اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
ماذا تعمل زوجة احمد الشقيري


اعلان

ماذا تعمل زوجة احمد الشقيري



إعلانات
اعلان




تعد تجربة الداعية الإسلامي أحمد الشقيري، في التقديم التلفزيوني هي الأبرز، خاصة عبر برنامج«خواطر»، الفكرة التي قامت على تقديم قضايا شبابية في حلقة لا تتجاوز مدتها خمس دقائق في شكل أقرب إلي النصيحة الموجهة للشباب.
الشقيري الذي اضطر أن يقدم برنامجه منفرداً بسبب عدم توفر وقت كبير في جدول قناة «إم بي سي»، كان لأبد عليه أن يحاكي روح الشباب في اللبس، والشكل حتي يتماشى مع المواضيع الشبابية أيضاً.
الشقيري الذي ظهر للشباب في نفس فكرهم ولبسهم أختار زوجته رولا دشيشة مصممة الأزياء السعودية، لتقوم بتصميم ثيابه في برنامج «خواطر من اليابان» والمستوحاة من التراث الياباني، ولديهما ولدان هما يوسف وإبراهيم.

عـاجل من وزير التربية والتعليم عن تأجيل الدراسة


اعلان

عـاجل من وزير التربية والتعليم عن تأجيل الدراسة



إعلانات
اعلان

عـاجل من وزير التربية والتعليم عن تأجيل الدراسة


وزير التربية والتعليم: بدء الدراسة 21 سبتمبر ولا نية للتأجيل 

أكد د.محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أن الدراسة سوف تبدأ فى موعدها فى 21 سبتمبر المقبل، مشيرا إلى بدئها بالمدارس الدولية فى الأسبوع القادم.

وأضاف الوزير أن كل المعنيين بالعملية التعليمية سيتم ضمهم إلى عضوية اللجنة التنفيذية العليا.

من جانبه، أشار الدكتور طارق الحصرى مساعد الوزير للتطوير الإدارى، إلى أنه جارى الآن تفعيل القرار الوزارى الخاص بتدوير الكتب المدرسية، وذلك عن طريق تفعيل اللجان التى نص عليها القرار، وذلك بالتنسيق مع مديرى المديريات والإدارات التعليمية.

وأضاف الحصرى أن استرداد الوزارة 25% من الكتب المدرسية من الطلاب سيؤدى إلى توفير 750 مليون جنيه.

بدوره أوضح الدكتور إبراهيم هلال رئيس قطاع التعليم الفنى، أنه تم عمل مراجعة شاملة لمشروع TVET، وجارى استكمال مراجعة وتحديث دليل التعليم الفنى، والذى يتم فيه تحديد أماكن جميع مدارس التعليم الفنى والمعلومات المتكاملة عنها بحيث تفيد الطالب الراغب فى الالتحاق بها.


وقدم اللواء نبيل عامر مستشار الوزير لتنمية الموارد، مقترحا باستبدال لجنة إدارة الأزمات بالوزارة بــ"مركز إدارة الأزمات"، على أن يتم تزويد هذا المركز بالأجهزة والبرامج الإلكترونية اللازمة.

وأشار عامر إلى أن هذا المركز سيتم من خلاله مواجهة أى أزمات تتعرض لها الوزارة بالنسبة للامتحانات أو الكتب المدرسية أو غيرها، وحتى بالنسبة للكوارث الطبيعية، لافتا أن مكان المركز سيكون بالديوان العام ويتعامل مع جميع المديريات التعليمية.


تم خلال الاجتماع استعراض دراستين الأولى للدكتورة أميرة الشافعى بالمكتب الفنى للوزير، حول استثمار الكتاب المدرسى، والثانية للطالب مصطفى مجدى والذى قدم رؤية لتطوير التعليم فى مصر.


مصدر اليوم السابع
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy