اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
سعودية تعرض 5 ملايين ريال على أي رجل يقبل الزواج منها


اعلان

سعودية تعرض 5 ملايين ريال على أي رجل يقبل الزواج منها



إعلانات
اعلان

سعودية

سعودية تنشر على صفحتها على الفيس بوك انها تعرض خمسة ملايين دولا للرجل اللذي سيتزوجها ولكنها وضعت شروط غرييييييييبة جدا.شاهد الفيديو:  >> سعودية تعرض خمسة ملايين ريال سعودي لمن سيتزوجها!!؟ 

https://www.youtube.com/watch?v=GfFxoL8QA94

قصة اب ادخل شاب على ابنتة وهي تستحم .


اعلان

قصة اب ادخل شاب على ابنتة وهي تستحم .



إعلانات
اعلان



هذه القصة حقيقية حدثت فى فلسطين وبطل هذه القصة شاب مجاهد فى سبيل الله وذات اخلاق ودين
فى يوم من الايام كانت قوات الاحتلال الاسرائيلى تطارد هذا الشاب الفلسطينى وكانو يطلقون عليه النيران متعمدين قتله
فإحتار هذا الشاب الى أين يذهب فدخل احد المنازل السكانية وطرق على الباب وكان يوجد فى هذا البيت اب وابنته فسأل الاب من الطارق قال انا ملاحق من اعداء الاحتلال
ففتح الرجل الباب وقال للشاب ادخل واطمئن وحاول الرجل ان يهدئ الشاب وبعد دقائق معدودة سمعو طرقا على الباب عنيفا وصوتا يصيح قائلا إفتح الباب وإلا سنفجره حالافإحتار الاب اين يخبئ الشاب وهم يدخلو الغرف كاملة بحثا عنه فقال له
وكان خائفا عليه جدا ان يقتلوه فقال له إختبئ فى الحمام وكانت ابنته تاخذ حماما فرفض الشاب بقوة أن يدخل الحمام وقال له الشاب سأخرج اليهم
فدفعه الرجل الى داخل الحمام واغلق عليه الباب ثم ذهب ليفتح الباب للجنود فدخل المحتلون بكل قوة وقامو بتفتيش البيت بكل غرفه ولما يئسو ان يجدو الشاب فخرجوا من المنزل وهم خائبين الامل


فخرج الشاب من الحمام وقد عجز لسانه عن الشكر والنطق والوصف لهذا الرجل العظيم وفاضت الدموع فى عين الشاب وقبل يد هذا الرجل وخرج

ثم جاء هذا الشاب فى اليوم التالى الى هذا الرجل طالبا يد بنته
فكان اب غريب وجوابه على الشاب اغرب
إنه لا يريد ان يربط مصير ابنته بشاب لمجرد الشكر وشعوره بالامتنان فكان جواب الشاب على اب مزهلا حيث قال له
والله لقد رأيت فى منامى ابتنك حيث كانت محاطة بالنساء مرتدين الثياب الابيض وهى تاتى الى مسرعه فوضعت يدى بيديها فخرج من بين
ايدينا ورقة بيضاء مكتب بها ( الطيبون للطيبات ) فلما سمع هذا الاب الكلام دمعت عيناه وقال للشاب لبيك ياولدى هذه ابنتى زوجة لك
وكان مهرها ليرة ذهبية واحدة
وها هما الان يعيشون حياة سوية جميلة ملآها الحب والآخلاص ورزقو بحمد الله
من الممكن عندما تقرأو عنوان هذة القصة يدور فى خاطركم الى اين وصلت الحقارة الى ان اب يدخل الشاب على بنته فى الحمام والان اريد ان اعرف
ما رأيكم بهذا الاب وبماذا تحكمون عليه انا لا اعرف احكم على هذا الاب 
صور دوللي شاهين بدون مكياج وبالحجاب والمايوة تثير غضب محبيها


اعلان

صور دوللي شاهين بدون مكياج وبالحجاب والمايوة تثير غضب محبيها



إعلانات
اعلان

صور دوللي شاهين بدون مكياج وبالحجاب والمايوة تثير غضب محبيها



تعتبر الممثلة والمغنية اللبنانية دوللي شاهين من الفنانات المثيرات للجدل، فدوللي جريئة جداً بأدوارها وأزيائها 
ونشرت مؤخراً صوراً لها بثياب السباحة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأثارت هذه الصور ردود فعل مختلفة بين الفانز
وأمطروها بتعلقات تتفاوتت بين الإطراء والتحرش 



وقام أحد الفانز بالتعلق على الصور بصورة لدولي شاهين مرتديه حجاب وعلق عليها: "حد هنا شاف الصوره دي ...... مش لاقي تعليق اقوله بجد ...... شكلك حلو اوي فيها".



وكانت دوللي قد نشرت صوراً لها بدون مكياج قبل فترة خلال توقيعها بطولة عرض مسرحي، وصدم الجمهور بشكلها الحقيقي الذي لا يشبهها.


القاضى الذكى والمحامى المحتال


اعلان

القاضى الذكى والمحامى المحتال



إعلانات
اعلان



كادت الهيئة ان تنطق بحكم الإعدام على رجل متهم بقتل زوجته، ولكن محامي ظل متعلقا باى شئ 


فقال للقاضي: 

لكي يصدر الحكم يجب ان يكون لدى الهيئة يقين لإيقبل الشك بأن المتًهم قتل زوجته. 

والآن. سيدخل. من باب المحكمة دليل. قوي على براءة مُوكلي وعلى ان زوجته

حية ترزق ..!!

وفتح باب المحكمة واتجهت كل الأنظار إلى الباب وبعد لحظات لـم يدخل أحد! 

فقال المحامى :

الكل كان ينتظر دخول القتيلة! وهذا يؤكد انه ليس لديكم قناعة تامة بأن مُوكلي قتل زوجته. 

فهاج الجميع بالقاعه لذكاء المحامي

وجاء حكم القضاء، والمفاجأة الحكم جاء 
.بالإعدام. لتوافر يقين لإيقبل الشك بأن الرجل هو القاتل. 

وعندما سألو القاضي؛ كيف؟!

فرد القاضى :

ببساطة عندما أوحى المحامي ان الزوحة القتيلة ستدخل، توجهت.أنظار.الجميع نحو الباب منتظرة

دخولها
إلا شخصا واحدا لمّ يلتفت
وهو الزوج لأنه على يقين بأنه قتل زوجته.
عصير القصب مفيد . ولكن كن حذر من


اعلان

عصير القصب مفيد . ولكن كن حذر من



إعلانات
اعلان

عصير القصب مفيد .. ولكن احذر من..؟!

1 - يعالج الاكتئاب


2 - يعالج النحافة


3 - يقوي العظام


4 - ينشط الكبد


5 - يقاوم الإمساك .


6 - سهل وسريع الامتصاص .


7 - يزيد من إفراز البول فيؤدي إلى تنقية داخلية للجسم ويطرد المزيد من السموم .


8 - أن شرب عصير القصب يكسب المرء قدرا من الراحة النفسية ، والهدوء ولهذا خلال يومك الشاق يمكنك تناول كأس واحد منه لتستعيد نشاطك و هدوئك النفسي وتتغلب على ضغط الحياة اليومي .


9 - عصير القصب ينشط انتاج اندروفينات الحب وهذا وفقا للابحاث فهو يحسن المزاج كما يساهم في انتاج هرمون الاوكسيتوسين الذي يزيد من المشاعر العاطفية


10 - يحتوي القصب على نسبة عالية من البوتاسيوم والذي يقوم بدورة على تنشيط وظائف العقل و الدماغ والعضلات كما يحميك من التشنجات العضلية التي قد تصيبك .


11 - يحتوي القصب أيضا على نسبة جيدة من الماغنسيوم وكذلك الكالسيوم ولا يخفي علينا أهميتهم للجسم سواء العظام أو النشاط الجسدي والتخلص من الكسل .


إن السر في جميع تلك الفوائد يرجع إلى أن المواد السكرية الموجودة به تعمل على زيادة تكوين المادة الطبيعية المهدئة التي يكونها المخ وهي " السيروتونين " السيروتونين الأمر الذي يؤدي إلى زيادة قدرة الإنسان على تحمل المواقف الصعبة مثل الضيق والقلق والتوتر والإرهاق ، لذلك فإن كوبا من عصير القصب يوميا يمكن أن يعيد المرء إلى حياة الهدوء قليلا لتجنب الضغوط والتكيف معها إلي حد معقول .


ولقد كتشف الباحثون في جامعة بيوردو الأميركية أن مركبا كيميائيا مشتقا من المادة الشمعية لقصب السكر يساعد على خفض مستويات الكولسترول العالية في الدم ، وبالتالي تقلل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتات ! كما وجد العلماء أن مركب " بوليكوزانول " يفيد الأشخاص المصابين بارتفاع غير طبيعي في كولسترول الدم ، ويمثل مادة واعدة في الوقاية من أمراض القلب والأوعية .


لكن هناك معلومة مهمة يحذر من تناول قصب السكر على معدة فارغة حيث انه يحتوي على نسب عالية من السكر مما يؤدي إلى أرتفاع مفاجئ للسكر في الدم .

اسمن امراة في امريكا لتحطم الرقم القياسي العالمي للبدانة


اعلان

اسمن امراة في امريكا لتحطم الرقم القياسي العالمي للبدانة



إعلانات
اعلان


1377212_240904456061180_823494175_nSSS
أسمن امرأة في أميركا سوزان إيمان تسعى إلى دخول موسوعة غينيس كأسمن شخص في العالم ككل. فالمرأة البالغة من العمر 33 عاماً من أريزونا الأميركية حققت خطوتها على صعيد تحقيق حلمها العالمي عبر إعلان خطوبتها على الشيف العالمي باركر كلالك (35 عاماً) وهو ما يساعدها في النظام الهائل الذي تعتمده.

وكان وزن إيمان قد بلغ أواسط العام الجاري 342 كيلوغراماً لكنها تأمل في الوصول إلى أكثر من ضعف وزنها الحالي، وتحديداً إلى 730 كيلوغراماً لتهزم حامل اللقب الحالي.
وفي محاولتها لتحقيق هذا الرقم تمكنت من الوصول إلى 22 ألف سعرة حرارية تتناولها يومياً علماً أنّها في بعض الأيام تصل إلى 30 ألف سعرة حرارية، مع العلم أنّ معدل الإنسان العادي هو 2000 سعرة حرارية.
فإليكم ما تتناوله سوزان إيمان يومياً: – 4 إلى 5 دوناتس – عجة من 7 بيضات مع كوب ونصف من الجبن وعلبة لحم خنزير – 4 إلى 5 رؤوس بطاطا هاشبروز – علبة لحم خنزير مقدد – 4 علب ذرة مع ناتشوز – علبة حجم كبير شيبسي – علبتا فراولة (فريز) – بيتزا بيبيروني كبيرة – علبتا آيسكريم – كيس أم أند أم بالفستق – 2 تشيزبرغر خنزير – علبة ماك أن شيز – 3 موزات – 6 حبات آفوكادو متبلة – علبة شيبسي كاملة – 10 سندويشات تاكو سمك – أرزّ وفاصولياء – كيس كامل من الكعك بالعسل – علبة بطاطا ساخنة – علبة بيبيروني
ومع إمضائها في الوجبة الواحدة أكثر من 45 دقيقة فهي بالكاد تملك وقتاً لأكل وجبتها قبل أن تبدأ التحضير للوجبة المقبلة. فإيمان تستهلك من الطعام أكثر مما تستهلكه 11 امرأة عادية. وتتوقع إيمان في هذه الحالة أن تصل إلى هدفها المنشود بعمر 41 أو 42 عاماً، هذا إذا لم تصل إلى القبر قبل ذلك بسبب الإفراط في الأكل
اكتئاب ما بعد الولادة ظاهرة قد ترتبط بهرمون الحمل و ازديادة


اعلان

اكتئاب ما بعد الولادة ظاهرة قد ترتبط بهرمون الحمل و ازديادة



إعلانات
اعلان

اكتئاب ما بعد الولادة ظاهرة قد ترتبط بهرمون الحمل و ازديادة

اكتئاب ما بعد الولادة

اجريت دراسات حديثة على العديد من النساء الحوامل لاكتشاف الرابط ما بين حملهن و الاكتئاب الذي قد يحدث لهن ما بعد الولادة ، فاشارت الدراسات التي اجريت على 170 سيدة حامل في فترات الاسابيع 15 ، 19 ، 25 ، 31 ، 36 من الحمل ان مع ارتفاع تركيز هرمون الحمل ( pCRH ) فان الاصابة بالاكتئاب ما بعد الولادة يزداد عندهن . حيث تم تقييم الاكتئاب عند هؤلاء السيدات في فترة 3 - 6 شهور ما بعد الولادة .

ان نتائج الدراسات اوضحت ان النساء اللواتي ارتفع عندهن منسوب هرمون الحمل  ( pCRH ) في الاسبوع 25 من الحمل ، قد ظهرعليهن الاصابة بالاكتئاب ما بعد الولادتهن بثلاث اشهر مقارنة بالنساء اللواتي كان تركيز هرمون الحمل منخفض لديهن في نفس الاسبوع .

ولكن الى الان لم يعد هرمون الحمل  ( pCRH ) جزما هو ما يسبب اكتئاب ما بعد الولادة . فان تأكيد هذه المعلومة يتطلب المزيد و المزيد من الدراسات و الابحاث العلمية للكشف عن حقيقة العلاقة ما بينهما .

و للعلم فان هرمون الحمل  ( pCRH ) يفرز من المشيمة بتراكيز مختلفة طوال فترة الحمل ، و يصل الى اعلى تركيز له في جسم المرأة الحامل قبل موعد ولادتها مباشرة ، وقد ربط بعض العلماء ازدياد تركيزة عند الحامل بتحديد وقت الولادة . مما جعلهم يعتقدون انه له دور في تحديد توقيت الولادة .


المصدر :: سيداتى انساتى 

مشاكل الامعاء في فترة الحمل معاناة اغلب الحوامل


اعلان

مشاكل الامعاء في فترة الحمل معاناة اغلب الحوامل



إعلانات
اعلان

مشاكل الامعاء في فترة الحمل معاناة اغلب الحوامل 

مشاكل الامعاء في فترة الحمل معاناة اغلب الحوامل

اكدت دراسات ان 3 من اصل الربع حوامل يعانون من مشاكل الامعاء في فترة الحمل و بالاخص في الثلث الاول و الاخير منه ، وقد تضمن تلك المشاكل الاضطرابات المعوية من الامساك و الاسهال و الانتفاخ و متلازمة القولون العصبي .

ان الاضطرابات المعوية لدى النساء الحوامل قد يكون من اسبابها زيادة تركيز الهرمونات في جسمها و بسبب الاضطرابات الفسيولوجية المصابة لفترة الحمل . وقد اكد بعض الاطباء ان المكملات الطبيعية التى  يتم استخدامها خلال فترة الحمل من قبل الحامل قد تسبب هذه المشاكل المعوية ايضا . 

ومن النصائح الطبية لهذه المشاكل هو الاكثار من تناول الالياف الطبيعية و السوائل خلال نهار الحامل فانهما يقللا من اعراض الاضطرابات المعوية ، فمن المفروض ان تتناول يوميا 25 - 30 جرام من الالياف و السوائل . وقد اتضح من نتائج بعض الدراسات ان النساء الحوامل عموما يستهلكن ما لا يزيد عن 17 جرام يوميا فقط منهم .


Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy