اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
شاهد بالصور: (أغني طفلة بالعالم ) إيزابيلا باريت


اعلان

شاهد بالصور: (أغني طفلة بالعالم ) إيزابيلا باريت



إعلانات
اعلان

حظيت الطفلة الأمريكية (إيزابيلا باريت) البالغة من العمر 6 أعوام بإهتمام دولي بإعتبارها أجمل وأصغر (مليونيرة) في العالم، وذكرت الصحافة البريطانية أن إعتبار إيزابيلا أغنى طفلة بالعالم بعد فوزها المتكرر بلقب أجمل طفلة في جميع المسابقات المعنية بجمال الأطفال وحصولها على جوائز مالية من تلك المسابقات، إضافة إلى أرباح شركتها الخاصة لمجوهرات الأطفال وبسبب ثروتها الضخمة تعيش النجمة الصغيرة حياة مترفة مع والديها، وتقول (سوزانا) والدة إيزابيلا أنها لا تريد لإبنتها أن تكون مدللة ولكنها لا تستطيع أن تمنعها من تلبية طلباتها. حظيت الطفلة الأمريكية (إيزابيلا باريت) البالغة من العمر 6 أعوام بإهتمام دولي بإعتبارها أجمل وأصغر (مليونيرة) في العالم، وذكرت الصحافة البريطانية أن إعتبار إيزابيلا أغنى طفلة بالعالم بعد فوزها المتكرر بلقب أجمل طفلة في جميع المسابقات المعنية بجمال الأطفال وحصولها على جوائز مالية من تلك المسابقات، إضافة إلى أرباح شركتها الخاصة لمجوهرات الأطفال وبسبب ثروتها الضخمة تعيش النجمة الصغيرة حياة مترفة مع والديها، وتقول (سوزانا) والدة إيزابيلا أنها لا تريد لإبنتها أن تكون مدللة ولكنها لا تستطيع أن تمنعها من تلبية طلباتها.
_4_5_6_9_11_32_111طفلة7طفلة8طفلة10طفلة22
مأساة ماجد الدوسري مع السمنة المفرطة تنتهي بوفاته


اعلان

مأساة ماجد الدوسري مع السمنة المفرطة تنتهي بوفاته



إعلانات
اعلان


 


توفي مريض السمنة ماجد الدوسري والذي يبلغ من العمر 26 عام صباح يوم الثلاثاء 3 سبتمبر في البرج الطبي بمستشفى الدمام المركزي ،وسيصلى عليه عصر هذا اليوم في جامع الفرقان بالدمام .

ماجد الدوسري مع المرض


و بدأت قصة ماجد الدوسري مع المرض حيث كان يعاني من مرض السمنه من أكثر من سنتين حيث بلغ وزنه ما يقارب 400 كيلوجرام هو و شقيقته رنا التي تبلغ من العمر 30 عاما و يصل وزنها إلى 300 كيلوجرام ، و لم تكن هذه المعاناة الوحيدة لهما حيث أن قصتهما بدأت بالمعاناة الأكبر مع مستشفى البرج الطبي بعدم قبولهما للعلاج ببادىء الأمر إلا بعد تهديد قريبهما "مبارك الدوسري" بالشكوى لوزارة الصحة وتم إستقبالهما بالمستشفى دون علاج يذكر لفترة معينه إلى أن صدر توجيه الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بعلاجهما على حسابه الخاص ونقلهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكن وضعهما الصحي حال دون ذلك مما دعا إلى إستدعاء طاقم طبي متخصص في أمراض السمنة و القلب من الولايات المتحدة للكشف عن أسباب المرض .

بعد نهاية قصة ماجد يتسائل الجميع عن قرار أخته رنا في العلاج , هل ستقدم عليها أم ستتراجع عن قرارها .

بعنوان #وفاة_ماجد_الدوسري للحديث عن القضية


وفور تداول الخبر تفاعل المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي العالمي الشهير "تويتر" مع خبر وفاة ماجد بعد معاناة مع المرض الذي الم به, واخذت قضية ماجد الدوسري وشقيقته رنا مساحات وتغطيات اعلامية كبيرة الا ان قدر الله قد قضى بوفاة ماجد, وافتتح المغردون هاشتاق بعنوان #وفاة_ماجد_الدوسري للحديث عن القضية.

بالاضافة للدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة, ومناقشة اسباب تأخر علاجه, حيث قال طارق الهجلة الله يغفر له ويرحمه ويشفي اخته شفا عاجلا, وعلق بداح الدوسري على الحدث قائلا يحزنني أن لا تجد أبسط حقوقك وهي الحصول على العلاج إلا بأمر أو منحة من أعلى وإذا أتى الأمر بدأت الجهات المعنية بالمماطلة, واضاف يحيى قيل له ستسافر للخارج من اجل العلاج قبل أكثر من سنة ولم يحدث شي مما قيل له !! الله يغفرله.

كما علق منصور الخميس قائلا قتلته البيروقراطية والإهمال وليست السمنة آمل أن يتم نقل شقيقته قبل أن تلقى مصير أخيها, وتساءل ابو احمد عندما غرد أُصدر بحقة أمر ملكي بالعلاج في الخارج قبل سنة ولم يُنفذ !!! أين الدور الإنساني لوزارة الصحة ؟؟.


اما راشد العقيل فكان له تعليق مختلف بقولة رحمة الله عليه وان لله وان اليه راجعون يجب محاسبة المقصر والابتعاد كليا عن التصاريح الاعلامية اللي تعودنا عليها, واكتفت سحر بالتعليق قائلة شي يوجع القلب, في حين غردت نورة لقد اسمعت لو ناديت حيا... ولكن لا حياة لمن تنادي, وقال خالد العسكر الموت حق والإعمار بيد الله ولكن ان كان هناك مقصر اسال الله ان يحاسبه عاجلا .
يرحمك الله ياماجد واللهم سهل ع رنا, وعلق مهدي العيافي قائلا قبل سنه من الان صدر قرار بنقله هووشقيقته رنا إلى أمريكا للعلاج قدر الله وما شاء فعل ولكن لاتجعلو من رنا صوره كربونيه منه, وابدى ماجدوف اسفة عندما غرد انا ما حزني الا يوم قال اتمنى ان اتعاجل لكي اسجد سجدة لله، وجاء امر ملكي بعلاجه وتجاهله الموضوع لين مات، حسبي الله., وقال صالح الغضية بعد معاناة مع المرض رحمك الله ياماجد وصبرا جميلا يا رنا 

إنا لله وإنا إليه راجعون. اتمنى من الله العلي القدير ان يشفي رنا.




Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy