اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
خلطة زيوت سهله التحضير بالمنزل لتطويل و تقوية الشعر


اعلان

خلطة زيوت سهله التحضير بالمنزل لتطويل و تقوية الشعر



إعلانات
اعلان


خلطة زيوت سهله التحضير بالمنزل لتطويل و تقوية الشعر

نقدم لك اليوم ماسك للشعر يمنع تساقط الشعر، ويعالج القشرة، وينشّف فروة الشعرة من الدهون والقشرة والفطريات، و بيغذّي ويقوّي وينعم ويرطب الشعر. المكونات: 5 فصوص ثوم مفرومين 2 ملعقة كبيرة عصير بصل ملعقة عسل نحل ملعقة زيت سمسم ملعقة زيت جوز هند ملعقة زيت لوز حلو ملعقة زيت جرجير ملعقة زيت زيتون ملعقة زيت ذرة ملعقة زيت صبار ملعقة زيت خس ملعقة زيت نخاع ملعقة زيت خروع ملعقة زيت حية الطريقة: نخلط كل المكونات دي مع بعضها، ونحتفظ بالخليط في الثلاجة لمدة يوم، ونبدأ نستخدمه تاني يوم. نضع الماسك على فروة الشعر فقط بعد غسل الشعر جداً، وممكن نحطو الزيت الخفيف على الشعر نفسه، نترك حمام الزيت على الشعر لمدة 3 : 4 ساعات، وبعد ذلك نغسل الشعر مرة تانية مرتين بالشامبو، ولو وجدنا أنه مازالت هناك رائحة موجودة في الشعر بعد ما نغسله ممكن نغسل الشعر بمغلي زهرة الكاموميل أو مغلي زهرة المريمية؛ لأن هذه الأعشاب تمتص الروائح القوية مثل  ريحة البصل والثوم. والكمية اللي عملناها النهارده دي ممكن تكفينا لمدة شهر؛ لأننا مش بنحتاج غير كمية صغيرة جداً منه في كل مرة. وهناك طرق كثيرة ممكن نوزّع بها أي حمام زيت على شعرنا؛ ومنها إننا نوزّع الزيت على فروة الرأس بأطراف الأصابع، وكمان ممكن نستخدم زجاجة عطر قديمة كي نستغل البخاخة اللي فيها في إننالنرش الزيت على فروة الرأس، وممكن نستخدم فرشة الصبغة في توزيع الزيت، وبعد ذلك نقوم بتدليك خفيف بأطراف أصابعنا على فروة الرأس.

Logo
كيفيه الحصول على بطن مشدود التخلص من الكرش


اعلان

كيفيه الحصول على بطن مشدود التخلص من الكرش



إعلانات
اعلان


كيف تحصل على عضلات بطن مشدودة: يتسابق الجميع للحصول على عضلات بطن مشدودة، ما الذي يتطلبه ذلك السباق؟ هذه 9 نصائح للتمرين وأسلوب الحياة المختلف الذي يساعدك على الفوز في سباق البطن المشدودة.
  

وقفة مستقيمة: لا تنثنِ أثناء الوقوف كي لا تترهل عضلات بطنك، قف مستقيما مشدودا! طريقة الحصول على وقفة مستقيمة هي بوضع كل من الأذنين، الكتفين، الفخذين والركبتين والكاحلين على استقامة واحدة، احتفظ بكتفيك مفرودين كأنهما قميص معلق على علاقة، حافظ على توزيع وزنك على قدميك وكعبيك
  

مرن جسمك بالكامل: لا تحصر تفكيرك بأكمله في عضلات البطن، العضلات التي يجب أن يشملها التمرين أيضا هي عضلات المؤخرة والظهر، مارس اليوجا التي تساعدك كذلك على تمرين عضلات الذراعين والساقين.
  

حاول الالتفاف بجسمك: أثناء وقوفك مستقيماً، باعد بين قدميك وشبك أصابع يديك لتصنع قبضة قوية، خذ نفساً عميقاً وأخرجه، والتف بجسمك؛ قبضتك المتشابكة، ذراعيك وكتفيك إلى اليسار قليلاً، إرفع الركبة اليسرى في الوقت نفسه، خذ نفساً وعد إلى وضعك الأصلي، أخرج النفس وكرر الحركة باتجاه اليمين. كرر العملية عشرين مرة.
  

قف وقدميك متلاصقتين والذراعين مفرودان كجناحي الطائرة، أخرج زفيراً عميقاً وارفع ساقك اليمنى باتجاه الأمام للأعلى، في الوقت نفسه حرك ذراعيك للأمام على مستوى الكتفين وقوس ظهرك كالقطة. خذ نفساً عميقاً وتحرر من الوضعية وعد إلى وضعيتك الأصلية. قم بتنفيذ نفس الحركات للرجل اليسرى ثم كر العملية عشرين مرة.
  

تمرين الضغط إلى أعلى: قف مستقيماً مع الكاحلين متلاصقين، أصابع القدمين تتجه قليلاً إلى الخارج. ارفع ذراعيك للأعلى بحيث تكون اليدان مجموعتان تحت الذقن، أخرج نفسا عميقا، ادفع بذراعيك للأسفل محافظاً على الذراعين قريباً من الجسم، في نفس الوقت ارفع كعبيك عن الأرض قليلا لتقف على أطراف أصابعك. اثبت في هذه الوضعية ثانيتين ثم خذ نفسا عميقاً وعد إلى الوضعية الأصلية. وكرر التمرين 20 مرة.
  

اختبر طعامك: إذا قمت بتقوية عضلات البطن مع وجود كميات زائدة من الدهون على جدار البطن فإن تلك العضلات لن تبرز! لتقليل تلك الدهون تأكد من أنك تتناول الطعام الصحي وأنك تمارس الرياضة بانتظام، بمعنى آخر: كل أقل وتحرك أكثر.
  

 
غادة عبد الرازق تصدم معجبيها بأغرب تسريحة شعر


اعلان

 غادة عبد الرازق تصدم معجبيها بأغرب تسريحة شعر



إعلانات
اعلان


خضعت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق لجلسة تصوير خاصة ظهرت فيها بلوك جديد، حيث سرحت شعرها بطريقة غريبة سببت صدمة لمعجبيها. غادة ارتدت فستان مكشوف من الأعلى، بينما كورت شعرها إلى الأمام في شكل دائرة كبيرة وصغيرة، فبدت كطفلة صغيرة لا تعرف كيف تسوي شعرها. الفنانة المصرية تستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد بعنوان «حجر الأساس» مع الفنان خالد صالح.

       



مصدر gololy
الامور التي تزيد من رغبة المرأة في العلاقة الحميمة


اعلان

الامور  التي تزيد من رغبة المرأة في العلاقة الحميمة



إعلانات
اعلان

الامور  التي تزيد من رغبة المرأة في العلاقة الحميمة

 ما هي الأمور التي تزيد من رغبة المرأة في العلاقة الحميمة؟!


تعد الرغبة الجنسية مختلفة عند النساء مقارنة بالرجال، فالرجل يمارس العلاقة الحميمة بغض النظر عن الزمان والمكان، أما المرأة فتحتاج لتهيئة جو خاص جداً من أجل أن تتقبل اتمام علاقتها الحميمة مع الزوج. وأشارت دراسة برازيلية إلى عدداً من الإجراءات من أجل اتمام العلاقة الحميمة بسعادة أكبر، حيث تساعد هذه الاجراءات على تحسين الرغبة الجنسية عند المرأة بنسبة 60%، وهي: • الأعضاء الحميمة للمرأة حساسة جداً وبحاجة إلى عناية فائقة وقد ثبت بأن المرأة التي تعاني من أي مشكلة تناسلية تشعر بالحرج، وتفقد رغبتها في العلاقة الحميمة. • المرأة التي تحرك جسمها بشكل منتظم تشعر بأنها مرنة وجذابة، ومن أهم الحركات التي نصحت بها الدراسة ممارسة الرياضة واليوغا. • المرأة تحب العطور، لأنها تعتبر من العوامل التي تمنحها الثقة بالنفس من حيث الشعور بأن رائحتها عبقة وجذابة، فللعطور مفعول قوي في تحسين الرغبة عندها. • إن لنظام التغذية عند المرأة علاقة وثيقة بتحسين الرغبة الجنسية عندها، وقد ثبت علمياً بأن هناك مواد غذائية تساهم في إثارة الرغبة كالمأكولات البحرية والمكسرات.

المصدر : ياهو
صور نانسي عجرم تقضي إجازة رومانسية مع زوجها الطبيب فادي الهاشم


اعلان

صور نانسي عجرم تقضي إجازة رومانسية مع زوجها الطبيب فادي الهاشم



إعلانات
اعلان


حضرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2013 برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم. نانسي استغلت فرصة تواجدها مع وزجها في الخارج، وقضت أجازة رومانسية برفقته، وقد نشرت صوراً تجمعها برزوجها بدت فيها في منتهى السعادة. الشئ الوحيد الذي نغص على نانسي أجازته، هو وجودها بعيداً عن ابنتيها «ايلا وميلا»، ولكن نجحت والدتها في تخفيف حدة اشتياق نانسي لابنتيها، حيث ارسلت صورة لهما للنجمة اللبنانية، وعلى الفور نشرتها نانسي معربة عن اشتياقها لهما، وقد انهالت تعليقات متابعي الفنانة على الصورة متمنين لها عودة سليمة للقاء ايلا وميلا.   

مصدر gololy
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy