اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
شـاهد اول صورة لحفل زفاف جـدو الإسطورى


اعلان

 شـاهد اول صورة لحفل زفاف جـدو الإسطورى



إعلانات
اعلان

  شـاهد اول صورة لحفل زفاف جـدو الإسطورى

احتفل محمد ناجي "جدو" نجم النادي الاهلي والمنتخب الوطني المصري، بحفل زفافه وسط زملائه في النادي الاهلي، في احد القصور الكبري بالاسكندريه.

شـاهد اول صورة لحفل زفاف  جـدو  الإسطورى

اخبارك نت




بالصور.. دموع فيل صغير يحاول يائساً إيقاظ أمه الميتة


اعلان

بالصور.. دموع فيل صغير يحاول يائساً إيقاظ أمه الميتة



إعلانات
اعلان

17744_66774
“أمي.. ألن تستيقظي؟”.. كان ذلك لسان حال الفيل الصغير، الذي وقف كثيراً يهز أمه التي كان يعتقد أنها نائمة، بينما هي ميتة.

تلك الصور المؤثرة التي نشرتها صحيفة “دايلي ميل” البريطانية كشفت عن مقتل نحو 10 فيلة في إحدى محميات غابة جونونج رارا، في مقاطعة ساباه الماليزية.
وقال خبراء المحمية إن الفيلة العشرة ماتت متسمّمة؛ لكنها أكّدت أنها لم تحدّد بعد إذا ما كان هذا الأمر كان متعمّداً أم عن طريق المصادفة.


ووقف الفيل الصغير ذو الـ 3 أشهر، الذي لا يزال يرضع من ثدي أمه، في تلك الصور يحاول يائساً إيقاظ والدته، عن طريق هزها برفق، ومحاولته فتح عينيها بالقوة مستخدماً خرطومه، وفي النهاية وقف بجوارها وعيناه تملؤهما الدموع.
وأتت بعدها بفترة فرقة إنقاذ تابعة للمحمية وقد اغرورقت أعينهم بالدموع أيضاً حينما شاهدوا الموقف، وأبعدوا الفيل الصغير عن أمه؛ حفاظاً على حياته، وقاموا بغسل خرطومه وعينيه؛ احترازاً من انتقال أي آثار من المادة السامّة التي قتلت أمه له.
ويقول ويل ترافيرز، أحد الخبراء في المحمية: “كان موقفاً مؤثراً، خاصة أننا جميعاً نعلم أن هذا الفيل الصغير لا يزال رضيعاً، فالفيلة تظل ترضع من أثداء أمهاتها حتى عمر 3 أشهر ونصف أو 4 أشهر، كما أن الفيلة تتميز بروابطها العائلية القوية، وأعتقد أنه سيظل حزيناً لفترة، فنحن نعاني حالياً من أجل إطعامه، فهو يرفض أي طعام حزناً على فراق أمه، وقد يظل في فترة الحداد تلك لمدة ليست بالقصيرة”.
وكانت جامعة أكسفورد قد كشفت في دراسة أن الفيلة لها طقوسٌ خاصّة في الحداد على موتاها، عن طريق تقبليها وهز أجسادها أكثر من مرة، والدوران حول الجثمان جيئة وذهاباً، وأخيراً ذرف الدموع حزناً على فقيدها، وقد تمتنع بعدها عن الطعام لأكثر من يومٍ.


3312_28251



135090
بالفيديو اول ظهور لنانسى عجرم بجد مفاجاة


اعلان

بالفيديو اول ظهور لنانسى عجرم بجد مفاجاة



إعلانات
اعلان

نانسى عجرم فى اول ظهور لها فى مسابقة للغناء قبل الشهرة والنجومية انا شايف ان الصوت والشكل مختلفين تماما انتو هيبقا رايكوا 

نانسى عجرم فى اول ظهور لها فى مسابقة للغناء قبل الشهرة والنجومية
انا شايف ان الصوت والشكل مختلفين تماما انتو هيبقا رايكوا ايه 
شوف الفيديو 

أسهل وصفة لتطويل شعرك


اعلان

أسهل وصفة لتطويل شعرك



إعلانات
اعلان

تطويل الشعر والحصول على شعر طويل يعتبر من عشق المراة الشرقية لانة يبرز انوثتها ،اناقتى تقدم لك أهم النصائح والاسرار للحصول على شعر طويل وصحى و التي ستدهشك لسهولتها:

اسرار تطويل الشعر بسرعة
قومى بتمشيط الشعر بمشط ذو اسنان عريضة فى الصباح والمساء وذالك لتنشيط الدورة الدموية فى فروة الراس مما يساعد على تغذية جذور الشعر وسرعة نموة .
قص اطراف الشعر التالفة كل شهر او شهرين للتخلص من الاطراف الضعيفة التى تؤثر على جمال الشعر وحتى لا يمتد التلف الى باقى الشعر .
عمل حمام زيت للشعر مرة اسبوعيا باستعمال الزيوت الطبيعية ويمكنك تجربة زيت بذور العنب فهو يساعد على زيادة طول الشعر سريعا .
الحفاظ على شرب الماء يوميا بما لا يقل عن ثمانية اكواب لتخلص جسمك من السموم والشوائب والتى تنعكس على صحة الشعر .
تناول وجبات عنية بالبروتين يوميا مثل السمك والبيض فالبروتين مكون رئيسى للشعر .
التقليل من استخدام الادوات الحرارية على الشعر والتى تتلف الشعر بسرعة مثل مكواة الشعر والسيشوار والتى تسبب تقصف الشعر وتعرضة للتساقط سريعا .
حماية الشعر من اشعة الشمس خلال الصيف بالوشاح او قبعة مع وضع زيت النخيل على الشعر اذا كنت على الشاطىء
يمكنك شطف الشعر بماء البطاطا المسلوقة لتعوّضي النقص في فيتامين ب، أ، ج لتزيدي من حجم شعرك بصورة كبيرة .
لا تمشطى شعرك المبلل حتى لا تزيدى من تشابك وتقصف الشعر بل جففية ومشطة وهو ندى .
استبدلي غطاء مخدتك القطني بآخر من السلك لتقللي من احتكاك شعرك بالغطاء وبالتالي حمايته من التساقط. كما أن السلك أفضل لبشرتك لأن ملمسه الناعم يحمي بشرتك من التجاعيد
استعملى قناع البيض لتطويل الشعر وذالك بخفق عدة بيضات حسب طول الشعر وكثافتة لعمل ماسك مغذى للشعر ويكرر كل اسبوع وسوف تشعرى بتاثيرة على الشعر سريعا .
جربى ماسك البطاطا لتطويل الشعر بعصر اربع حبات من البطاطس وخلطهم مع صفار بيضة ومعلقة من العسل لعمل قناع على الشعر يترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر .
قومى بسلق 6 حبات من البصل المقشر ثم اغسلى شعرك بماء السلق اسبوعيا لمساعدة الشعر على النمو بسرعة .
اخيرا ابتعدى عن الضغوط والتوتر فالحالة النفسية تؤثر على نمو الشعر وقد تكون من اسباب تساقط الشعر لديك
رد فعل الفنانة درة على القضية المرفوعة لوقف عرض مسلسل مزاج الخير


اعلان

رد فعل الفنانة درة على القضية المرفوعة لوقف عرض مسلسل مزاج الخير



إعلانات
اعلان

رفضت الممثلة التونسية درة التعليق على القضية المرفوعة حاليا لوقف عرض مسلسل مزاج الخير الذي كان من المقرر عرضه في رمضان وتشارك في بطولته وذلك بسبب المشاهد الساخنة والمخدرات التي عرض البرومو الخاص بالمسلسل أجزاء منها.

 درة اكتفت بالقول: أريد أن أقول اننا نتحدث عن الواقع والحقيقة أنني لا أتحدث عن فئة معينة ولكن في النهاية المشاهدة اختيار وهناك أعمال كثيرة ومن لا يريد أن يشاهد المسلسل لديه جهاز التحكم الريموت كونترول لهذا الغرض وفي النهاية هو حر ونحن نقدم عملا جديدا والحمد لله بمجرد طرح البرومهات الناس معجبة به ولدينا كمية معجبين كثيرة حتى قبل عرض المسلسل واتوقع أن يحقق نجاحا أكبر عند عرضه ان شاء الله وفي النهاية نحن نقدم تسلية ومتعة للناس المخنوقة الفنانة التونسية أوضحت أنها غير قلقة من تقديم دور الراقصة الذي تقدمه ايضا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل مولد وصاحبه غايب والفنانة المصرية منى زكي في مسلسل دنيا آسيا المنتظر عرضهما في رمضان، لافتة الى أنها تتميز عنهما. وجه تميز درة عن هيفاء ومنى كشفته قائلة: من المؤكد أن كل فنانة ستقدم الدور بشكل مختلف ومنى وهيفاء سوبر ستارز ولكنني أريد أن أوضح أنني أقدم دور راقصة في حين أن منى تقدم الراقصة في مرحلة من حياتها وليس كل المسلسل وتقدم هيفاء دور الراقصة في الموالد وهناك اختلاف بيننا وأضافت: في تاريخ السينما المصرية هناك ممثلات كثيرات قدمن دور الراقصة قليلات منهن تركن علامة مثل نبيلة عبيد مثلا التي اجادت تقديم دور الراقصة، وأبدعت فيه ومن المؤكد أننا 

المصدر : مواقع ومنتديات
رسالة الشيخ العريفى للفنانة أحلام


اعلان

رسالة الشيخ العريفى للفنانة أحلام



إعلانات
اعلان

أثارت دعوة الشيخ السعودي محمد العريفي بـ”هداية” المطربة أحلام ضجة بين أوساط تويتر، إذ نشر العريفي تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر قال فيها:



 “أختي الكريمة أحلام، أنت مؤمنة، تحبي ربنا، ألا تجعلين اليوم نقطة تحول حياتك، ليدخل رمضان على أحلام (الداعية) بدلاً من أحلام (المطربة)، سأدعو لك..”، وقد قامت المغنية بإعادة نشر التغريدة على حسابها الشخصي بتويتر قائلة: “جزاك الله عني ألف خير، ادعي لي شيخنا محمد العريفي اسأل الله منا ومنك القبول وفي مثقال حسناتك ..آمين
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy