اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
زوج "أسماء محفوظ" يطالب بضرورة التحقيق معها


اعلان

زوج "أسماء محفوظ" يطالب بضرورة التحقيق معها



إعلانات
اعلان



طالب محمد رضا زوج الناشطة السياسية أسماء محفوظ بضرورة التحقيق مع زوجته فى التهم المنسوبة إاليها من بعض المحامين الذى اتهمها بالتخابر لصالح جهات خارجية إضافة لتلقيها بعض التمويلات من الخارج .

واضاف رضا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قائلا:-" مش معنى ان أسماء محفوظ مراتي اني اصدقها علي طول الخط, انا اعرف واحد فضل متجوز واحدة 6 سنين وفي الاخر طلعت هي اللي بتقفل عليه محبس الحمام وتقوله المية قطعت.

لذلك أطالب بالتحقيق الفوري مع أسماء بتهمة التخابر والجاسوسية لحد منعرف مين اللي اللي بيقطع المية .. اقصد نعرف كل فلوسها وممتلاكاتها جايباهم منين. 

الفجر الاليكترونية

صورة لهيفاء وهبى مع اعلامى نشينان وهيه فى احضانه


اعلان

صورة لهيفاء وهبى مع اعلامى نشينان وهيه فى احضانه



إعلانات
اعلان


قام ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر صورة أثارت الكثير من الجدل و الاستغراب للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي و الاعلامي اللبناني الشهير نيشان في وضعية غريبة بها حميمية مبالغ بها . الصورة أثارت الاستغراب و خاصة إنها تظهر بأن الروابط بينهما قوية جدا و كيف ذلك و قد كانت هيفاء وهبي رفضت طلب نيشان بأن تحل ضيفة عليه في برنامج أنا و العسل فيما قبلت مؤخرا طلب من قناة إل بي سي اللبنانية لتكون ضيفة في برنامج شبيه جدا ببرنامج أنا والعسل.. نشوف الصورة ..

شاهد بالصور.. نرصد عدد من حالات في العيد


اعلان

شاهد بالصور.. نرصد عدد من حالات في العيد



إعلانات
اعلان


إحدى حالات التحرش


شهدت حديقة الفسطاط بمصر القديمة، حالة من المشاهد المؤلمة التى تعصف بالحزن وخيبة الأمل على أطفال الشعب المصرى، حيث شهدت الحديقة ظهر اليوم إقبالا ضعيفا من المواطنين كبار السن وشباب العشرينيات داخل أروقة الحديقة، فيما اكتظت بالصبية الصغار ما بين سن السابعة حتى الخامسة عشر، وقام هؤلاء الأطفال بالتحرش بالفتيات داخل الحديقة فى الوقت الذى لم تحرك فيه الشرطة ساكنا دون اتخاذ إجراءات قانونية محكمة اتجاههم، ولكنه لم يسيطر على حالات التحرش إلا بعد بلاغ الوافدين لهم بأن هناك حالات تحرش وعند التحرى يكون قد لاذ المتحرش بالفرار خوفا من قبضة الأمن، وكثفت قوات الأمن تواجدها فى محيط الحديقة وداخلها لتأمينها من حالات التحرش، كما انتشر العشرات من الباعة الجائلين أمام الحديقة.


ورصدت كاميرا اليوم السابع، خلال جولة داخل الحديقة، بعد أن قام محررو اليوم السابع والمصور بالمرور من الباب الرئيسى للحديقة عبر تذاكر الدخول، مشاهد مؤلمة تتمثل فيما يلى قرابة العشرين شابا يتجمعون فى حلقات حول الفتيات ثم يقمن بالتحرش بهن أمام الأمن وليس لمرة واحدة بل تكرر هذا الأمر إلى 6 مرات خلال فترة لم تتجاوز ساعة من الزمن، وهو الأمر الذى يعكس ظاهرة خطيرة يتعرض لها زائرو حديقة الفسطاط سنويا فى الأعياد والمناسبات ورغم ذلك لا تتخذ إدارة الحديقة أى إجراءات من شأنها علاج الظاهرة أو الحد منها وكل ما يستطيعون فعله هو منع وسائل الإعلام من الدخول بحجة رصد الظواهر السلبية داخل الحديقة، وشهد داخل الحديقة بعض الاشتباكات بين الفتيات التى تم التحرش بهم وبين الصبية الذى اعترضوا طريقهم والتى أدت إلى إصابة بعض الفتيات بحالات إغماء وبكاء هيستيرى. فضلا عن اشتباكات جماعية من قبل الشباب.


وشهدت الحديقة من الداخل انتشارا لرسامى الأعلام والرسوم الكاريكاتيرية على وجوه الأطفال، وانتشارا للباعة الجائلين، وانتشار صبية يظهر على وجوههم علامات تثير الاشمئزاز والتعجب وكأنهم مطرودون أسوار الأحداث، حيث قام بعض من الشباب باعتراض فتاتين فى سن الخامسة عشر وظلوا يتحرشون بها، حتى سقطت إحداهما وانغمرت فى البكاء الشديد، والأخرى لاذت بالفرار خوفا من التعرض لها، فى حين قام رجلان من قوات الشرطة بالقبض على أحدهما وظلوا يتبادلون الاتهامات على صبية آخرين، ووصل الأمر إلى قيام الفتاتين بضرب الشباب بالأيدى الذين قاموا بالاعتداء عليهم، وتم تسليمهم إلى أمن الحديقة المتواجد أمام الحديقة.


وأكد عدد من الأهالى خارج أروقة الحديقة أن عدم التجول داخل الحديقة بأنهم اضطروا إلى البقاء فى منازلهم ومنع بناتهم من النزول للتنزه خوفاً من تعرضهن للأذى، وتركزت المعاكسات والتحرشات بين الشباب فى مراسى المراكب النيلية والمتنزهات المختلفة، ولم يفلح أفراد الشرطة المتواجدون فى الحديقة فى القبض على هؤلاء الصبية المتحرشين، بعد أن قاموا بمطاردتهم وتفريقهم بعيدا عن الفتيات.


وقال أحد الشباب خلال حديثه لمحررى اليوم السابع عبر فيديو مصور "إحنا بنيجى الحديقة أيام العيد علشان نتفسح ونعاكس البنات ونتحرش بيهم، وده فى البنات اللى بيبان عليها إنها عايزة كده، أما البنات المؤدبة مش بنقرب ناحيتهم ونسيبهم فى حالهم".


وشهدت شوارع محافظة القاهرة سيولة مرورية بأغلب أحياء محافظة القاهرة، والشوارع الرئيسية التى ينتشر بها تجمع أعداد المواطنين خلال أول أيام العيد، يأتى ذلك فى ظل حالة الاستقطاب التى يشهدها الشارع المصرى بين مؤيدى الرئيس المعزل الدكتور محمد مرسى ومعارضيه، حيث شهد محيط شوارع وسط القاهرة وبالتحديد شارع 26 يوليو هناك إقبالا متوسطا من المواطنين فى حين أنه قابل للزيادة فى فترات الليل المتأخرة، وسط تواجد مكثف من قبل رجال الأمن الأمر الذى أدى إلى عدم وجود حالات تحرش جنسى، مشيرا إلى أن هناك انتشارا كبيرا من الباعة الجائلين التى انتشرت على الأرصفة.


فيما أعلنت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة عدم تلقيها أى بلاغات أو شكاوى من قبل المواطنين فى أول أيام عيد الفطر المبارك، فى ظل التواجد الأمنى المكثف من قبل رجال الشرطة التى تقوم بتأمين الحدائق والمنتزهات العامة بالعاصمة.


وقال موظفو غرفة العمليات لـ"اليوم السابع" إن الهدوء يخيم على معظم أحياء المحافظة، وإن جميع الأماكن الترفيهية والمتنزهات تستقبل المواطنين منذ السابعة صباحًا دون أى شكاوى. كما أن المديريات والهيئات الخدمية وعلى رأسها التموين والصحة والطب البيطرى تراقب كل ما يباع ويعرض للجمهور فى هذه الأماكن. 


وأضاف عزت أن هيئة نظافة وتجميل القاهرة الحدائق العامة والمتخصصة والمتميزة والأماكن الترفيهية قامت بتزويد كميات إضافية من أكياس القمامة لمنع تراكمها هناك.
















صورة جديدة لأحمد جمال يحضر الشاي برفقة سلمى رشيد في بيته في رمضان


اعلان

 صورة جديدة لأحمد جمال يحضر الشاي برفقة سلمى رشيد في بيته في رمضان



إعلانات
اعلان


انتشرت قبل قليل صورة جديدة للشاب المصري احمد جمال الذي وصل للنهائيات في برنامج أراب ايدول الذي يعرض على ام بي سي وهو يجهز الشاي برفقة الشابة المغربية سلمى رشيد المتي كانت تشارك معه في البرنامج، وقد نشر الصورة في حسابه الخاص على تويتر والفيس بوك وكتب تعليقا على الصورة يعزم من خلاله الجميع لمشاركته في شرب الشاي مع سلمى رشيد، وكان واضحا من الصورة انها على ما يبدو في منزل احمد جمال.

صورة غادة عبد الرازق تثير الجدل بسبب تقبيلها لزوج ابنتها


اعلان

 صورة غادة عبد الرازق تثير الجدل بسبب تقبيلها لزوج ابنتها



إعلانات
اعلان





احتفلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بمناسبتين الأولى كانت سقوط الرئيس مرسي والثانية كانت عيد ميلادها الذي احتفلت به مع ابنتها روتانا ومجموعة من الأصدقاء. اكتفت النجمة غادة عبدالرازق بتقطيع قالب الحلوى برفقة ابنتها روتانا وشقيقتها وزوج شقيقتها وصديقتها المقربة جيجي كما وتمنت أن تعود الأمور إلى الاستقرار في بلدها مصر.

 غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها بعد عزل مرسي

هل تعلم ما هى نقطة الضعف الحقيقية فى الفتاة


اعلان

هل تعلم ما هى نقطة الضعف الحقيقية فى الفتاة



إعلانات
اعلان




Sexy-woman-410x277


هل تعلم سر الانثى ! هل تعلم ما هى نقطة الضعف الحقيقية فى الفتاة اى فتاة عموماً ! ليس المال او الجاه او المنصب او غير ذلك بل الرجل الحقيقى الذى يعرف سر المرأة هو رجل نادر الذى يدرك نقطة ضعف المرأة الذى لا يعلمه الكثيرون من الشباب … شاهد الفيديو : نقطة الضعف الحقيقية 



Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy