اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
صور الفنانة هدى رمزي بعد أن تقدمت بالسن وظهر عليها العجز


اعلان

صور الفنانة هدى رمزي بعد أن تقدمت بالسن وظهر عليها العجز



إعلانات
اعلان





في صورة جديدة قام بتناقلها ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للفنانة القديرة هدى رمزي و التي صدمت الجمهور عندما رآها بسبب التغير الكبير الذي طرأ على شكلها بعد أن تقدمت بالعمر حيث كان واضحا على وجه الفنانة هدى التجاعيد الكثيرة التي ملأت وجهها و التي غيرت ملامحها بالكامل و أصبح يعطي إنطباعا لمن يراها بالعجز و الكبر .. يذكر أن الفنانة هدى رمزي كانت قد نشطت في الاعمال الفنية في فترة الثمانينيات و بعدها بدأ يقل ظهورها بشكل تدريجي إلى أن إختفت تماما عن ساحة الفن .. نشاهد الصورة ...







الافعى ده عملت فى الواد الصغير ده ايه مش هتصدقوا


اعلان

الافعى ده عملت فى الواد الصغير ده ايه مش هتصدقوا



إعلانات
اعلان




الكثير من الناس يقوموا بتربية الحيوانات الاليفى مثل الكلاب القطط  وتجد بعض الناس  يحبون السلاحف أو الشمبانزي، وربما بعض أنواع الطيور، وها قد جاء الدور أخيراً على الأفاعي

عيش في كبموديا طفل صغير لم يتعد سنه السابعة يحتفظ بأفعى كبيرة كحيوانه الأليف الذي يعتني به ويمرح معه. بدأت القصة عندما كان الطفل في الثالثة من عمره حيث عثر هو ووالده على الأفعى في المنزل فأخذاها ليعيداها إلى الغابة، ولكن تفاجأ الطفل ووالده عندما استيقظا في اليوم التالي على وجود الأفعى مرة أخرى في المنزل، ومنذ ذلك الحين وهي تلازم الطفل أينما ذهب وتمرح معه طوال الوقت دون أن تسبب له الأذى، وهكذا أصبحت حيوانه الأليف




هدي المطربة الشعبية تحتفل بعيد ميلاد ابنتها جميلة


اعلان

هدي المطربة الشعبية تحتفل بعيد ميلاد ابنتها جميلة



إعلانات
اعلان


القاهرة – مصر احتفلت الفنانة الشعبية هدي بعيد ميلاد ابنها الطفلة جميلة وسط عدد كبير من النجوم منهم أبو جريشة والراقصة دينا وعماد بعرور وطارق عبد الحليم ومصطفي كامل وحجازي متقال وأحمد التهامي .
 كما حضر طارق الشيخ ومنة فضالي ووالدتها وفيفي عبده ودنيا عبد العزيز وعبد البا سط حمودة وهوبة وعصام كاريكا ومحمود العسيلي وحماده هلال.
 اقيم الحفل في فندق الماسة ، وقامت الراقصة دينا بتقديم وصلة رقص ابهرت الحاضرين وقام حكيم وحجازي متقال بالغناء .
وأخيراَ قام بالغناء سعد الصغير الذي شارك هدي وسيد فرحتهم بجميلة إبنتهم وأشعل الحفل مع فرقته حتي الساعات الأولي من الصباح وأنتهي الحفل بعد أن اطفأ الجميع أول شمعة في حياة الصغيرة جميلة.


اضرار بنطلون الفيزون للبنات


اعلان

اضرار بنطلون الفيزون للبنات



إعلانات
اعلان







وبيّن الخبراء أن الجينز الضيق يضغط على العصب الحسي القريب من عظمة الورك، كما أن ذلك يسبب إحساساً بوخز خفيف في الأفخاذ يُعرف بالتنميل، أو تشوش الحس، الذي يؤدي إلى تلف الأعصاب.
ويزداد الأمر سوءاً في حالة البدانة أو ارتداء المشدات الضيقة. حيث أشار الباحثون إلى أنه بالرغم من أن ذلك التلف العصبي ليس مميتًا إلا أن أعراضه قد تبقى لفترات طويلة وبخاصة إذا تم ارتداء بناطيل الجينز الضيقة بانتظام.
وبحسب الدراسة ذاتها فإن ارتداء الملابس الضيقة في فترات المراهقة قد يسبب ما يُعرف بالتهاب بطانة الرحم وهي حالة مؤلمة قد تسبب العقم و نقصان الخصوبة عند السيدات وذلك وفقًا لما أوضحه خبير ضغط الدم، وإن الضغط المتسبب عن ارتداء الملابس الضيقة قد يؤدي إلى تجمع و تراكم الخلايا من بطانة الرحم في منطقة أخرى في الجسم مسبباً الالتهاب.

التقديرات الرسمية أشارت إلى أن 10 % من النساء اللاتي يتمتعن بخصوبة عالية مصابات بالتهاب بطانة الرحم، ويعاني ثلثهن من حالة شديدة، و يصل عدد المصابات إلى حوالي مليوني امرأة في بريطانيا وحدها.

وبحسب التقديرات ذاتها فإنه وبالرغم من أن التعريف عن هذا المرض تم قبل أكثر من سبعين عامًا إلا أن العلماء لم يتعرفوا بعد على أسبابه مشيرين إلى أن السر يكمن في كيفية عثور النسيج على طريقة من الرحم إلى أجزاء أخرى من الجسم مثل المبايض حيث يتجمع و يتراكم مسبباً آلاماً حادة و أحياناً العقم
صور زفاف الفنانة اللبنانية نور


اعلان

صور زفاف الفنانة اللبنانية نور



إعلانات
اعلان

الى اصدقاءنا فى قسم الصور اقدم لكم اليوم البوم من صور زفاف الفنانة اللبنانية نور التى تنشره لاول مرة على صفحتها على الفيس بوك وتلقى اعجاب كبير من الجمهور وكان الزفتف يقتصر على العائلة ومنعت الثحافة والاعلام من الحضور للتصوير وقد تم الزفاف فى يوم23 من ديسمبر وقد احتفلت بزفافها في لبنان على رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي يوم عيد ميلادها ورفضت نور دعوة الصحفيين والمصورين حيث اقتصر الحفل علي العائلة فقط رغم مرور وقت طويل على زفافها عرضة الفنانة صور اخرى لها ام بشاهدها جمهورها من قبل حتى يشاهدها من لم يشاهدها من قبل من محبيها من الجمهور شاهد هذه الصور




بعد صورته مع ابنه عمرو دياب ينشر صورة لها مع ابنتيه جنا و كنزى


اعلان

 بعد صورته مع ابنه عمرو دياب ينشر صورة لها مع ابنتيه جنا و كنزى



إعلانات
اعلان

 بعد صورته مع ابنه عمرو دياب ينشر صورة لها مع ابنتيه جنا و كنزى 





اقبال الجمهور والصحافه علي صوره المطرب الكبير عمرو دياب مع ابنه عبد الله شجعته علي نشر صورهاخري، ولكن هذه المره مع ابنتيه.



بفارق 24 ساعه تقريبا عن صورته مع عبد الله نشر عمرو دياب صوره له مع ابنتيه عبر حسابه بموقع Twitter، وكتب: "مع ابنتي الجميلتين كنزي وجانا".





يوسف الشريف : لن أسمح لزوجتي بالتمثيل مرة ثانية


اعلان

يوسف الشريف : لن أسمح لزوجتي بالتمثيل مرة ثانية



إعلانات
اعلان

 أكد الفنان المصري يوسف الشريف أنه رفض الاستعانة بدوبلير أثناء تصوير مسلسل «اسم مؤقت»، وذلك لاهتمامه بنجاح العمل.

الشريف قال: «اهتمامي بالعمل وتفاصيله تصل لدرجة الجنون، ولا يفرق معي أي شيء سوى أن يخرج بالشكل اللائق، ووجود «دوبلير» يحجم من عمل المخرج ويجعله يصور مشاهد من زاوية محددة، أما عندما أقوم بها فإنني أعطى له الحرية في التصوير».

يوسف تحدث عن ظهور زوجته الإعلامية انجي علاء في مشاهد قليلة من المسلسل، وقال إنها ظهرت بشكل قريب من شخصيتها، ولكنه لن يسمح لها بالظهور مرة ثانية كممثلة، ويفضل أن تكون بجواره كـ«إستايلست».

الفنان المصري أشار إلى أنه نادم على اختيار المرشح عبدالمنعم أبوالفتوح في الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أنه كان حائرًا بينه وبين حمدين صباحي ولكنه اختار أبوالفتوح، ثم ندم على ذلك.

غادة عبدالرازق تكشف زواجها من أحد العاملين في حكاية حياة


اعلان

غادة عبدالرازق تكشف زواجها من أحد العاملين في حكاية حياة



إعلانات
اعلان



في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تزوجت من هيثم زينتا مدير تصوير مسلسل «حكاية حياة»، وذلك بعد أشهر قليلة من طلاقتها من الصحفي المصري محمد فودة، ليكون هذا الزواج هو الرابع للفنانة المصرية.

ويبدو أن غادة لم تقصد الكشف عن هذا الزواج، حيث قالت في ردها على سؤال لجريدة «عين» عما إذا كانت تخشى من أن يفضح سامي زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسل «حكاية حياة»: «على الأقل أنا بتجوز مش بعمل زيه»، لافتة إلى أن مشكلتها معه كشفت لها بعض الأشخاص على حقيقتهم، مثل الفنان أحمد زاهر الذي لم يقدر ما فعلته معه، وكذلك ماجد المصري الذي طلب من محمد سامي أن يوقف تصوير المسلسل.

وكان الخلاف بين غادة وسامي سببه الرئيسي هو هيثم زينتا، حينما أمر بوقف تصوير المسلسل فجأة دون إذن من المخرج وهو ما جعل سامي يغضب ينسحب من المسلسل، لتبدأ سلسلة أخرى من الخلافات بين سامي وغادة عبد الرازق وصلت لمداها بالاعتداء على سامي وإصابته بارتجاج في المخ، ولكن نقابة المهن التمثيلية أنهت هذه الخلافات في نهاية المطاف.

مسلسل «حكاية حياة»، بطولة غادة عبد الرازق، وطارق لطفي، وأحمد زاهر، وروجينا، وخالد سليم، ورزان مغربي، ونهلة سلامة، ونجلاء بدر، وقصة وسيناريو وحوار أيمن سلامة.


صورة حصرية يتم التقاطها للطفلة " لى لى " ابنة الفنان احمد حلمى ومنى زكى


اعلان

صورة حصرية يتم التقاطها للطفلة " لى لى " ابنة الفنان احمد حلمى ومنى زكى



إعلانات
اعلان

من المعلوم ان الفنان احمد حلمى الذى استطاع يضع قدمه على سلم النجومية منذ بداية اطلاته الاولة بفيلم عبود على الحدود مع الراحل الحاضر علاء ولى الدين والذى لاقى ناجحا ساحقا فى دور العرض واشاد به النقاد من وقتها اصبح حلمى راكبا فرسه الجامح نحو الصعود الى قمة الهرم السينمائى والفنى فى مصر والعالم العربى فقد توالت ادواره الرائعة واستطاع ان يكون الممثل الذكى الذى يجيد اختيار ادواره التى يعلم انها ستكون نجاح جديد فى مشواره الفنى ومحطة تجعله فى المقدمة دائما سواء من الافلام الكوميدية التى يتميز بها او من الشخصيات العبقرية التى تمتزج بالمليودراما التى يعلب عليها احيانا اللمسة الحزينة والتى دائما نخرج منها بفكر ما فهذا نهجه الطرح الرائع لمختلف القضايا خاصة وان افلامه دائما تمتاز بأنها تصلح لمشاهدة الصغار قبل الكبار فلايوجد بها ما يمكن ان يخجل رب الاسرة مشاهدته مع اسرته وزوجته بل انه احد اكثر الفنانين فى هذا العصر مقدرة على حفاظ روح الاسرية لمشاهدة الاعمال الفنية لانه دائما الابداع والتجدد فيما يقوم به من شخصيات تلقى قبول كبير لدى الجميع من مختلف الاعمار يذكر ان اخر اعمال الفنان احمد حلمى هو فيلم عل جثتى الذى شارك ببطولته مع الفنانة غادة عادل والفنان حسن حسنى الا انه لم يلقى ترحيب من جمهور حلمى الذين كانوا فى انتظار مشاهدة اعمال حلمى على احر من الجمر مما جعل الفيلم لايستطيع تحقيق تكلفته الفعلية التى تم بذلها فى سبيل انتاجه حتى بعد مرور العديد من الاسابيع المتواصة بكافة دور العرض وقد صرح واعترف بهذا الامر حلمى نفسه من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر مؤكدا ان نسبة رضاءه عن الفيلم لا تتجاوز الثلاثون بالمائة اما منى زكى صاحبة الوجه الملائكى الجميل الذى يطل على ملايين المشاهدين لهذا تنوعت اعمالها مع الافلام الكوميدية بداية من صعيدى فى الجامعة الامريكية فى شخصية سيادة بنت الذوات التى تتعرف على الشاب الصعيدى الذى جاء لمصر رغبة فى استكمال دراسته بالجامعة الامريكية وكان لها شرف الوقوف بجوار الفنان احمد السقا مع النجم كريم عبدالعزيز بفيلم اضحك الصورة تطلع حلوة وتوالت اعمالها الفنية مثل فيلم ليه خلتنى احبك ايضا مع كريم عبدالعزيز الذى شاركها عدة افلام من بينها ابو على مع النجم خالد الصاوى وطلعت زكريا وكانت محطة زواجها من الفنان احمد حلمى



وفاة والدة باسم يوسف


اعلان

 وفاة والدة باسم يوسف



إعلانات
اعلان

http://media.elwatannews.com/News/Large/70020_660_bassem-youssef1.jpghttps://dl.dropboxusercontent.com/u/107706623/16-4/basma.jpg
صورة: ‏عاجل : وفاة والدة الاعلامى باسم يوسف ... شاهد الصور والتفاصيل
شاهد الصور والتفاصيل من الرابط التالى : 
▼▼▼▼▼▼▼▼▼ 
http://www.st4rz.com/2013/09/bassem-youssef-mother-dead.html‏

انتقلت إلى رحمة الله والدة الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج".
وكتب المسؤول عن صفحة يوسف الشخصية عبر "تويتر"، "توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة الدكتور باسم يوسف.. إنا لله وإنا إليه راجعون". 

شارك بتعليق

بالصور:زواج رانيا يوسف للمرة الثالثة وبحضور بناتها


اعلان

بالصور:زواج رانيا يوسف للمرة الثالثة وبحضور بناتها



إعلانات
اعلان


رانيا يوسف0
أعلنت الفنانة رانيا يوسف زواجها، في حفل عائلي بسيط دون حفل وبحضور ابنتيها، من شاب قالت إنه مهندس.
وتعتبر هذه الزيجة الثالثة لرانيا، بعدما سبق وتزوجت من المنتج محمد مختار وأنجبت ابنتيها منه، وتزوجت بعده من رجل الأعمال كريم الشبراوي وانتهت علاقتهما بالطلاق وسجن الأخير، بعد سلسلة قضايا بينه وبين رانيا.
رانيا يوسف وبناتها
رانيا يوسف2
رانيا يوسف

أحمد زاهر يوضح السر وراء انخفاض وزنه


اعلان

 أحمد زاهر يوضح السر وراء انخفاض وزنه



إعلانات
اعلان


11759_largeنفى الفنان أحمد زاهر أن يكون انخفاض وزنه بالشكل الملحوظ الذي ظهر به في مسلسل “حكاية حياة” الذي يعرض حالياً سببه معاناته من مرض ما، مؤكداً أن مخرج المسلسل محمد سامي هو من طلب منه تخفيض وزنه بعدما اكتسب في فترة ما الكثير من الوزن.
وقال: “محمد سامي مخرج عبقري وكان سببًا في تطوير الصورة في الدراما المصرية، من خلال تكنيكه وكادراته المميزة، وهو الذي رشحني للعمل منذ عام تقريبًا عندما كنت أصور “الصقر شاهين”، وطلب مني القيام بريجيم قاسٍ حتى يتناسب مع الشخصية التي رشحنى لها، وبالفعل فقدت 45 كيلو من وزني لدرجة أن البعض توقع أنني أعاني مرضًا ما لكنني الحمد لله بصحة جيدة، وأجسد في المسلسل شخصية رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات، وهو دور جديد بالنسبة لي، أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.
وتابع في حواره مع جريدة “المصري اليوم”: “أنا أشارك بعملين خلال شهر رمضان الجاري، الأول “الصقر شاهين”،
المؤجل من العام الماضي، والثاني “حكاية حياة” والذي يعد ثاني تعاون لي مع المخرج محمد سامي بعد مسلسل “آدم”.
وأضاف زاهر: “في “الصقر شاهين” أقدم شخصية (منذر) وهو شخص شرير جداً، ابن شيخ الصيادين، بينه خلافات مع (شاهين)، للفوز بقلب شيري عادل، وهو عمل إسكندراني رومانسي يدور حول عالم الصيادين وتدور معظم أحداثه في الماكس بالإسكندرية، وهي المرة الأولى التي أمثل فيها باللهجة الإسكندرانية، وكان مقررًا عرضه العام الماضي لكن تم تأجيله لوجود عمل إسكندراني آخر هو “عرفة البحر” للفنان نور الشريف، وقررت قناة “الحياة” وقتها تأجيل عرض مسلسلنا، لذلك سيجدني الجمهور أظهر بشكل مختلف في “الصقر شاهين” لأنني صورته ووزني زائد بعض الشىء”.

Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy