجتازت السياج الأمني المحيط به لتطالبه بتوفير فرصة عمل لها.
وكان أردوغان قد توجه لبيت الثقافة عقب خطاب له ألقاه في الحفل الجماعي بمدينة ‘ميديات’ التركية برفقة كريمته سمية أردوغان، قبل أن يصافح جمهور المواطنين الذين كانوا في إنتظاره لدى خروجه من بيت الثقافة. وفي أثناء ذلك إقتربت من خلف السياج الأمني فتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة تدعى عزيزة أكان، لتبادله الحديث وتطالبه بتوفير فرصة عمل لها، مُشيرةً إلى أنها تخرجت من المدارس المهنية.


وقامت الفتاة ‘ أكان’ بإعطاء أردوغان وردة ، فإلتقطها مُعطياً إياها لإبنته سمية، وأبدى إهتماماً خلال توجيه الأسئلة لها، قبل أن يطالب وزيرة العائلة والسياسات الاجتماعية فاطمة شاهين بالإهتمام بموضوع أكان وتوفير فرصة عمل لها.
خبر سار للرجال وصدمة للنساء


اعلان

خبر سار للرجال وصدمة للنساء



إعلانات
اعلان

أظهرت دراسة علمية جديدة أن طبيعة الرجل تختلف عن المرأة
فالرجل يمل من زوجته بعد فترة ويصيب العلاقة بينهما نوع من الفتور  إلا أن الرجل إذا تزوج بإمرأة أخرى فإن الدراسة توصلت إلى أنه سرعان
 مايشتاق الى زوجته الاولى , وتعود العلاقة بينهما الى سابق عهدها ,بينما توصلت الدراسة إلى أن المرأة بطبيعتها تكتفي برجل واحد  وأظهرت الدراسة على اكثر من سبعمائة حالة , ان الرجل المتزوج من اكثر من إمرأة يحن دائما للزوجة الاولى الامر الذي يجعل
الزوجة الاولى في سعادة وسرور .
لكن نصيحة منى . لا تطلع زوجتك على هذا الخبر  ^_^

 
لماذا تفتح المرأة فمها عندما تكحل عيناها ؟!


اعلان

لماذا تفتح المرأة فمها عندما تكحل عيناها ؟!



إعلانات
اعلان


images
لماذا تفتح المرأة فمها عندما تكحل عيناها ؟!
إذا لم تكن قد لاحظت بعد يمكنك أن تراقب من الآن وسترى أن النساء ، حينما يقمن بعملية تجميل
عيونهن يفتحن أفواهن .. لماذا ؟! ليس طبعا لأنهن سيضعن الكحل على أسنانهن !!
قد تقول أن فتح الأفواه هذه رد فعل ..
ولكن رد فعل لأي شيء ؟!
أنظر إلى الطفل :
إنه يخرج طرف لسانه من بين شفتيه
بينما يقوم بعمل دقيق كتلوين رسم
أو تجميع سيارة صغيرة أو
ربط حذائه أو كتابة كلمة
متعددة الحروف .
ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكولا ؟


اعلان

ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الكولا ؟



إعلانات
اعلان

عندما تقرأ المعلومة الرجاء مقاطعة الكولا ..




بالصور الفنان سعيد صالح مع زوجته الشابة شيماء


اعلان

 بالصور الفنان سعيد صالح مع زوجته الشابة شيماء



إعلانات
اعلان


يؤكد الفنان سعيد صالح أنه لايحب الحديث لوسائل الإعلام عن حياته الخاصة ،لكن خلافاته الاخيرة مع ابنته سلطت الضوء على حياته الشخصية مع زوجته المطربة الصاعدة شيماء فرغلي.
ويقول سعيد صالح أنه تردد في البداية بطلب يد زوجته شيماء التي هي في عمر ابنته هند ،والتي كانت صديقتها أيضا ،لنه يعيش الآن بسعادة ورضا معها رغم الخلافات المستمرة مع ابنته ،ورغم انتقادات الناس لزواجهما واتهام شيماء بأنها تسعى للشهرة والأضواء من وراء هذا الزواج..
مجموعة من الصور للفنان سعيد صالح وزوجته الشابة شيماء فرغلي بالصور:الفنان,سعيد,صالح,مع,زوجته,الشابة,شيماء , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور:الفنان سعيد صالح مع زوجته الشابة شيماء بالصور:الفنان,سعيد,صالح,مع,زوجته,الشابة,شيماء , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور:الفنان سعيد صالح مع زوجته الشابة شيماء بالصور:الفنان,سعيد,صالح,مع,زوجته,الشابة,شيماء , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور:الفنان سعيد صالح مع زوجته الشابة شيماء بالصور:الفنان,سعيد,صالح,مع,زوجته,الشابة,شيماء , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور:الفنان سعيد صالح مع زوجته الشابة شيماء
دنيا الوطن
زوجه آليه زوجه مثاليه تلبي طلبات الزوج بدون تعب او تذمر


اعلان

زوجه آليه زوجه مثاليه تلبي طلبات الزوج بدون تعب او تذمر



إعلانات
اعلان



استطاع شاب ياباني أن يبتكر إنسانا آليا على هيئة أنثي تقوم بكل الأعمال المنزلية طوال الأربع وعشرين ساعة ولا تتحدث إلا إذا طلب منها، وتقرأ الصحف بصوت عال وتتعرف على المشروب المفضل وشكلها جذاب
و تنفذ طلبات زوجها!!!

وبالفعل بدأ الشاب ويدعي لي ترونج “33 عاما” في العمل في المشروع واستطاع انجازه في عامين من العمل المتواصل ليل نهار وأطلق على ابتكاره” أيكو”، وأنفق عليه 16 ألف يورو وباع من أجله سيارته و طلب قرضا من البنك.

ويبلغ عمر الزوجة الآلية عشرين عاما وتتعرف على الألوان وبعض الوجوه وتقرأ اليابانية والانجليزية وتنطق 13 ألف جملة في اللغتين، وتحل المعادلات الرياضية وتتعرف على الاتجاهات .

من جانبه قال ترونج إنه لم يجد فتاة أحلامه وكان الاختيار الأوحد المتاح هو أن يصنعها بنفسه باستخدام التكنولوجيا.
وأوضح أن تلك الأنثى الآلية تتميز بمعظم الخصائص الأنثوية ومصنوعة من السيليكون، وتنفعل إذا لمسها أحد في بعض المواضع، وإذا احتضنها أحد بقوة تقوم بصفعه على وجهه. وتم تزويدها بكل المشاعر الإنسانية ، .ومن الممكن تحويلها لمراة كاملة إذا لزم الأمر.!!!!


واختتم المخترع قائلا إنه تعرض لأزمة قلبية العام الماضي،
وعانى كثيرا من الممرضات، بينما الآن لديه زوجة تعمل طوال 24 ساعة دون أن تشتكي أو تطلب إجازة، إنها بالفعل الزوجة المثالية
تحذير خطير جداً : تناول كيس شيبسى من الحجم الكبير بمثابة شرب زجاجة زيت!!


اعلان

تحذير خطير جداً : تناول كيس شيبسى من الحجم الكبير بمثابة شرب زجاجة زيت!!



إعلانات
اعلان

تحذير خطير جداً : تناول كيس شيبسى من الحجم الكبير بمثابة شرب زجاجة زيت!!


كشفت دراسة أعدتها جمعية القلب البريطانية خبر صدمة للملايين من البريطانيين .
حيث اثبتت إن محتوى أكياس البطاطس المقلية له عواقب صحية وخيمة علي المدى الطويل.
اذ انها بجانب انها تحتوي علي كميات من النشا الموجود في البطاطس ولكن الأخطر من ذلك هي الزيوت التي تستخدم في القلي في درجات حرارة عالية فهي تحتوي علي كميات كبيرة من الدهون المشبعة والتي تترسب في الأوعية الدموية وتتسبب في أمراض تصلب الشرايين وأمراض القلب.
كما انها تحتوى على كميات الملح والمواد الحافظة التي لها تأثير سلبي علي الصحة العامة.

فتاة تعرفت علي شاب علي الفيس بوك.. وظلت تبادله الأحاديث فترة طويلة فشاهد ماذا حدث


اعلان

  فتاة تعرفت علي شاب علي الفيس بوك.. وظلت تبادله الأحاديث فترة طويلة فشاهد ماذا حدث



إعلانات
اعلان


فدائما الخلافات والصوت العالي عنوان حياتهم انهارت الفتاة من مسألة زواجه ولكنها بسبب تعلقه به استمرت في الحديث معه يوم تلو الأخر شهر تلو الاخر حتي اصبح الحب جنوني تعشقه بجنون و تبادله الاحاديث علي الهاتف اثناء تواجده في العمل الا ان اتفقا ان يتقابلا في الخارج رفضت في بداية الأمر ولكن بعد الحاح شديد من هذا الشاب وافقت تلك الفتاة وبالفعل تقابلت معه في احدي الاماكن العامه انجذب الشاب لجمال تلك الفتاة الذي ظلمته الصور في عدم اظهار كامل جمالها وانجذبت لشهامته معها في التعامل ولبشاشة وجهه الأمر الذي ادي الي زياده العلاقة بينهم لدرجة العشق المجنون بدأ يتقدم عرسان لهذه الفتاة وكانت ترفضهم بسبب فكرها الاحمق الذي سيجلب لها الدمار بدأت الزوجة تشعر ان زوجها بعد عنها اكثر من اللازم وبدات الصراعات تزيد بينهم .. فقد وجد هذا الرجل الصدر الحنون فلم يعد يشتاق الي وجه زوجته ولا الحديث معها الا عند رغبته في ارضاء شهواته الجنسية ولم يكن يعلم انه بهذه العلاقة يدمر زوجه ويخونها ويدمر الفتاة التي احبها وينهي حياتها .. انه طمع الإمتلاك بدأ والد ووالدة الفتاة يصرخون في وجهها كي تقابل العرسان وتحكم عليهم بعد مقابلتهم ولكنها كانت ترفض تحت شعار .. انا مش هفكر في الإرتباط غير لما اخلص دراستي بدأ هذا الشاب يدخل في مرحلة غرام مع تلك الفتاة الا ان اصبحت زوجته ليس الا وسيله لإرضاء شهواته الجنسية واصبحت تلك الفتاة وسيله لإرضاء شهواته العاطفيه كلمة تلو كلمة اتصال تلو اتصال مقابله تلو مقابله الا ان وصل بفكره ان يحدثها علي الإنترنت بواسطة الكاميرا ويطلب منها ان تريه مفاتنها رغم حبها الكبير له الا انها رفضت بدأت تزيد شهوته الجنسية تجاهها وليست العاطفية فقط وفي احدي الأيام طلب منها ان يأخذ معها صورة تذكارية للذكري خصوصا انه مصور ولديه استوديو فوافقت المسكينة وذهبت لتقابله علي عنوان عمله الذي اعطاه لها فقال لها اذهبي استعدي للتصوير وسأتي اليكي الأن فذهبت لتعد نفسها للتصوير اما هو فأغلق باب الإستوديو ووضع لافتة علي زجاج الإستوديو مكتوب عليها مغلق دخل اليها وقال لها وهو يلامسها اخيرا ياحبيبتي نحن الأن بمفردنا فقالت له كيف ؟؟ اهدأ حتي لا يدخل علينا احد فقال لقد اغلقت باب الإستوديو جيدا واقترب منها واعطاها قبله ثم الثانية والثالثة حتي نال منها كل مايريده بدأت الفتاة تبكي بشده بعد ما حدث بينهم وارتدت ملابسها فقال لها لماذا تبكي يا حبيبتي لن اتركك وسنظل معا الي ان يفرقنا الموت بدأ يكلمها عبر الإنترنت كالعاده وعلي هاتفها المحمول لقد احبا الإثنان بعضهما البعض محبة حقيقيه ولكنها ولدت في ظروف خطأ لن يجب من البداية ان يسمحوا لها ان تولد مر شهرين وبدات تشعر بأعراض الحمل .. فكلمته وابلغته فشعر انها بوادر كارثه قادمه اليه ... ففاق متاخرا وبدأ في الإبتعاد بدأت حالة الفتاة تتدمر حتي حاولت الإنتحار اكثر من مرة ولكنها فشلت الا ان لاحظت الأسرة تصرفاتها وارهاقها المستمر فذهبوا معها للطبيب فأخبرهم انها حامل مات الأب بحسرته علي ابنته وفقدت الأم بصرها من شدة البكاء علي ابنتها وفي صباح يوم جديد ايقظتها امها قائله لها هيا يا عزيزتي كي تذهبين الي كليتك فقامت الفتاة من علي فراشها وهي منكسره لن تستطيع ان تنظر في عين امها بعدما حدث لها واثناء خروجها من غرفتها وجدت والدها يرتدي ملابسه للذهاب الي العمل فصرخت وقالت ابي !! الم تمت ؟ الامر الذي ادهش الأب والأم قائلين لها مابكي يا فتاة ؟؟ الا ان غيرت الفتاة موضوعها وصمتت قليلا ثم غسلت وجهها وهي في ذهول تام وجلست علي حاسبها الألي ووجدت رساله من حبيبها قائلا لها اتمني ان تسمحي لي ان أخذ معكي صورة تذكارية ياحبيبتي حتي تظل معي لأتذكرك بها بإستمرار فقالت له .... قد اخطأت العنوان .. ثم حذفته من عندها وقامت بتغير رقم هاتفها وشكرت ربها علي الحلم الذي انقذها في الوقت المناسب عزيزي القارئ قد تمر في احدي الأيام بمثل هذه المواقف.. ولكن للأسف لن تجد حلم ينقذك .. بل كابوس يقضي عليك من يقول انا قوي هو اول من يسقط في مثل هذه الأمور .. احذر تعاملك مع الأخر وعلي قدر العلاقة اعطه الإهتمام فقبل ان تدخل في اي علاقة ادرسها جيدا ... واذا وجدت ان هناك حلقة مفقوده ابتعد عنها فورا حتي لا تدمن شئ لا تستطيع ان تتخلص منه ابدا انشرها كي تنقذ اخرين من الوقوع في مثل هذه العلاقات سواء شاب يقوم بإنشاء علاقة مع فتاة متزوجه او فتاة تقوم بأنشاء علاقة مع شاب متزوج علاقة لا تجلب الا الدمار لكل اطرافها انها ظاهرة عجيبه ساعدوني في منع انتشارها المصدر : همسات   
معجزة في جسد المرأة يجهلها الكثيرون


اعلان

معجزة في جسد المرأة يجهلها الكثيرون



إعلانات
اعلان




 فسر العلماء فترة (العدة) للنساء للتأكد من خلو الرحم من جنين،
وأنها مهلة للصلح بين الزوجين، وهذا صحيح،
ولكن هناك سبباً آخر اكتشفه العلم الحديث، وهو :
أن السائل الذكري يختلف من شخص إلى آخر، كما تختلف بصمة
الإصبع، وإن لكل رجل شفرة خاصة به..
وأن جميع ممارِسات مهنة الدعارة، يصبن بمرض سرطان الرحم..
وأن المرأة تحمل داخل جسدها ما أشبه بالكمبيوتر،
يختزن شفرة الرجل الذي يعاشرها..
وإذا دخل على هذا الكمبيوتر أكثر من شفرة،
كأنما دخل فيروس إلى الكمبيوتر، ويصاب بالخلل والاضطراب
والأمراض الخبيثة..
ومع الدراسات المكثفة للوصول لحل أو علاج لهذه المشكلة،
اكتشف الإعجاز، واكتشفوا أن الإسلام يعلم ما يجهلونه..
وهو أن المرأة تحتاج نفس مدة العدة التي شرعها الإسلام،
حتى تستطيع استقبال شفرة جديدة بدون إصابتها بأذى..
كما فسر هذا الاكتشاف، لماذا تتزوج المرأة رجلاً واحداً،
ولا تعدد أزواج..
وهنا سئل العلماء سؤالاً : لماذا تختلف مدة العدة بين المطلقة والأرملة؟..
أجريت الدراسات على المطلقات والأرامل،
فأثبتت التحاليل : أن الأرملة تحتاج وقتاً أطول من المطلقة
لنسيان هذه الشفرة، وذلك يرجع إلى حالتها النفسية،
حيث تكون حزينة أكثر على فقدان زوجها،
إذ لم تصب منه بضرر الطلاق بل توفاه الله..
فلذلك هي لا تستطيع نسيان ذلك الزوج،
الذي عاش معها حياة السعادة.. حياة الفرح..
حياة الحب.. لأن من طبع المرأة الغريزي الوفاء والإخلاص،
وأن الخيانة طبع دخيل على صاحبة القلب الكبير.. المرأة..
فسبحان الله
أخفاء
تعرف على السبب الذى جعل هذا العريس يطلق عروسته بعد 5 دقائق من عقد القران


اعلان

تعرف على السبب الذى جعل هذا العريس يطلق عروسته بعد 5 دقائق من عقد القران



إعلانات
اعلان

بعد اتمام  عقد القرآن ب 5 دقايق اصر العريس على طلاق زوجته

 العروسة وذلك لغلاء المهر
 ولقد ذكر  أقاربالعريس إن "الشاب الذي عُرف بتهوره طلب من 

المأذون الشرعي إلغاء عقد النكاح الذي لم يمضِ على كتابته خمس دقائق، بحجة أنه بعد الكتابة 

وإمضاء الزوجين عليه شعر أن مبلغ الـ70 ألف ريال مبالغ فيه، ليعلن طلاقه دون تردد".
والد الشاب حاول ثني ابنه عن قراره، مرجعاً أمام الحاضرين تسرع ابنه إلى تهوره ومعاناته من الضغط 

والسكر، فيما أصر ولي أمر الفتاة على الطلاق وتسليم ابنته ورقة طلاقها، مشيراً إلى أن الأمر لا 



يحتمل التهدئة.
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy