اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
إرتدى النقاب ليتحرش بالفتيات شاهد ماحدث له


اعلان

إرتدى النقاب ليتحرش بالفتيات شاهد ماحدث له



إعلانات
اعلان

206047

رجل ارتدى النقاب للتحرش بالفتيات .. فتم التحرش به
شهدت منطقة الدقي واقعة طريفة بعد قيام مسجل خطر بارتداء زي النقاب ليتمكن من التحرش بالفتيات بالشارع،إلا أنه تعرض للتحرش علي يد عاطل ظن أنه امرأة ممشوقة القوام تسير بالشارع.وكان المقدم محمد فوزي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي قد تلقي بلاغاً بنشوب مشاجرة بين مسجل خطر وعاطل بالدقي،
وبالانتقال والفحص تبين أن المسجل خطر ارتدي زي النقاب للتحرش بالفتيات، إلا أنه فوجئ بعاطل يتحرش به ويلمسه بأماكن حساسة من جسده،
ليكتشف في النهاية أن مرتدي النقاب رجل وليس سيدة، فقام المسجل بخلع النقاب وتلقينه علقة ساخنة بالشارع.تم تحرير محضر بالواقعة وقرر أحمد طلبة وكيل نيابة الدقي حبسهما.
بشار الأسد يوافق على التنحي بشروط


اعلان

بشار الأسد يوافق على التنحي بشروط



إعلانات
اعلان



كشف مصدر مقرب من رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي عن موافقة الرئيس السوري بشار الاسد لفكرة التنحي عن السلطة بشروط، إلا أن ذلك واجه برفض من واشنطن.
وقال المصدر القيادي في “ائتلاف دولة القانون” (بزعامة المالكي) طلب عدم كشف اسمه في تصريح لصحيفة “المستقبل” اللبنانية إن “الاتصالات المكثفة التي اجراها المالكي مع القيادة السورية، اثمرت عن موافقة الاسد على فكرة التنحي عن الرئاسة بشروط من بينها وضع آليات معينة لتسهيل تسليم السلطة من خلال انتخابات سريعة، وضمان عدم ملاحقته قضائياً في المحكمة الجنائية الدولية، وتأمين خروج آمن له ولعائلته ومقربين منه الى دولة أخرى”.
وأضاف المصدر أن “واشنطن رفضت بعد سلسلة اتصالات مكثفة جرت في الآونة الأخيرة مع مسئولين عراقيين بينهم المالكي، القبول بالتنحي المشروط للاسد، متمسكة بضرورة التنحي الفوري من دون تقديم ضمانات، كونها لا تستطيع اتخاذ اي قرار بشأن الأسد بدلاً عن المعارضة السورية التي ترفض أيضا بقاءه في السلطة لأي فترة زمنية”.
وتابع المصدر أن “طهران وموسكو اخذتا علماً بالتحركات العراقية والاتصالات المستمرة التي تجري مع دمشق على الرغم من أن العديد من المسؤولين العراقيين لا ينظرون بارتياح الى الأسد بسبب دوره الداعم للعنف في العراق في الماضي”، مشيرًا الى أن “بغداد تتحرك ديبلوماسياً لحل الازمة السورية سلمياً كونها تخشى تدفقًا هائلًا للاجئين السوريين نحو الأراضي العراقية وتسرب جماعات متطرفة مسلحة الى العراق للقيام بتفجيرات وعمليات انتقامية ضد الحكومة العراقية ومؤسساتها”.
وأشار المصدر الى أن “المبادرة التي أطلقها المالكي تندرج في إطار محاولات لمنع الهجوم الأمريكي على سوريا على الرغم من وجود قناعة كبيرة بعدم الاستجابة لها، خاصة أن كل المعطيات تشير الى أن واشنطن حسمت خياراتها.
بالصورة تسلم الأيادي تتسبب في أزمة لخالد عجاج في مطروح


اعلان

بالصورة تسلم الأيادي تتسبب في أزمة لخالد عجاج في مطروح



إعلانات
اعلان

بالصورة تسلم الأيادي  تتسبب في أزمة لخالد عجاج في مطروح


خالد عجاج يتعرض لموقف محرج بعد غناء "تسلم الأيادي" في حفل زفاف بمطروح

تسبب أوبريت "تسلم الأيادي" في موقف محرج للفنان خالد عجاج أثناء غنائه للأوبريت في حفل زفاف بمحافظة مطروح.

وكان عجاج قد شارك في إحياء أحد حفلات الزفاف بمطروح قدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيه التي أسعدت الحضور.

وكانت الأمور تسير على ما يرام إلى أن بدأ عجاج في غناء أوبريت "تسلم الأيادي" الذي أثار استياء بعض الحضور، مما تسبب في إيقاف الحفل وعدم استكمال عجاج لوصلته الغنائية، حسب ما ذكرته صحيفة "الدستور الأصلي".

ومن المعروف أن محافظة مطروح كانت من أكثر المحافظات تصويتا للتيار الاسلامي وجماعة الإخوان المسلمين سواء في الانتخابات البرلمانية الأخيرة أو انتخابات الرئاسة التي فاز بها الرئيس السابق محمد مرسي.

أوبريت "تسلم الأيادي" من كلمات وألحان نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وتوزيع أحمد عادل، وشارك في غنائه خالد عجاج ومصطفى كامل وهشام عباس وحكيم وإيهاب توفيق وبوسي وسمير الاسكندراني وغادة رجب وسوما وأحمد كامل وأحمد عجاج.


مصدر في الفن
نجمات مصر من الفنانات بدون مكياج بعزاء والدة الفنانة سهير المرشدى


اعلان

 نجمات مصر من الفنانات بدون مكياج بعزاء والدة الفنانة سهير المرشدى



إعلانات
اعلان


شهد امس بعزاء والدة الفنانة سهير المرشدى الذى قد اقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات الذين حرصوا على على تقديم واجب العزاء للفنانة سهير المرشدى وابنتها الفنانة حنان مطاوع الذى كانت فى حالة ذهول نتيجة الحالة النفسية التى تمر بها بعد وفاة جدتها وقد كان من بين الفنانين الذين حضروا الى العزاء كل من الفنان صلاح السعدنى والفنان احمد ماهر والفنان سامح الصريطى والفنان محمد فريد والفنان مظهر ابو النجا والفنان احمد عدوية والفنانة رجاء حسين وغيرهم من النجوم الشابات مثل الفنانة ايمان العاصى والفنان هبه مجدى والفنانة سلمى صباحى ابنة حمدين صباحى بخلاف تواجد المخرج القدير جلال الشرقاوى جدير بالذكر ان المرحومة قد وفاتها المنية فى يوم الاثنين الثانى من سبتمبر وقد تم دفن الجثمان بمقابر العائلة بمنطقة طريق الاستوراد وقد بدأ العزاء امس الخميس من الساعة السادسة مساء نظراً لما تمر به البلاد الان من توقيتات حظر التجول الذى يبدأ من الساعة الحادية عشر يوميا



























































































صورة نانسى عجرم بالمايوه في البحر ومعها الفنان حسين فهمى


اعلان

صورة نانسى عجرم بالمايوه في البحر ومعها الفنان حسين فهمى



إعلانات
اعلان




Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy