اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
حقيقة خبر منة فضالي تنشر صورها عارية ?


اعلان

حقيقة خبر منة فضالي تنشر صورها عارية ?



إعلانات
اعلان



انتشر خبرا الآيام الماضية يدور مضمونه أن الفنانة المصرية منة فضالي قامت بنشر صور لها عارية في البحر وهو ما آثار موجة غضب جديدة على الفنانة منة فضالي خصوصا وأن كان لها سوابق مع جمهورها بعدما قامت إحدى صديقاتها بنشر صور لها وهي مخمورة في إحدى الحفلات وهو ما جعل الجمهور يصدق الخبر الجديد ، إلا أن منة فضالي كان لها رأيا آخر فهي نفت فيه تماما أن تكون فعلت ذلك وأن الخبر إشاعة لا أساس لها من الصحة وقد أبدت تعجبها قائلة لماذا أنا تحديدا من يصبون تركيزهم علي رغم أن الكثير من الفنانات الآخريات يلبسون أكثر عريا مما ألبسه ورغم ذلك لا يفعلون معهم ما ينشر عني ومع ذلك هم لا يتحدثون عن تلك الفنانات ، والأمر لم يتوقف عند هذا الحد فقد أخبر والدة الفنانة منة فضالي أنها قامت بتحرير محضر ضد المصور الذي قام بإلتقاط هذه الصور وأوضحت حقيقة هذه الصور وقالت : انها قامت بتحرير محضر ضد المصور الذي يدعى شريف جورج وشهرته شيكو وانها لن تتنازل ابدا عن ذلك المحضر ،

خبر : منة فضالي تنشر صور عارية ؟


صور عارية لمنة فضالي , صور فضيحة منة فضالي
كان المصور شيكو قد أقنع الفنانة منة فضالي ووالدتها بإلتقاط بعض الصور التذكارية لها على وعد أنها هي من ستحتفظ بها ولكنه أخلف وعده بعد ذلك وقام بنشر تلك الصورة مما وضع منة في وضع غير أخلاقي بالمرة بين جمهورها والأكثر من ذلك أنها تواجه قضية سينطق الحكم فيها قريبا ضد خطيبها السابق الذي يطالبها برد الشبكة الذي كان قد قدمها لها وقد امتنعت منة عن ردها ومن المقرر ان يتم النظر فيها يوم 25 سبتمبر الجاري .

صور عارية لمنة فضالي , صور فاضحة لمنة فضالي , فضيحة منة فضالي
ومن جانب آخر صرح المصور شريف جورج أن الصور لا زالت لديه وأنه لم ينشر أيا منها وتحدى منة فضالي ووالدتها أن تكون قد نشرت صورها في أي مجالات وقال متسائلا : أين تلك المجلات إذن ؟ 

حقيقة خبر منة فضالي كافرة ؟

يذكر أن أحد المواقع الإلكترونية قد نشرت خبرا يقول أن دار الإفتاء المصرية أصدرت فتوى أن منة فضالي كافرة بعد الصور التي انتشرت لها وهو الأمر الذي لم تثبت صحته تماما حيث بمراجعة دار الإفتاء تبين أن الأمر كذب ولا آساس له من الصحة وإنما هي فبركة مواقع وإشاعات مغرضة للنيل من الفنانة منة فضالي .

زوجة تتجرد من إنسانيتها.. تقتل نجل زوجها إنتقاماً منه


اعلان

زوجة تتجرد من إنسانيتها.. تقتل نجل زوجها إنتقاماً منه



إعلانات
اعلان

نجحت مباحث القاهرة فى كشف غموض مقتل طفل.. حيث قامت زوجة والده بقتله بدافع الإنتقام من زوجها "والد الطفل".


تبلغ لشرطة النجدة العثور على جثة طفل بجوار صندوق قمامة بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر وتبين أن الجثة للطفل عبد الرحمن بدر محمد 5 سنوات ومقيم بشارع الورشة بعزبة الهجانة..تحرر عن ذلك المحضر رقم 17003 لسنة 2013.



ففرت جهود البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة والده مى أحمد ظاظا 33 سنة ربة منزل.



تم ضبط المتهمة وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة بدافع الإنتقام من زوجها محمد عمر الدسوقى "والد الطفل" وذلك لإنفصاله عنها وإعتياده التعدى على نجلتها بالضرب .


وأضافت أنها إستغلت عدم وجود زوجها بالمنزل يوم الواقعة وإستدرجت المجنى عليه إلى المسكن وقامت بخنقه بيديها ووضع رأسه داخل دلو مملوء بالمياه داخل دورة المياه حتى تأكدت من وفاته ثم أشعلت النيران بالجثة لإخفاء معالمها وقامت بلفها داخل سجادة وتخلصت من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها.



تحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلى وتولت النيابة التحقيق.


شاهد صورة غريبة جدا تم التقاطها موخراً للفنانة مى عز


اعلان

شاهد صورة غريبة جدا تم التقاطها موخراً للفنانة مى عز



إعلانات
اعلان


 تم مؤخراً تداول احد الصور للفنانة الشابة مى عز الدين حيث ظهرت بشكل غريب ومكياج وشكل اشبه للماسك ولم يعرف سبب التقاط تلك الصورة الغريبة التى اثارت دهشة واشمئزاز الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر فيما قد برر محبى مى انها من المؤكد تقوم بعمل دور بأحد اعمالها الفنية والذى تطلب ان يكون مظهرها بهذا الشكل الغريب جدير بالذكر ان الفنانة مى عز الدين الفنانة مى عز الدين كانت بداية انطلاقتها مع النجم محمد فؤاد عندما طلبت من احد اصدقاء عائلتها المخرج منير راضى ان يعرفها على محمد النجار مخرج فيلم رحلة حب حيث انه كان يقوم بالبحث عن بطلة الفيلم وباالفعل لاقت ترحيب من قبل فؤاد والمخرج لكى تقوم بدور البطولة امامه ومشاركة الفنانة نشوى مصطفى الى ان جاءات محطة مسلسل اين قلبى للفنانة يسرا فقد ترشحت لعمل دور ابنة يسرا من بين اربعون فتاة وعندما علمت يسرا انها التى قامت بدور البطولة امام محمد فؤاد بفيلم رحلة حب استقرت على اختيارها لكى تكون ابنتها فى المسلسل وبدأت تتولى اعمال مى عز الدين التى كان لها اثر كبير فى حياتها كسلسلة افلام عمر وسلمى باجزاءه الثلاثة وفيلم شيكمارا وعجميستا وفيلم حبيبى نائما وكلم ماما وفيلم بوحة مع النجم محمد سعد حيث لاقت ترحيب وقبول كبير لدى المشاهدين وقد كانت هى ذاتها حديبثا للصحف بفترات طويلة بعدما اعلنت رسميا خطوبتها من لاعب الكرة المصرى المحترف بالخارج محمد زيدان ولكن سرعان ما اعلن انفصالهما دون ابداء اسباب واضحة مى تربت فى دولة الامارات مع اسرتها التى كان ترتبط بعلاقة معرفة وصداقة بعائلة زيدان ولكن بعد انفصالهما اعلن زواج محمد زيدان من فتاة غير معروفة وقد كان لهذا الامر عاملا لحزن مى وقد اعلنت عن ذلك الامر اكثر من مرة باحاديث تلفزيونية مختلفة اتم استضافتها وتواجه الفنانة مى عز الدين دائما انتقدات واسعة بسبب مشاركتها فى عدة افلام اختيرت ضمن قائمة الافلام الاسوء على مدار العشرة سنوات الماضية كان من بينها عمر وسلمى حسب تصنيف مجموعة من النقاد


صور غادة عبد الرزاق فى فيلتها الفخمه


اعلان

صور غادة عبد الرزاق فى فيلتها الفخمه



إعلانات
اعلان

صور غادة عبد الرزاق فى فيلتها الفخمه
 شاهد الصورة التى نشرتها غادة عبد الرازق وهي في فيلتها الفخمة وترتدى ملابس النوم والتى اثارت اعجاب جمهورها



صور الفنانة أيتن عامر في لوك غريب


اعلان

صور الفنانة أيتن عامر في لوك غريب



إعلانات
اعلان


 قامت الفنانة أيتن عامر بنشر صور لها على صفحة حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و ظهرت في هذه الصور في لوك جديد لم يقى الاعجاب أبدا من معجبيها كما جاء بتعليقاتهم . فقد ظهرت و هي تضع كمية كبيرة من المكياج و مساحيق التجميل الشيء الذي وصفه معجبيها بأنه مبالغ به جدا و لا يعطيها أي جمال زائد . كما كانت تسريحة الشعر التي ظهرت بها يشعة و لا تليق بها أبدا .. نشوف الصور ...


شاهد بالفيديو غادة عبد الرازق تحيى جمهورها وهي في حالة سكر


اعلان

 شاهد بالفيديو غادة عبد الرازق تحيى جمهورها وهي في حالة سكر



إعلانات
اعلان




نشرت الفنانة غادة عبد الرازق فيديو لها وهى تحيي جمهورها من منزلها، وتقول لهم "بحبكوا قوي"، وهى تجلس على كرسي بحديقة المنزل، ونشرته عبر موقع "keek".

وبمجرد نشر الفيديو، انتشرت تعليقات المشاهدين عليه، وقالوا إنه من الواضح أن غادة صورت الفيديو وهى في حالة سكر، وذلك للصعوبة الواضحة في نطقها للكلام.

يذكر أنه كان قد سبق ونشر فيديو لغادة انتشر قبل سنوات، و هى في حالة سكر بإحدى الحفلات.

شاهد الفيديو:

صور عزاء والد الفنانة نجوى كرم


اعلان

 صور عزاء والد الفنانة نجوى كرم



إعلانات
اعلان


قامت اليوم الفنانة اللبنانية و شمس الأغنية العربية نجوى كرم بتوديع والدها الوداع الأخير بعد أن توفي يوم أمس بعد صراع مرير مع المرض .. أقيمت مراسم العزاء في مدينة الفنانة نجوى كرم - زحلة - و حضر مراسم العزاء عدد كبير من الشخصيات الفنية و السياسية و الاجتماعية في لبنان . و من ضمن الحضور تواجدت الفنانة هيفاء وهبي و الفنان فارس كرم و الفنان عاصي الحلاني و غيرهم من نجوم الفن .. نشاهد الصور ...















خطيب منة فضالي السابق يسبها ويهددها


اعلان

 خطيب منة فضالي السابق يسبها ويهددها



إعلانات
اعلان


منة
أعربت الفنانة المصرية منة فضالي عن غضبها الشديد بعد تعرضها لتهديدات وشتائم من قبل خطيبها السابق الموزع الموسيقي عادل حقي، وتتعزم على مقاضاته.
منة قالت إنها فوجئت بكم من رسائل التهديد والشتائم على هاتفها المحمول «الواتس آب»، حيث سب حقي لها الدين، وحذرها من ذكر اسمه في أي برنامج، وأهانها بألفاظ خارجة، مما جعلها تتعرض لأزمة نفسية شديدة.
الفنانة المصرية أضافت: «لا أعرف سبب قيامه بمثل هذه الأفعال، خاصة أنني لم أتحدث عنه بشكل سيِّئ أبداً، وقد ربحت أخيراً الدعوى التي أقامها علي لاسترداد الشبكة، لكن لن أقبل أن أتعرض لمثل هذه الإهانات والتهديدات، ولهذا سوف ألجأ إلى القضاء وأستعين بنص الرسائل التي جاءتني منه وكلها تهديدات وسب وقذف».
2013-08-13_00087
شاهد اجمل وافضل صور تنشر للفنانة ريهام امين التى قامت بدور قمر بمسلسل العراف


اعلان

 شاهد اجمل وافضل صور تنشر للفنانة ريهام امين التى قامت بدور قمر بمسلسل العراف



إعلانات
اعلان

صور الفنانة ريهام أمين , صور ريهام امين , الفنانه ريهام امين الشهيرة بقمر , ريهام امين العراف 



 

صور الفنانة ريهام أمين









 

اسباب وعلاج مرض البواسير


اعلان

اسباب وعلاج مرض البواسير



إعلانات
اعلان

اسباب وعلاج مرض البواسير , اسباب البواسير , علاج من مرض البواسير 



البواسير عبارة عن انتفاخات مؤلمة في الأوردة الموجودة بالأجزاء السفلى من المستقيم أو فتحة الشرج. وتنشأ البواسير نتيجة لتجمع الدم بطريقة غير طبيعية وغير معتادة في أوردة منطقة الشرج، ما يُؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم داخلها، وبالتالي لا تتحمل جدران الأوعية الوريدية ذلك الحال، وتبدأ بالتمدد والانتفاخ، الأمر الذي يجعلها مؤلمة، وخاصة عند الجلوس.البواسير من الأمراض الشائعة جداً، خاصة بين النساء خلال مرحلة الحمل أو ما بعد الولادة. والسبب الرئيسي لتكونها هو ذلك الإجهاد بالضغط على البطن، خلال عملية إخراج البراز. وهو الإجهاد الذي يزداد بذل أحدنا له حال وجود حالة من الإمساك لديه. وكلما زادت مدة المعاناة من الإمساك، أو تكرر حصوله، ارتفعت احتمالات الإصابة بحالات البواسير. ويُؤدي الجلوس لفترات طويلة، وخاصة على الأرض، وبنوعية ما يُعرف بـ "التربيعة"، إلى زيادة تجمع الدم في أوردة منطقة الشرج، مع صعوبة عودة تلك الكمية من الدم فيها إلى أوردة البطن الرئيسية، كي تُخفف الضغط عنها. وكذلك يُؤدي وجود التهابات ميكروبية في منطقة الشرج والمستقيم، عبر عدة آليات، إلى نشوء حالة البواسير. وحين الإصابة بحالات فشل الكبد، الناجمة عن تليف وتشمع الكبد بفعل عوامل مرضية أو سلوكية عدة، فإن أوردة المستقيم تحتقن بالدم وتنتفخ، أسوة بما يحصل في أسفل المريء من دوالي للأوردة فيه، ما يُؤدي أيضاً إلى البواسير. وفي حالات الحمل، تلعب عدة عوامل في نشوء الإصابة بالبواسير، منها ارتفاع الضغط في البطن بفعل نمو حجم الرحم، وحصول الإمساك، وتغيرات بنية الأوردة، وغيرها. الأعراض والعلاج * وتُقسم البواسير إلى نوع داخلي ونوع خارجي. والداخلي منها هو ما يُوجد داخل المستقيم وفتحة الشرج، أما الخارجي فيُوجد في نهايات فتحة الشرج، ما قد يجعلها تتدلى إلى الخارج. وتشمل أعراض الإصابة بالبواسير، الشكوى من حكة شرجية، أو ألم في فتحة الشرج، خاصة عند الجلوس، أو خروج دم أحمر مع البراز أو يُلاحظ على محارم تنشيف الشرج. أو ألم خلال عملية التبرز. أو أن يُحس المرء بأن ثمة كتل تتدلى على فتحة الشرج نفسه. وعادة ما يتمكن الطبيب بسهولة من تشخيص الإصابة بالبواسير من خلال الفحص الإكلينيكي للشرج، أو إجراء منظار لفتحة الشرج. ومن المفيد في معالجة حالة البواسير، وضع كريم من "هايدروكورتيزون" على فتحة الشرج، لأنه سيعمل على تخفيف الشعور بالألم وتخفيف الإنتفاخ. كما أن استخدام كريم من مادة "ليدوكين" المخدرة، يعمل على تخفيف الشعور الموضعي بالألم في تلك البواسير. ومن المفيد أيضاً ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من القطن، وتجنب استخدام محارم التواليت المحتوية على مواد معطرة ومهيجة، والحرص ما أمكن على تجنب حك منطقة الشرج. هذا ومن المفيد تخفيف حدة الإمساك ومعالجته عبر تناول الملينات المناسبة، خاصة ملينات كتلة البراز دون غيرها من أدوية علاج الإمساك. ويجد الكثيرون راحة وتخفيفاً للألم بالجلوس في مغطس شرجي بالماء الدافئ أو الماء الدافئ مع الملح. وحينما لا تستجيب الحالة، ولا تخف المعاناة، باستخدام هذه الوسائل العلاجية المنزلية، أو حينما يحصل نزيف فيها، أو حال حصول نوبة شديدة من الألم في البواسير، فإن ثمة عدة وسائل طبية علاجية أخرى. منها الكي الحراري باستخدام الأشعة ما تحت الحمراء، للعمل على حصول انكماش في كتلة البواسير الداخلية، وقد يُعفي هذا دون اللجوء للعملية الجراحية. كما أن ثمة وسائل جراحية، كالربط بالرباط المطاطي، أو الاستئصال الجراحي للإنتفاخات الوريدية. وقاية ومضاعفات * ومعالجة حالات البواسير، والأعراض المزعجة الناجمة عنها، ممكن بسهولة في غالبية الحالات. لكن الإشكالية في كيفية منع عودة وتكرار حصولها. وهنا تبدو أهمية الوقاية عبر تجنب كثرة الجلوس ولمدة طويلة، وعبر تسهيل إخراج البراز. وتسهيل إخراج البراز يتطلب الاهتمام بعدة أمور، منها تناول الألياف النباتية ضمن وجبات الطعام اليومي، بالإكثار من تناول الخضار والفواكه الطازجة والبقول والحبوب الكاملة غير المقشرة.،وتناول كميات جيدة من السوائل، أي حوالي ثمانية أكواب من الماء، على أقل تقدير، حين التواجد في مناطق معتدلة المناخ وحين ممارسة جهد بدني متوسط. والذهاب إلى الحمام متى ما شعر المرء برغبة في التبرز، أي عدم تأجيل ذلك. وتناول الملينات إذا ما نصح الطبيب بها. وتجنب تناول مسببات حصول الإمساك. وتقليل التعرض للتوتر النفسي. وممارسة رياضة المشي. وهناك عدة مضاعفات محتملة لحالات البواسير، منها تجمع الدم وتجلطه في تلك الإنتفاخات بالأوردة، ما يتسبب بحصول ألم شديد ومفاجئ في منطقة الشرج. وينجم عن هذا تلف الأغشية المحيطة بذلك التجلط الدموي. وهو ما يتطلب معالجة طبية تُزيل تلك الكتلة من تجلط الدم والأنسجة المحيطة بها. وقد يُؤدي حصول نزيف حاد وكبير في البواسير، أو تكرار حصول نزيف مزمن منها، إلى الإصابة بحالة من فقر الدم. وهو ما يتطلب العناية بتناول الأطعمة عالية المحتوى من الحديد، كاللحوم والأعضاء، مثل كبد الدجاج، والبيض ومشتقات الألبان. -
الموز يعمل على تقوية تركيز الرجل في العلاقة الحميمة


اعلان

الموز يعمل على تقوية تركيز الرجل في العلاقة الحميمة



إعلانات
اعلان

فؤائد الموز , ماهى فوائد الموز 

أكّدت دراسة حديثة أجراها عدد من الباحثين والأخصائيين في مجال التغذية أن تركيبة الموز تساعد على الاسترخاء البدني والمعوي لدى الرجال، وهذا الأمر يزيد من تركيز الرجل عند ممارسته العلاقة الجنسية.
 
وأجريت عدد من الأبحاث على فاكهة الموز، حيث أثبتت الدراسة أن مزيج العناصر الغذائية الطبيعية الموجودة في الموز، يجعل منه "فياجرا" طبيعية تزيد القوة الجنسية والعاطفية وتقوي مشاعر الحب.
 
والجدير بالذكر، أن الدراسة اشتملت على 148 متطوعًا من الرجال في ألمانيا وفرنسا امتدت على طوال 4 أشهر تناولوا ما يعادل أربع إلى ست موزات مع عصير يفضلونه حسب رغباتهم قبل ممارسة الجنس وفي أوقات مختلفة.

بالصور تصدقوا انه ام السلطانة هويام قمره عن بنتها


اعلان

بالصور تصدقوا انه ام السلطانة هويام قمره عن بنتها



إعلانات
اعلان

صور السطانه هويام , ام السلطانه هويام , صور السلطانه هويام 2013 
صورة: ‏بالصور تصدقوا انه ام السلطانة هويام قمره عن بنتها
http://hoolmiz.com/art-news/6128-post.html‏

صور نورا السباعى بعد التخسيس وكارثه اعلان التخسيس


اعلان

صور نورا السباعى بعد التخسيس وكارثه اعلان التخسيس



إعلانات
اعلان

صور نورا السباعى بعد التخسيس وكارثه اعلان التخسيس 





بعد ان قامت الفنانة نور السباعى ببطولة اعلان لاحد منتجات التخسيس هوجمت هجوم حاد جداا

حيث قيل إن المنتج غير قابل للتداول وغير مرخص من وزارة الصحة، وتم إلقاء القبض على أصحاب الشركة المُنتجة

نورا ظهرت في البرنامج تتحدث عن المنتج الذي افقدها الكثير من وزنها ، وعرضت مقاطع خاصة بها قبل وبعد خسارة الوزن

الفنانة المصرية قالت إنها شاركت في الإعلان مثل أي فنانة أو فنان يقدموا إعلان ، واستشهدت بأمثلة قالت فيها :« محمد أبو تريكة ظهر وكان يجرى ويحقق أهدافا، فهل ذلك بسبب أكل المنتج الذى روج إعلانه، وهل ظهور النجم ميسى حين شرب المشروب الغازي هو الذى جعله نجمًا، وغيرهما من النجوم

وتساءلت  :« لماذا تُركَ أصحاب المنتج وهاجموني أنا ؟ هل هو هجوم بغرض شخصي أم ماذا؟ ففى ذلك تشويه لسمعتى

وأضافت :«أقسم بالله أنني أتناول المنتج، ولو حدثت أى أعراض جانبية فسأقاضى المسئولين وأرجو من جمهورى وأهلى وأحبائى ألا يظلمونى






صور الفنانه نوره اخت الفنانه بوسي لما كبرت


اعلان

صور الفنانه نوره اخت الفنانه بوسي لما كبرت



إعلانات
اعلان




B-Bosiy_10
شكل بنت فيفي عبده في حفله تخرجها من الجامعه الامريكيه


اعلان

شكل بنت فيفي عبده في حفله تخرجها من الجامعه الامريكيه



إعلانات
اعلان



Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy