اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
غادة عبد الرازق تنشر صورة والدتها المتوفاة


اعلان

غادة عبد الرازق تنشر صورة والدتها المتوفاة



إعلانات
اعلان



 لأول مرة .. غادة عبد الرازق تنشر صورة والدتها المتوفاة
نشرت الفنانة غادة عبد الرازق لاول مرة عبر صفحتها الخاصة على موقع “انستجرام” صورة والدتها المتوفاة ، فى تحدى كبير لمنتحلي صفتها على موقعي “الفيس بوك وتويتر” .
حيث طرحت سؤال لعدد من من الحسابات المزيفة بنشر صورة لها مع والدتها المتوفاة، وأمهلتهم 10 دقائق قبل أن تقوم هي بنشر الصورة.
يذكر أن غادة عبدلرازق عرض لها خلال شهر رمضان مسلسل “حكاية حياة” مع خالد سليم وطارق لطفي ورزان مغربي وروجينا وأحمد زاهر ، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي .
احذروا من وضع اللحم المجمد في الماء الحار فوراً تعرف على السبب


اعلان

احذروا من وضع اللحم المجمد في الماء الحار فوراً تعرف على السبب



إعلانات
اعلان


من وضع اللحم المجمد في الماء الحار فوراً هذا من شأنه أن يدمر الفيتامينات عن بكرة أبيها. لتحاشي هذا الأمر يجب فك التجليد عن اللحم تدريجياً .
بالصور: إطلالة مثيرة لهيفاء وهبي في عيد الفطر


اعلان

بالصور: إطلالة مثيرة لهيفاء وهبي في عيد الفطر



إعلانات
اعلان


 بالصور: إطلالة مثيرة لهيفاء وهبي في عيد الفطر


تحل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة على برنامج الإعلامي طوني بارود على LBCi لتعايد جمهورها بعيد الفطر بفستان لحمي اللون قصير وعاري الصدر وله ذيل طويل منثور علية الورود الملونة وانتعلت حذاء باللون الوردي الغامق.






عبدالمنصف يفكر في الهجرة بسبب زوجته لقاء الخميسى


اعلان

عبدالمنصف يفكر في الهجرة بسبب زوجته لقاء الخميسى



إعلانات
اعلان

 طالبت الفنانة لقاء الخميسي من زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي التفكير بجدية في إمكانية الهجرة من مصر خلال الفترة المقبلة بسبب الأحوال السيئة التي تشهدها البلاد، وإلغاء الدوري العام لموسمين متتاليين.







ويأتي ذلك في الوقت الذي يرتبط فيه أوسه بعقد مع إنبي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وكانت الآونة الأخيرة قد شهدت أزمة بين عبد المنصف وزميله علي لطفي حارس مرمى الفريق الذي طالب برحيل أوسه من أجل الاستمرار في صفوف الفريق البترولي.
حاجه بيحبها الراجل اوى بس للاسف مش كل الستات بتعرف تعملها


اعلان

حاجه بيحبها الراجل اوى بس للاسف مش كل الستات بتعرف تعملها



إعلانات
اعلان





الحياة الزوجية { مملكة }



تتربع على عرشها تلك الملكة المسمّاه { حوّاء } ...



وترغب كل ملكة في أن تكون { حوّاء المثاليّة } في عيون ملكها { آدم } ...


وإن أعظم ما يشدّ الرجل في المرأة هو تلك الصفة التي تحمل في ثناياها { كل معاني الجمال } ...
تلك الصفه ماهي الا { حدٌّ فاصل } بين شخصية الرجل وشخصية المرأة ,,,
§¤~¤§¤~¤§ الأنوثة §¤~¤§¤~¤§


فنّ يعشقه كل ( آدم ) ولا تتقنه كل ( حوآء ) ...

1/ الأنوثة هي الحياء :


اجعليها في تورّد خديكِ و ابتسامة رقيقة من شفتيك ِ وهروب عينيك أمام عينيه ...


عندها ستشتعلين أنوثه في نظره ..


2/ الأنوثة رقة :


تكمن في اخفاض صوتك أثناء الحديث .. وليونة أطرافك في حركاتها ..
فالرجل يكره ( المرأة المسترجله) ,,


3/ الحكمة :


فالمرأة الحكيمة في تصرفاتها ,,, الغير مندفعة في قراراتها ,,,
والتي ترجح عندها كفة العقل أمام كفة العواطف,,,


تثير إعجاب الرجل الى حدٍ كبير ..


4/ العلم والثقافة :


فالثقافة تضفي لروحك (جمال خاص ) ولشخصيتك ( رونق مميز ) ,,,


فتصبحين وكانك محاطة بهالة من (نور ) تخطفين فيها الأبصار ,,


5/ اللباقة :


لرقي الفاظ حواء ,, وسمو مفرداتها المنتقاه ,,, ولعذوبة أبجدياتها أثر كبير على الرجل ...


6/ الشخصية القوية :


قوة الشخصية تكمن في تحمل المسؤلية ,, والصمود أمام العوائق التي تكتسح حياة الزوجين ,,
كما تكمن في ان تكون لحواء ( قراراتها وآرائها و أفكارها )
الخاصة بها بعيداً عن الانجراف وراء الاخريات والسعي لتقليدهم ...


7/ الحنان :


فالحنان والعواطف الدافئة موهبة منحت لكِ ,,, فاستخدميها لتدفئة مملكتك الخاصة ,,,


8/ التواضع :


فالانوثة تتعارض تعارضاً كلياً مع الغرور والغطرسة .. وان أكثر ما يكرهه الرجل في حواء هو هذه الصفة المقيته ... فاحذري منها..


9/ التسامح :


فالعفو والتسامح (عطاء) والرجل يعشق المرأة (المعطاءة) الى حد الجنون...


10/ الإحترام :

كوني راقية باحترامك لزوجك.. فانت تجعلينه سعيداً بذلك ...
وحافظي على طهارة ( الحب ) بينكما ,,,

فكم من حب ( قتِل) بانعدام الاحترام بين الزوجين
الفنانه منة عرفة قميص نومي لم يخدش الحياء


اعلان

الفنانه منة عرفة  قميص نومي لم يخدش الحياء



إعلانات
اعلان



أكدت الفنانة المصرية الصاعدة منة عرفة أنها تعرضت لإثابات نفسية وجسديه خلال تصوير مسلسل «القاصرات»، معترفة أن المسلسل قد اصابها بنوع من الاشمئزاز كما أصاب بعض مشاهديه نتيجة جرأة قصته حول زواج رجل مسن من أطفال قاصرات. منة أعربت عن الإصابة النفسة التي لاحقتها بسبب «القاصرات» قائلة: «نفسياً، منذ اللحظة الأولى لي وأنا أقرأ السيناريو بدأت اتعرض لصدمات من المواقف والقصص داخل المسلسل والمأسي التي تتعرض لها الفتيات الصغيرات ولأني كنت أربط ذلك بالواقع تعبت نفسياً، فهؤلاء الأطفال تعرضن لقهر وظلم ولم يعشن طفولتهن مثل باقي البشر وكما ينبغي، هذا بجانب المشاهد الصعبة في العمل وهي كانت كثيرة». أما عن الإصابة الجسدية، فقد تعرضت لها منة في مشهد وصفته بالأصعب خلال التصوير، وكشفت عنه بقولها: «أخر حلقة في المسلسل تعبت فيها جداً وتعرضت فيها لجروح وإصابات، فكنا نحمل فيها السكاكين ومن كثر تفاعلي مع الشخصية لم أشعر سوى والدماء تسيل مني فتعرض أحد أصابعي لجرح قطعي، والنتيجة أن يدي اليمنى نزفت كثيراً لهذا تفاعلت مع المشهد وصرت أبكي بشكل حقيقي من الألم، بجانب مشهد أخر علمت فيه ان ضرتي تعرضت للموت وهي طفله أيضا لهذا صرت أصرخ وأجري فى الشارع بملابس المنزل وهذا ممنوع طبعاً في الصعيد وظللت أسقط على الارض وأمي تحاول تهدئتي، فبالنسبة لي كان يحمل مشقة كبيرة». ورغم تنويه القائمين على المسلسل بأنه للكبار فقط، إلا أن منة عرفة شددت على أنه لم يحتو على مشاهد أو ألفاظ خارجة عن الأداب، وقالت: «لم أر أن المسلسل تضمن أي شئ خارج عن الأداب سواء في المشاهد أو حتى الألفاظ، ولكن كل الأمر هو أنه كان واقعياً وصادقاً، كما أن الكاتبة سماح الحريري معروفة بأعمالها الراقية وكذلك المخرج الكبير مجدى أبو عميرة، وأستطيع أن أقول لك أن فريق العمل كان يخشى علينا من بعض المشاهد أكثر من أهالينا». وأضافت: «في البداية لم اكن اريد الخوض في هذه المنطقة وكنت أرفض تجسيد دور السيدة المتزوجة حتى لا أتعرض لموقف سخيف أو يتهمني البعض أنني أحاول القفز لمنطقة أخرى، ولكن السيناريو كان محترماً جداً ولم اخجل من شيء لدرجة أن «قميص النوم» في المسلسل كان عبارة عن «جلباب من دون أكمام» وليس مفتوحاً أو كاشفاً كما هو معتاد».


gololy
طريقة غريبة وفريدة من نوعها للتخلص من الكرش


اعلان

طريقة غريبة وفريدة من نوعها للتخلص من الكرش



إعلانات
اعلان

طريقة غريبة وفريدة من نوعها للتخلص من الكرش .



عرف الزنجبيل بفاعليته في المساعدة على الهضم و تخفيف الغثيان و محاربة الالتهاب و تضاف الى خواصه الصحية العديدة استخدامه ضمن أغذية تخفيف الوزن و تحديدا التخلص من الكرش و شحوم البطن. أثبتت العديد من التجارب و الدراسات أن الزنجبيل غذاء فعال في تخفيف الوزن و تخليص الجسم من الدهون المتراكمة و الجيد بالأمر أن عمليةالتخلص من الكرش بالزنجبيل تكون على عدة أوجه فهو مانع للشراهة و ضابط للشهية كما أنه يعادل الخلل في الهرمونات و يمنع التوتر المؤدي للسمنة. جربي بنفسك الطرق العملية التالية للتخلص من الكرش بالزنجبيل:

- يعمل الزنجبيل على تنظيم مستوى السكر و الكوليسترول و الدهون في الدم كما أنه يحفز عملية الهضم و لذلك ابدأي يومك بشرب شاي الزنجبيل في الصباح الباكر أو قبل تناول الوجبات اليومية و يكون تحضيره بإضافة شرائح الزنجبيل الى الماء المغلي و تركه مغطى لفترة من الوقت ثم تصفيته و شربه، اضيفي العسل و الليمون للمزيد من الفائدة و لتخفيف حدة النكهة.




- الزنجبيل من أنواع البهارات "المحفزة" أي ان استهلاكها يزيد من عملية الأيض و حرق السعرات الحرارية و ينصح بتناول مقدار أربع جرامات يوميا أو تناول أقراص الزنجبيل أو غيرها من منتجات الزنجبيل الجاهزة فهي تفيد في عملية التخلص من الكرش.


- يمكن تفعيل التخلص من الكرش بالزنجبيل عن طريق دهن البطن بزيت الزنجبيل مع حركات مساج خفيفة للتخلص من السيليوليت و السوائل المخزنة .
شاهد صورة خطوبة حسن الرداد وميرهان حسين


اعلان

شاهد صورة خطوبة حسن الرداد وميرهان حسين



إعلانات
اعلان

شاهد صورة خطوبة حسن الرداد وميرهان حسين

قام الممثل المصري حسن الرداد أمس، بتصوير مشاهد حفل خطوبته على الفنانة والممثلة ميرهان حسين ضمن أحداث مسلسل "آدم وجميلة"، والتي تم تصويرها بأحد الفيلات في منطقة إسكندرية الصحراوي في مصر، وتعتبر المشاهد من أضخم المشاهد إنتاجياً التي تم تصويرها حتى الآن من أحداث المسلسل. واستعان المخرج أحمد سمير فرج، بمتخصصين في إقامة الأفراح، وذلك لإقامة ديكور متكامل يليق بالمشهد الذي يدور حول خطبة "آدم ونهى" وهما شاب وفتاة من أبناء أهم رجال الأعمال، ضمن أحداث المسلسل، كما استعان مخرج "آدم وجميلة" بالكثير من المجموعات التي كان يستوجب المشهد مشاركة هذا الكم الكبير منهم. 








لاميتا لابسه بنطلون ترتر ضيق عشان متعاطفه مع مصر


اعلان

 لاميتا لابسه بنطلون ترتر ضيق عشان متعاطفه مع مصر



إعلانات
اعلان






التخلص من الكرش في أسرع وقت


اعلان

التخلص من الكرش في أسرع وقت



إعلانات
اعلان


التخلص من الكرش في أسرع وقت


نصيحة طبية ..هل تريد او تريدي التخلص من الكرش والدهون الزائدة !!. وصفة سحرية تساعدك في التخلص من الكرش ووزنك الزائد بسهولة عن تجربة قلل في اكلك من : السكر ، والملح ، والدهون ، والكربوهيدرات ( النشويات ) ومارس الرياضة. تناول الطعام بدون سكر ابحث عن العصائر والحلويات المكتوب عليها خالي من السكر. قلل جدا من الملح في طعامك. تناول اللحوم والألبان والزبادي قليل الدسم مثلا تناول صدور الدجاج وليس الورك وتناول اللحوم مشوية فقط وأكثر من السمك المشوي. قلل النشويات ( الخبز ، المكرونة البطاطس ) إلى الربع وهناك خبز قليل الكربوهيدرات. تناول السلطة بكثرة. تناول الفاكهة مثل الكيوي والتفاح والفراولة والبطيخ وابتعد عن المانجو. قلل كمية الطعام وزد من عدد الوجبات 5 في اليوم بدلا من 3 ولكن بكميات قليلة أي اجعل وجبة بين الفطار والغداء ووجبة خفيفة أيضا بين الغداء والعشاء يعني زبداية.. فاكهة.. خيارة قطعة توست قليل الكربوهيدرات ( دايت ). مارس الرياضة تمنياتي لك بالصحة والعافية.
بالصور سحر رامي بعد فتره من الغياب


اعلان

بالصور سحر رامي بعد فتره من الغياب



إعلانات
اعلان












حسين الإمام وحرمه سحر رامى





حقيقه جهاد النكاح في رابعه العدويه


اعلان

حقيقه جهاد النكاح في رابعه العدويه



إعلانات
اعلان




صور الراقصه سما المصرى


اعلان

صور الراقصه سما المصرى



إعلانات
اعلان




سما المصري في خطوبة ابنة المنتج عمر مكينسما المصري في خطوبة ابنة المنتج عمر مكينسما المصري في خطوبة ابنة المنتج عمر مكينسما المصري في خطوبة ابنة المنتج عمر مكين
صور رانيا يوسف في الجيم


اعلان

 صور رانيا يوسف في الجيم



إعلانات
اعلان

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiXtjgYMyBxSr7hJAZadFcnIbZserUBHpa3ioXyu4Ed1EtTyZoaVrfWgvaLlaCjSGv4nmiZy5Jgwq7_80N8_D0Q0Y4Ho5GrSMzkldaw-cGZiY1AvVamSCgmPkL2cSs8suLvlCQNweIY7OMH/s1600/almstba.com_13120484945.jpghttps://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgCxpP0W_51CO7dgxPw04Z4DIoGlqALGtHSz-IxsOGNVO5B-jsVFAVUUPsN1VKqm86K-paBIPXLKZJx9IWYBfIIJ3XLlXmtaoHDSq27pr_u2jPEJRXVHIYr6qJr7CpOPHiu_-jIXoyFTT4/s1600/unled4wn.jpghttps://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiz8Vg-DTjGcNGwK7wVg6sv_F39SwNlLqrIo0w7E7nPMqvExPR1R0PHDJPQ1jKDTOJ_cyvcPVgPzxNQkk6sdpDapF_UmCJpbOaZ8rr6nQvmOTeBd0BK_lolKB6wLat7QuU-N3lKTEDBrxKJ/s1600/270532_203913789660596_155377021180940_629105_6016202_n.jpg
http://www.al-mala3b.net/home/images/stories/r8.jpg

بالفيديو.. الرقابة تحذف مشهد "مقزز" من فيلم "البرنسيسة


اعلان

 بالفيديو.. الرقابة تحذف مشهد "مقزز" من فيلم "البرنسيسة



إعلانات
اعلان


بالفيديو.. الرقابة تحذف مشهد "مقزز" من فيلم "البرنسيسة" لعلا غانم
أكد عبد الستار فتحي ، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية ، أنه تم حذف أحد المشاهد الغير أخلاقية من فيلم "البرنسيسة" لعلا غانم .
وقال فتحي فى تصريحات صحفية أن المشهد كانت تظهر فيه الفنانة علا غانم مع إحدى المشاركات في العمل وهما يقمن بأعمال نظافة شخصية للسيدات، بشكل مقزز ومبالغ في أدائه بدرجة تثير الاشمئزاز.
الفيلم يشارك فى بطولته كلا من راندا البحيري، وحسام فارس، وشمس، وضياء الميرغنى، ومن تأليف مصطفى السبكي وإخراج وائل عبد القادر ، وتدور أحداثه حول عالم الكباريهات والمخدرات وكيفية الحصول على أموال بطرق غير مشروعة.



Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy