اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
شاهد صور فستان زفاف دنيا سمير غانم .. مش هتصدق شكله عامل ازاي من تحت !


اعلان

شاهد صور فستان زفاف دنيا سمير غانم .. مش هتصدق شكله عامل ازاي من تحت !



إعلانات
اعلان

شاهد صور فستان زفاف دنيا سمير غانم .. مش هتصدق شكله عامل ازاي من تحت !



صور نادرة وصادمة ولم تشاهدها من قبل للممثلة الاغراء دينا فؤاد بدون مكياج


اعلان

صور نادرة وصادمة ولم تشاهدها من قبل للممثلة الاغراء دينا فؤاد بدون مكياج



إعلانات
اعلان

صور نادرة وصادمة ولم تشاهدها من قبل للممثلة الاغراء دينا فؤاد بدون مكياج


استطاعت النجمة الشابة الصاعدة دينا فؤاد اثبات نفسها ع الساحة فى وقت قياسى فمن مذيعة فى قناة الحرة الى دور فعال فى مسلسل الدالى مع الفنان الكبير نور الشريف حيث انه من رشحها للقيام بهذا الدور فكانت تلعب دور ابنة سعد الدالى وتتعرض لخيانة من زوجها وتدور الاحداث حيث تتعرض لازمة نفسية تؤثر ع العديد من قراراتها فاستطاعت دينا من خلال هذا الدور اثبات نفسها حيث اصبحت طلعب دور البطلة وذلك مع المطرب حمادة هلال فى فيلم حلم العم وكانت تلعب دور ابنة رجل ثرى يقف فى طريق حبها ممن تحب وفى نهاية الفيلم تتعرض لحادثة وهى هاربة من زوجها وتتوفى فى الحال وحلم العمرانتاج عام 2008 عام تأليف نادر صلاح الدين وإخراج وائل إحسانو وغيره من الافلام مع النجم كريم عبد العزيز فى فيلم فاصل ونعود وكانت تلعب دور الطبيبة النفسية لكريم فى ذاك الفيلم دينا من مواليد 25 يوليو 1987 لم تكتف دينا بالاعمال السينمائية ولكنها تألقت اكثر واكثر فى الاعمال التلفزيونية كمسلسل العار مع نخبة من افضل النجوم الفنان حسن حسنى والفنانة عفاف شعيب ومصطفى شعبان واحمد رزق ودرة التونسية ومسلسل افراح ابليس مع الفنانة عبلة كامل كما مثلت دور يشهده الجميع بأنه من افضل اعمالها وهو مسلسل ادم الذى كان يعرض فترة ما قبل الثورة وسلط الضوء ع مساوئ امن الدولة فى ذلك الوقتومسلسل خطوط حمراء مع النجم احمد السقا فى رمضان السابق واخيراً مسلسل الاخوة اعداء ونحن فى انتظار الجديد والجديد منها











أول رسالة لمحمد البلتاجي من سجن طرة عبر فيس بوك


اعلان

أول رسالة لمحمد البلتاجي من سجن طرة عبر فيس بوك



إعلانات
اعلان


في أول تصريح غير رسمي له بعد إلقاء القبض عليه، قام القيادي الإخواني محمد البلتاجي، بإرسال رسالة من داخل محبسه بليمان طرة، إلى مؤيدي الرئيس المصري السابق محمد مرسي.
البلتاجي، وعبر الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كتب قائلًا: «قريبًا سينتصر الحق على الباطل، والحرية على القمع والقهر، وسينتصر العدل على الظلم، والمدنية على العسكرية، والديمقراطية على الانقلاب، والشعب على الفرعون، والسلمية على القتل والدموية والحرق».
طه سيد، محامي القيادي الإخواني قد أكد أن موكله تعرض للاعتداء البدني والنفسي بمجرد وصوله محبسه، كما أشار أمام تحقيقات النيابة إلى انقطاع صلته وعلاقته التنظيمية بجماعة الإخوان المسلمين، منذ تأسيس حزب الحرية والعدالة.\

جولولى
طونى خليفه يحتفل بعيد زواجه


اعلان

طونى خليفه يحتفل بعيد زواجه



إعلانات
اعلان


يحتفل الإعلامي اللبناني طوني خليفة اليوم الموافق 1 سبتمبر بعيد زواجه الثامن على زوجته رانيا عيسى.
طوني أراد أن يشرك متابعيه على موقع «تويتر» فرحته، فقام بنشر صور من حفل زفافه، وقال: «في مثل هذا اليوم منذ ثماني سنوات أطعمتني حواء التفاحة … 2920 يوما مضوا على زواجي من شريكة عمري رانيا عيسى كأنه أمس».
وقام عدد كبير من متابعيه بتهنئته متمنيين له استمرار الزواج السعيد، وقال له أحدهم مازحا: «كل سنة وانت طيب. لا تكررها»، وقال له آخر: «يعني من ٨ سنين خسرت الجنة؟».

صورة صلعه رامز جلال


اعلان

صورة صلعه رامز جلال



إعلانات
اعلان


فوجئ محبو الفنان المصري رامز جلال، بانتشار صورة له على صفحته بالفيس بوك وهو حليق الشعر « على الزيرو» ويبدو مبتسماً فيها.
جمهور رامز لم يتركوا الصورة تمر مرور الكرام بل جعلوها مجالاً للسخرية وإطلاق القفشات مثل« حسام حسن يااخواتي » وتعليق آخر « يمكن دا مقلب جديد» و« ربنا يهديك وتبطل مقالب».
  وتبين أن الصورة التقطت للنجم المصري خلال قضاء عمرة بيت الله.
يذكر أن صور سابقة قد نشرت لرامز في بيت الله وكان شعره طويلاً بالشكل المتعارف عليه.
صور فستان مثير على الفنانه اليسا


اعلان

صور فستان مثير على الفنانه اليسا



إعلانات
اعلان



صور فستان مثير على الفنانه اليسا 


نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورة لها خلال حضورها فرح أحد أصدقائها في ماربيلا، أسبانيا، حيث أنهال محبيها بالتعليقات على الصورة مبدين إعجابهم بشكلها المغري في هذا الفستان.
إليسا كانت مرتديه في حفل الزفاف فستان وردي حمل توقيع دار أزياء «balmain»، وهو نفس الفستان الذي ارتدته إليسا في أحد مشاهد كليبها الجديد «تعبت منك»، حيث أنه كشف كامل ظهرها، كما أنه مشقوق لأعلى الفخذ، فظهرت فيه أنثى تتفجر إثارة.
يُذكر أن النجمة اللبنانية إليسا تستعد لإحياء حفل افتتاح سباق سيارات الفورمولا 1 ضمن مهرجان «يا سلام» في أبوظبي، وذلك في 31 أكتوبر المقبل.

الطب البديل لعلاج خشونة الركبة


اعلان

 الطب البديل لعلاج خشونة الركبة



إعلانات
اعلان

أحدث علاج فى الطب البديل لعلاج خشونة الركبة


تتجه الأنظار حالياً فى العلاج فى أستخدام الطب البديل والأعشاب الطبيعية بدلاً من أستخدام الأدوية والعقاقير الطبية الكميائية فى العلاج والتى تترك أثر سيىء فى جسم الأنسان وتصيب أعضاء أخرى نتيجة تناول تلك العقاقير وفى هذا الموضوع نتناول أحدث علاج فى الطب البديل فى علاج خشونة الركبة المؤلم جداً فتم التعرف على علاج فعال ونهائى لامراض خشونة الركبة عافانا الله وإياكم من كل سقم وقد تم أكتشافه من قبل احد الاشخاص البدو الذين يعالجون بالاعشاب ووجد له اثر بالغ وفعال وقاضى تماماً فى علاج مرض خشونة الركبة وتوجد طريقتين يمكن أتباع أحداهما

الطريقة الاولى :-


نأتى بـ " لياه "وهو دهن الغنم ونذوبها على النار ونضع فيها انبوبة مرهم هيموكلار كاملة وهو معروف لعلاج امراض العظام ثم نحضر كمية كافية من زيت حبة البركة النقى ويتم خلط هذه المكونات بشكل جيد حتى تصير مثل المرهم ويتم استعماله مرة واحدة يومياً قبل النوم لمدة شهر كامل ويتم دهان الركبة المصابة به بكمية مناسبة وذلك بعد غسلها بالماء الدافىء وتنشيفها جيداً وبعد ذلك يتم تغطية الركبة ولفها جيداً بقطعة قماش من الصوف .
وقد قيل عن تلك الخلطة بانها تعمل على اعادة وجود سائل الركبة اللزج مرة اخرى والذى نتيجة فقده تنشىء امراض خشونة الركبة ولا ننسى ان تناول اعشاب حب الرشاد وتناول الملوخية بانواعها فهو يساعد ايضا على اعادة السائل اللزج مرة اخرى الى الركبة .

الطريقة الثانية :-


نأتى بـ " لياه "وهو دهن الغنم ونذوبها على النار ونأخذ منها كاس مع مقدار كاسه من زيت الزيتون وكاسه من ماء الورد وتدهن به الركبة .





أول صورة لشمس البارودي بعد خلع النقاب


اعلان

أول صورة لشمس البارودي بعد خلع النقاب



إعلانات
اعلان


الفنانة شمس البارودي واحدة من اشهر ممثلات السبعينات ، من مواليد 1940 ، قد اعتزلت شمس البارودي التمثيل بعد ان تعرضت لموقف شخصى تذكر انة يعتبر نقطة تحول كبيرة فى حياتها ، وأكدت ان زوجها الفنان حسن يوسف هو السبب وراء هذا التحول ، او كان لة دور كبير على حد قولها ، وتقول شمس البارودي انها ندمت كثيرا بسبب الادوار التى مثلتها وتشعر بالخجل الان من مشاهدة أولادها لمثل هذه الادوار ، ويذكر ان الفنانة شمس البارودي تنقبت لفترة ثم عادت لترتدي الحجاب ، وهذه أول صور لها بعد جلع النقاب وأرتداء الحجاب .




صورة لرشدي اباظة قبل ان يصبح ممثل ومعه زوجته وابنته


اعلان

 صورة لرشدي اباظة قبل ان يصبح ممثل ومعه زوجته وابنته



إعلانات
اعلان


قام بعد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر بنشرهذه الصورة النادرة جدا وهى لدنجوان السينما المصرية الفنان الكبير رشدى اباظة وهو مع زوجته.. وقد انهالت التعليقات على هذه الصورة بالاعجاب والتعبير عن حبهم للفنان رشدى اباظة وعبر البعض عن ندهاشه للتغير الكبير فى شكل هذالفنان العظيم والفنان رشدى اباظة اسمه كاملا رشدي سعيد بغدادي اباظة" وتقول بيانات الشخصية انه ولد يوم 2 أغسطس عام 1927م في القاهرة ابوه مصري كان ضابطاً في الشرطة ووالدته إيطالية تُدعى "ليلى جورجنجينو". درس اباظة فى مدارس ذات مستوى عالى حيث درس فى في مدرستي سان مارك بالإسكندرية ومدرسة الفرير بالقاهرة،ثم التحق بعد ذلك بكلية الطيران ولكنه لم يكمل دراسته فيها فانتقل بعد ثلاث سنوات إلى كلية التجارة،ولكنه ايضا لم يكمل فيها الفنان "رشدي أباظة" عرف بكثرة زيجاته التي كانت أولها عام 1952م من الفنانة "تحية كاريوكا" تانة تزوجها لمدة 3 سنوات، ثم تزوج من الأمريكية "بربارا" التي أنجب منها ابنته الوحيدة "قسمت" و انفصلا عن بعض بعد 4 سنوات زواج. وتزوج ايضا من الفنانة "سامية جمال".


صور لأبنتي الفنان عمرو دياب كنزي و جانا بالمنزل بعد ما كبروا


اعلان

صور لأبنتي الفنان عمرو دياب كنزي و جانا بالمنزل بعد ما كبروا



إعلانات
اعلان


الفنان عمرو دياب هو من أكثر الفنانين المصريين الذين يعرفون بعدم حبهم للظهور امام وسائل الاعلام أو إجراء الحوارات الصحفية و لا يسمح أبدا لوسائل الاعلام بالاقتراب من أفراد عائلته و أبنائه و زوجته . و كل الصور التي ممكن إيجادها بالمواقع الالكترونية و هي قليلة جدا هي صور سربت بطريقة لا يعلمها أحد و تصنف بالنسبة للفنان عمرو دياب على أنها صور خاصة . هذه هي سياسة الفنان دياب التي أنتهجها منذ أن أصبح نجم في عالم الفن .. هنا نشاهد صورة حديثة لأبنتا الفنان عمرو دياب كنزي و جنا و هما على ما يبدو في المنزل الذي يعيشون به و قد كبرتا ماشاء الل وه يغلب على ملابسهما الطابع الغربي ... نشوف الصور 
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy