اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
صورة عبير صبرى واختها شاهد


اعلان

صورة عبير صبرى واختها شاهد



إعلانات
اعلان

صورة عبير صبرى واختها شاهد

شاهد بالصور .. تامر حسني وزوجته في حفل الفنان احمد زاهر


اعلان

 شاهد بالصور .. تامر حسني وزوجته في حفل الفنان احمد زاهر



إعلانات
اعلان



فريق عمل حكاية حياة في سحور أحمد زاهر


 دعا الفنان أحمد زاهر، عددًا من أصدقائه، الذين شاركوه بطولة مسلسل «حكاية حياة»، إلى سحور اليوم الأخير من شهر رمضان، وكانت المفاجأة في حضور الفنان تامر حسني وزوجته، المطربة المغربية بسمة بوسيل، والذي تجمعه صداقة ممتدة منذ سنوات مع «زاهر»، وكان اللافت للنظر هو عدم حضور الفنانة غادة عبدالرازق، التي نشب بينها وبين محمد سامي مخرج المسلسل، مشاكل خلال تصوير العمل.
سحور أحمد زاهرسحور أحمد زاهر وماجد المصري2013-08-07_00334سحور أحمد زاهر وتامر حسنيسحور أحمد زاهرتامر حسني في سحر أحمد زاهرماجد المصري وأشرف زكي وسميرة محسن في سحور أحمد زاهر

مش هتصدق ناديه الجندي لابسه ايه في عيد ميلادها


اعلان

مش هتصدق ناديه الجندي لابسه ايه في عيد ميلادها



إعلانات
اعلان




صور سارة سلامه الشهيرة بسم نتاشا فى الكبير اوى 3


اعلان

صور سارة سلامه الشهيرة بسم نتاشا فى الكبير اوى 3



إعلانات
اعلان






تعرض زوجة الفنان أحمد السقا لحادث مروري و نقلها بحالة خطيرة للمستشفى


اعلان

تعرض زوجة الفنان أحمد السقا لحادث مروري و نقلها بحالة خطيرة للمستشفى



إعلانات
اعلان


في خبر عاجل نقله الموقع الالكتروني لبوابة 25 يناير بأن السيدة مها الصغير زوجة الفنان الكبير أحمد السقا قد تعرضت مساء اليوم الثلاثاء 13 أغسطس لحادث مروري مروع و خطير نقلت على اثره للمستشفى في حالة إصابات خطيرة . و جاء بالخبر أن السيدة مها الصغير و أثناء قادتها لسيارتها الخاصة و تحديد على طريق صلاح سالم حصل تصادم قوي بين سيارتها و سيارة كبيرة الحجم الشيء الذي كان سببا في صعوبة و خطورة الاصابات التي أصيبت بها و على إثرها تم نقلها على الفور لمستشفى مصر الدولي لأجراء الاسعافات لها . من جهة أخرى تداولت مجموعة من المواقع بالاضافة لبعض الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا خبر بأن السيدة مها الصغير قد توفيت نتيجة الحادثة و لكن لغاية هذه اللحظة لم يتم تأكيد هذا الخبر من مصدر موثوق .. نأمل من المولى عز وجل أن يلطف بها و يشفيها و يبعدها عن كل مكروه ..

الصور الرائعة للفنان صلاح ذو الفقار يحمل طفل و هذا الطفل هو نجم في عالم الفن حاليا


اعلان

الصور الرائعة للفنان صلاح ذو الفقار يحمل طفل و هذا الطفل هو نجم في عالم الفن حاليا



إعلانات
اعلان


النجم الكبير الغني عن التعريف يظهر في هذه الصورة وهو حاملا طفلا و يلعب معه . هذا الطفل هو ممثل و نجم في عالم الفن حاليا . من هو ؟ هو الممثل النجم الشاب شريف رمزي و الفنان صلاح ذو الفقار هو جده من جهة الأم ووالده هو الفنان محمد حسن رمزي أما عمته في الفنانة هدى رمزي . الفنان الشاب شريف رمزي شارك في مسلسل العراف الذي يعرض في رمضان الحالي و لعب دور محمود إبن الفنان عادل إمام بطل المسلسل و هي شخصية شاب ناشط في الاحزاب السياسية المعارضة لنظام الحكم و يحارب البرجوازيين و يساند الطبقة الكادحة ... نشوف الصورة ..

صور دولى شاهين بدون مكياج يقلب الفيس


اعلان

صور دولى شاهين بدون مكياج يقلب الفيس



إعلانات
اعلان


كما جرت العادة من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى الذين يقومون بتدوال العديد من الصور والاخبار اليومية سواء السياسية او الفنية او الحصرات فقد تم اليوم تدوال العديد من الصور التى تم التقاطها للفنانة دوللى وهى بدون مكياج لاول وقد انهالت التعليقات التى تعجبت من تلك الصور حيث ظهرت دوللى فى شكل مختلف كليا عن الاطلالات التى كانت تظهر بها امام الجمهور الفنانة دوللى شاهين بالاساس هى من اصل لبنانى كانت اولى ظهور لها من خلال تعرف عليها الجمهور بفيلم ويجا عندما ادت دور البنت التى تقوم بسرقة النجم هانى سلامة فشاركت مع عدد من النجوم الشباب حيث تألقت امام النجمة هند صبرى والفنانة منه شلبى والفنان شريف منير ثم انطلقت نحو النجومية فهى صاحب صوت مميز واشتركت بعد ذلك فى فيلم الشياطين مع الفنان خالد زكى والفنانة جومانا مراد والفنان شرف منير ثم قامت بعمل دور بطولة امام النجم هانى رامزى فى فيلم نمس بوند ثم قامت بعمل بطولة مع الفنان محمد رجب فى فيلم المشهندس حسن ولاقت اعجاب المخرجين والنقاد وقتها وبدأت تتوالى اعمالها الفنية والغنائية






لأول مرة صور فرح يوسف مع حبيبها


اعلان

 لأول مرة صور فرح يوسف مع حبيبها



إعلانات
اعلان


نشرت الشابة السورية فرح يوسف ولأول مرة صور جديدة لها تجمعها مع حبيبها ومنهم من قال خطيبها، والجدية بالذكر أن فرح يوسف هي احد متسابقات برنامج أراب ايدول والذي كان يعرض على قناة ام بي سي، وهي من الأصوات الطربية الرائعة والمميزة جدا حيث انها وصلت للنهائيات مع زميليها محمد عساف من فلسطين والذي فاز بلقب محبوب العرب وكذلك أحمد جمال من مصر والذي لم يحالفه الحظ بالحصول على اللقب ولكن هو ايضا يمتلك صوت طربي رائع جدا وأصيل. نشاهد الصورة



ايتن عامر بالمايوة على البحر


اعلان

ايتن عامر بالمايوة على البحر



إعلانات
اعلان

بالصور .. أيتن عامر تخفي المايوه ببلوزة شفافة وقفزة في الهواء تكشفه


قررت الفنانة أيتن عامر الحصول على أجازة بعد أن انتهت من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل «الزوجة الثانية»، مع الفنان عمرو واكد، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

أيتن نشرت صورة جديدة لها على موقع «فيس بوك»، حيث كانت في نزهة على أحد الشواطئ السياحية. وبدت كالفراشة، حيث أظهرت رشاقتها عندما قفزت إلى أعلى وأظهرت لياقة عالية، بينما كانت ترتدي مايوه يظهر تفاصيله أسفل «بلوزة» شفافة وجيب واسعة.
بنطلون فيزون رجالى موضه الشباب 2014


اعلان

بنطلون فيزون رجالى موضه الشباب 2014



إعلانات
اعلان


موضة جديد تقتحم الأسواق للرجال وهو ما يسمى بنطلون الفيزون الذي يكون لاصق كثيرا بالجسم، والذي تعودنا ان نراه ترتديه الفتيات فقط ولكن الان وفي احدث موضة للرجال أصبح يرتديه الرجال أيضا، والجدير بالذكر انه قبل ان تظهر هذه الموضة الجديدة ظهرت موضة للرجال ايضا وهي البنطلون الـ(المسحول) بيكون نازل شوية وباين من تحته الـ(اندر وير)، ويؤكد مصمموا موضة البنطلون الفيزون الجديدة بأنها سهلة جدا في اللبس ومريحة وبها جميع الألوان التي تناسب جميع المناسبات. حبينا تكون معنا في الصورة وتتعرف على اخر موضة للرجال، شاهد الصور يمكن تعجبك وتشتري واحد ..!


















الشروط التي وضعتها الفنانة منة عرفة لمن يرغب بالزواج منها


اعلان

الشروط التي وضعتها الفنانة منة عرفة لمن يرغب بالزواج منها



إعلانات
اعلان

منة عرفة  

في حوار مع الفنانة الصغيرة منة عرفة قالت بأن الدور الذي لعبته في مسلسل القاصرات لن يحصل بالحياة الواقية أبدا و أنها لن تقبل بالزواج بشخص يكبرها سنا و ان من تفعل ذلك فهي جاهلة و غير متعلمة أو بسبب تحسين الوضع المادي لها و هذا مرفوض تماما مني جهتي و من جهة أسرتي المثقفة و أن الاقدام على عمل كهذا هو شي مقزز بالنسبة لي . و عندما سألت عن شروطها بالمستقبل التي يجب أن تتوفر في نصفها الاخر قالت منة عرفة أن مقدار الحب بين و بينه يجب أن يكون كبيرا و لكني مقتنعة أن هذا المقدار سيكون بحدود و لكن وجود المقدار الكبير من الحب سيعطي المرأة المقدرة على أن تتحمل سلوك الزوج السلبي أحيانا و هذا الشيء سيكون سبب في نجاح بناء الاسرة مؤكدة بأن مقتنعة تماما بانه و على الرغم من توافر الحب بين الأزواج لن يمنع من حصول خلافات بينهما في بعض الأحيان و لكن هذه سنة الحياة . و أضافت أيضا أن أحد شروطها الاساسية هي التناسب في العمر بينها و بين من سيرتبط بها قائلة أن الشابة ترتبط بشاب و المتقدمة بالعمر ترتبط برجل متقدم بالعمر أيضا و لو حصل العكس فإن المعادلة خاطئة و ستكون العلاقة فاشلة و أنا لن أنجب أطفالا إلا من زوج أحبه و يحبني و هذا ليس وارد الأن حيث أنني لم أتجاوز الاربعة عشر عاما . و أخيرا عبرت منة عرفة عن سعادتها الكبيرة بمسلسل القاصرات الذي شاركت به في رمضان المبارك ..
شاهد صورة لاميتا فرنجية بفستان نارى شفاف


اعلان

شاهد صورة لاميتا فرنجية بفستان نارى شفاف



إعلانات
اعلان

بالصورة.. المُثيــرة لاميتا فرنجية بفستان نارى شفاف !!  


https://dl.dropboxusercontent.com/u/107706623/Work/we.jpg
عاجل شاهد اول رد فعل للبرادعى بعد احداث اليوم .... مش هتصدق


اعلان

عاجل شاهد اول رد فعل للبرادعى بعد احداث اليوم .... مش هتصدق



إعلانات
اعلان


http://www.marebpress.net/userimages/uououo/133.jpg 

 
 
السيد المستشار/ عدلى منصور
رئيس الجمهورية
أتقدم إليكم باستقالتي من منصب نائب رئيس الجمهورية ، داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصرنا العزيزة من كل سوء وان يحقق آمال هذا الشعب وتطلعاته ويحافظ على مكتسبات ثورته المجيدة في 25 يناير 2011، والتي أكدها بصيحته المدوية في 30 يونيو2013 ، وهى المكتسبات التي بذل من أجلها التضحيات الجسام من أجل بناء وطن يعيش فيه الجميع متمتعين بالحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية واحترام حقوق الإنسان والحكم الرشيد والتوافق المجتمع والمساواة التامة بين جميع المواطنين دون تفرقة أو إقصاء أو تمييز.
لقد ساهمت قدر ما وسعني الجهد وظللت أدعو لهذه المبادئ من قبل 25 يناير ومن بعدها دون تغيير ودون تبديل وسأظل وفيا لها وفاء لهذا الوطن الذي أؤمن بان أمنه واستقراره وتقدمه لا يتحقق إلا من خلال التوافق الوطني والسلام الاجتماعي الذي يتحقق من خلال إقامة الدولة المدنية وعدم الزج بالدين في غياهب السياسة واستلهام مبادئه وقيمه العليا في كل مناحي الحياة. إلا أن الجماعات التي تتخذ من الدين ستارا والتي نجحت في استقطاب العامة نحو تفسيراتها المشوهة للدين حتي وصلت للحكم لمدة عام يعد من أسوأ الأعوام التي مرت علي مصر حيث أدت سياسات الاستحواذ والإقصاء من جانب والشحن الإعلامي من جانب أخر إلي حالة من الانقسام والاستقطاب في صفوف الشعب. 
لذلك كان المأمول أن تفضي انتفاضة الشعب الكبرى في 30 يونيو إلي وضع حد لهذه الأوضاع ووضع البلاد علي المسار الطبيعي نحو تحقيق مبادئ الثورة ، وهذا ما دعاني لقبول دعوة القوي الوطنية للمشاركة في الحكم ، إلا أن الأمور سارت في إتجاه مخالف فقد وصلنا إلي حالة من الاستقطاب أشد قسوة وحالة من الانقسام أكثر خطورة، وأصبح النسيج المجتمعي مهدد بالتمزق لأن العنف لا يولد إلا العنف.
وكما تعلمون فقد كنت أري أن هناك بدائل سلمية لفض هذا الاشتباك المجتمعي وكانت هناك حلول مطروحة ومقبولة لبدايات تقودنا إلي التوافق الوطني، ولكن الأمور سارت إلي ما سارت إليه. ومن واقع التجارب المماثلة فإن المصالحة ستأتي في النهاية ولكن بعد تكبدنا ثمنا غاليا كان من الممكن - في رأيي - تجنبه.
لقد أصبح من الصعب علي أن أستمر في حمل مسئولية قرارات لا أتفق معها وأخشي عواقبها ولا أستطيع تحمل مسئولية قطرة واحدة من الدماء أمام الله ثم أمام ضميري ومواطني خاصة مع إيماني بأنه كان يمكن تجنب إراقتها.. وللأسف فإن المستفيدين مما حدث اليوم هم دعاة العنف والإرهاب والجماعات الأشد تطرفا وستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلي الله.
وقي الله أرض الكنانة وشعبها العظيم وجيشها الباسل.

محمد البرادعى
تخيل ماذا كان رد فعل مرسى اربعه العدويه


اعلان

تخيل ماذا كان رد فعل مرسى اربعه العدويه



إعلانات
اعلان

 عاشت مصر ليلة دامية بعد اشتباكات عنيفة في عدة محافظات بين قوات الشرطة وأنصار وأعضاء جماعة الإخوان الذين هاجموا وحرقوا عدد كبير من أقسام الشرطة والكنائس والمنشآت الحكومية، الأمر الذى أسفر عن وفاة 421 شخصًا وإصابة 3725 آخرين.



في ظل كل هذه الدماء, كيف استقبل الرئيس المعزول محمد مرسي هذه الأحداث التي يعد هو سببًا رئيسيًا في اشتعالها..هناك العديد من السيناريوهات التى من الممكن تخيلها فى ظل أحداث أمس:

-هل شعر بالندم لعدم تنحيه فور اندلاع ثورة 30 يونيو أو طرح نفسه للاستفتاء ؟



-أم شعر بخيبة أمل لانهيار أحلام التنظيم الدولي الذي ينتمي إليه بمصر؟



-أم شعر بالخوف علي نفسه وعلي قيادات الإخوان الذي أصبح القبض عليهم قاب قوسين أو أدني؟



-أم شعر بفرحة بعد رد الفعل العالمى تجاه سلطات الدولة واستقالة البرادعى؟



-هل طلب مرسى لقاء أحد من مسئولى الدولة لعرض رؤية جديدة بعد فض اعتصامات الإخوان؟

Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy