اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
اجدد الصور لساره فرح .. بس عسل اوي


اعلان

اجدد الصور لساره فرح .. بس عسل اوي



إعلانات
اعلان

اجدد الصور لساره فرح .. بس عسل اوي

شاهد مين اجمل الفنانه زينه ولا اختها ياسمين


اعلان

شاهد مين اجمل الفنانه زينه ولا اختها ياسمين



إعلانات
اعلان


زينة واختها العسل الاتنين حصريا الدوشجيةزينة واختها العسل الاتنين حصريا الدوشجيةزينه اختها اختها
الفنانه((زينه وأختها)) بأوروباالفنانه((زينه وأختها)) بأوروباالفنانه((زينه وأختها)) بأوروبازينه اختها اختها


لأول مره مي عز الدين تكشف لمعجبيها عن أسمها الحقيقي


اعلان

لأول مره مي عز الدين تكشف لمعجبيها عن أسمها الحقيقي



إعلانات
اعلان



مي عز الدين (من مواليد 19 يناير 1980 في أبو ظبي) هي ماهيتاب حسين عز الدين وهبة، ممثلة مصرية 


وأكدت الفنانة المصرية مي عزالدين أن والدتها المسيحية هي التي ساعدتها على الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي وقواعده، وأن المرة الوحيدة التي ضربتها فيها عندما تخلفت عن الصلاة. مي قالت إنها ولدت في إمارة أبوظبي، عام 1980، وانفصل والدها ووالدتها قبل أن تكمل عامها الثالث، فعادت بها والدتها إلى مسقط رأسها بالإسكندرية، مشيرة إلى أن اسمها الحقيقي ماهيتاب ولكنها كانت تكره هذا الاسم، واختارت اسم مي لأنه قصير وخفيف على الجمهور. الفنانة المصرية أعطت لنفسها 5 درجات في الأنوثة، خلال تواجدها مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج «أنا والعسل»، و3 من 10 في الجمال، وأشارت إلى أنها تفتقد إلى القراءة لأنها لا تحبها، وتحسد هند صبري على ثقافتها 

شاهد أسعار اللحوم بالأسبوع الثاني لحظر التجوال


اعلان

شاهد أسعار اللحوم بالأسبوع الثاني لحظر التجوال



إعلانات
اعلان

شاهد  أسعار اللحوم بالأسبوع الثاني لحظر التجوال


ارتفاع أسعار اللحوم بالأسبوع الثاني لحظر التجوال

رصد تقرير لوزارة المالية ارتفاع ملحوظ في أسعار اللحوم داخل الأسواق المصرية حوالي عشرة جنيهات مع بداية الأسبوع الثاني من حظر التجوال.

وذكر موقع الوزارة أن متوسط أسعار اللحوم علي مستوي محافظات مصر وهي أسعار التجزئة التي تصل إلى المستهلك العادي ، مشيرا إلى ارتفاع ملحوظ في ألأسعار . 

وتعتبر محافظة الإسكندرية هي الأعلى سعرا في لحوم البتلو والكندوز والضأن حيث سجل سعر كيلو لحم البتلو مابين 60و120 جنيه ، بينما سعر كيلو لحم الضأن بلغ مابين 55و85 جنيه ، ووصل سعر كيلو لحم الكندوز مابين 50 و75جنيه بينما وصلت محافظة الدقهلية الاعلي سعرا من حيث لحوم بتلو بعظم و سعر كيلو لحم بتلو بعظم يتراوح مابين 40 إلى 70 جنيه. 

وبلغ سعر كيلو لحم الضأن بعظم ما بين 60 و70جنيه لتكون محافظة الإسكندرية صاحبة السعر الأعلى و تحتل محافظة الجيزة السعر الأعلى في لحم الكندوز الكبير و سجل سعرا مابين 50و75جنيه ، في حين بلغ سعر كيلو لحم كندوز صغير مابين 55و70جنيه. 

بالصور والد الفنانة الإماراتية أحلام فهل يشبهها؟


اعلان

بالصور والد الفنانة الإماراتية أحلام فهل يشبهها؟



إعلانات
اعلان

بالصور  والد الفنانة الإماراتية أحلام فهل يشبهها؟

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر موقع التواصل الإجتماعي انستغرام صورة لوالدها المطرب الراحل علي بن هزيم الشامسي تطلب له الرحمة في ذكرى وفاته .

كما شاركت أيضاً جمهورها صوره له عبر صفحتها الخاصة على تويتر تتذكره وتطلب له الرحمة.

يذكر أن والد النجمة أحلام مطرب شعبي إماراتي توفاه الله وهو ذاهب لرحلة حج

شاهدوا الصور هل تشبهه هي والدها؟
  


ليالينا  
السيسى يتسبب فى طرد شرين عبدالوهاب من المغرب


اعلان

السيسى يتسبب فى طرد شرين عبدالوهاب من المغرب



إعلانات
اعلان


أجبر جمهور مهرجان "أصوات نسائية" المقام بمدينة "تطوان" المطربة المصرية"شرين عبد الوهاب"، على مغادرة المنصة، والهروب دون إلقاء التحية للجمهور الغاضب، بعد أن اعلنت تأييدها لشرعية الشعب المصري ضد جماعة الإخوان المسلمين في مصر و قالت "يعيش المغرب .. يعيش السيسي"، وأمام احتقان الأجواء وتواصل احتجاج الجمهور، لم تجد شيرين بدا من الفرار من المنصة، والانسحاب داخل سيارة رباعية الدفع، خشية أن تتطور الأمور إلى ما لا تحمد عقباه، في صورة وصفها الحاضرون بالمخزية أثارت عبدالوهاب، غضب الجمهور المغربي الذي جاء لحضور فعاليات مهرجان أصوات نسائية، فقابلوها بالصفير و شعارات مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، و لم يهدأ الجمهور من الصفير في وجه "شرين" إلى أن اضطرت إلى مغادرة المنصة بشكل مرتبك ، وتحولت ساحة المنصة بعدها إلى ما يشبه وقفة للتنديد بالانقلاب العسكري - حسب تصورهم الخاطئ. لم تتوقع شيرين عبد الوهاب أن تنسف حفلها الغنائي بنفسها، قبل أن ينطلق فعليا، بمجرد هتافها بعبارة "عاش السيسي"أمام المئات من المواطنين التطوانيين الذين قدموا لمتابعة المهرجان . 


مصدر الفجر
صفات الرجل الحقيقى


اعلان

صفات الرجل الحقيقى



إعلانات
اعلان

3077469465_1_3_jYZ3pL24
الرجل الحقيقى كلمة تطلق على البعض الذين تتوافر فيهم صفات الرجولة وليست صفات الذكر .. ومن ثم هناك صفات يختص بها الرجل فقط دون الذكر .. صفات ذكرت فى مواضع كثير فهل انت تتفق مع هذا !! وهل من وجهة نظرك هناك صفات اخرى للرجولة غير هذه !! شاهد الفيديو 


صور على ابن الرقاصه دينا


اعلان

صور على ابن الرقاصه دينا



إعلانات
اعلان



تعقيباً على ما نشر في إحدى الصحف الفنية الأسبوعية بشأن اعتزال الفنانة دينا الرقص، أشار مصدر مقرب جداً من دينا لـ"سيدتي نت"، أنها اضطررت إلى إرسال بيان إعلامي لنفي هذا الخبر، بعدما أن بدأ بعض منظمي الحفلات بالاتصال بها ليعاتبوها على اعتزالها، في وقت أنها وقعت عقود إحيائها بعض الحفلات، وهو ما نفته لهم مؤكدة أنها لا تزال تزاول المهنة ولم تعتزل.
وأكد المصدر أن الشائعة أغضبت دينا للغاية، لدرجة أن حالتها النفسية كانت سيئة واتصلت بنجلها الوحيد علي الذي يدرس في أمريكا، لتحكي له ما حدث فساندها وطلب منها أن تسافر إليه حتى تغير من مناخ التوتر الذي تعيش في،ه إلا إنها قالت له أن سفرها سوف يؤكد الشائعة وان عليها أن تنزل للرقص في الحفلات التي تعاقدت عليها، وبالفعل وفي نفس يوم الشائعة أحيت دينا إحدى حفلات الزفاف.
وكانت دينا قد أرسلت بيانا إعلاميا شرحت فيه تفاصيل واقعة شائعة اعتزالها، قائلة إنها تلقت اتصالاَهاتفياً من احد الصحفيين طلب منها فيه نشر خبر عن اعتزالها لمهنة الرقص، على اعتبار انه كذبة ابريل، إلا إنها رفضت طلبه لكي لا يسبب هذا الخبر إزعاجا لمن حولها ، ولكنها فوجئت بأنه ضرب بكلامها عرض الحائط وقام بنشر الخبر مما جعل هاتفها لا يتوقف عن الرنين من أصدقائها للاستفسار عن سبب اتخاذها لقرار الاعتزال .
وأضافت في البيان "لقد تسبب هذا الخبر في وقوع أضرار نفسية ومادية على شخصي ولكني بالرغم من ذلك لن التفت إليه".

رانيا يوسف : طليقي يستغل صوري الخاصة


اعلان

رانيا يوسف : طليقي يستغل صوري الخاصة



إعلانات
اعلان

رانيا يوسف


مازالت خلافات الفنانة المصرية رانيا يوسف مع طليقها كريم الشبراوي مستمرة، ولم يفصل القضاء فيها إلى الآن، وتتضارب التصريحات من كليهما ففي حين يتهم كريم رانيا بالاتجار في المخدرات، تدافع رانيا عن نفسها وتؤكد أنه من دبر لها هذه القضية.
رانيا كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بلقائها بالشبراوي لأول مرة وكيف لم تعرف حقيقته، قائلة إنها تعرفت عليه عندما كانت تريد شراء شقة وخرج إليها كريم ليقول لها أنه كان في انتظار هذا اليوم وأنها يحبها منذ فترات طويلة.
الفنانة المصرية أضافت: «بالنسبة لي كانت المرة الأولى التي أراه فيها، ولكنه قال لي إنه كان دائما يتابعني وأنا أسير مع بناتي بشكل يومي، وأخذ يقول لي إنه معجب جدا بي، وإنه معجب بكيفية ممارستي للرياضة ومحافظتي على رشاقتي، التي كانت دافعا له لتخفيض وزنه من 250 كيلوغراما إلى ما هو عليه اليوم ».
وأشارت إلى أنها انخدعت في طريقة حديثه معها وأسلوبه ورومانسيته التي جذبتها إليه، وجعلتها لا تفكر عندما طلب منها الزواج وخاصة أنها كانت تريد الاستقرار والحب.
طالب بالصف الثانى الثانوى بمحافظة الفيوم يخترع علاج رهيب يشفى مرض السرطان فى نصف ساعة


اعلان

طالب بالصف الثانى الثانوى بمحافظة الفيوم يخترع علاج رهيب يشفى مرض السرطان فى نصف ساعة



إعلانات
اعلان


استطاع إسلام محمد رمضان شبل وهو طالب بالصف الثانى الثانوى بمحافظة الفيوم بمدرسة عزة زيدان التجريبى للغات استطاع ان يقوم باختراع علاجاً لمرض السرطان احد اشنع واقوى الامراض العصرية الفتاكة والمميتة حيث انه توصل بواسطة تسميم الخلايا باستبدال وفصل بعض مكونات الطاقة بالخلايا السرطانية فيتم حقن الخلايا بمواد أخرى بديلة للقضاء على الخلايا السرطانية كافة بالجسم وقد كان اعتماد الطالب على نتيجة التحويل إلى طاقة سامة للقضاء على الخلايا السرطانية وتدميرها بالكامل وعدم خروجها من الخلايا السرطانية ومن إحداث أى أضرار بالخلايا السليمة فى باقى الجسم جدير بالذكر انه قد قام بعمل تلك التجربة بمعامل كلية العلوم جامعة القاهرة وبالفعل قد نجحت مبدأئياً وقدر لها النجاح وسوف يتم خلال الفترة القادمة إعادة عمل التجربة على عينات اكثر ومختلفة واكد اسلام ان الحقن سيكون لمدة نصف ساعة فقط وبعدها يعود المريض الى ما كان عليه بدون وجود أى خلايا سرطانية بجسده واشار الى ان هذا الحقن يتناسب مع كافة الاعمار والمراحل السنية والعمرية المختلفة ويجوز الحقن بأى مكان بجسم المريض ويشار الى ان الفكرة الخاص بهذا العلاج قد تولدت لدى الطالب اسلام عندما كان يقوم بدراسة مادة البيولوجى للصف الثانى الثانوى عن درس " تكوين الطاقة " وقد قام هو بعرض فكرته على الدكاترة والعلماء الذين قاموا بالترحيب بتلك التجربة 


إسلام محمد رمضان شبل

كام لايك لهذا الشاب 
صور دلع ساندى يشعل شاطئ "لابلاج" في مارينا


اعلان

صور دلع ساندى يشعل شاطئ "لابلاج" في مارينا



إعلانات
اعلان

بدأت المطربة الشابة ساندي أولى حفلات موسم صيف 2013 بالساحل الشمالي ، وغنت ساندى بالحفل مجموعة من أغاني ألبومها الأخير.
بدأت الحفل بأغنية"أول مرة أتجرأ"، ثم"عايزه أقولك"،"إياك"، "خربت مالطا"، "هموت عليك"، وتفاعل معها جمهور الشاطئ بمختلف فئاته العمرية، وردد معها أغنياتها، كما حرص على التقاط الصور التذكارية معها في أثناء الحفل.
من جهة أخرى، تتابع ساندى حاليا الإشراف على عملية مونتاج فيلم"خطة جيمى" أولى تجاربها السينمائية؛ استعدادًا لطرحه قريبًا - فيلم "خطة جيمي" بطولة ساندي، الطفلة جانا، لطفي لبيب، سامي مغاوري، هناء الشوربجي، إسلام جمال، وحسام داغر.
والفيلم قصة ساندي وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومديري التصوير الأمريكي آرون بلات، والإنجليزي آدم بيدل، وإخراج تامر بسيوني.
 
- See more at: http://al-mashhad.com/Articles/329972.aspx#sthash.2u0TlqdR.dpuf
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy