اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
غادة عبدالرازق تكشف زواجها من أحد العاملين في حكاية حياة


اعلان

غادة عبدالرازق تكشف زواجها من أحد العاملين في حكاية حياة



إعلانات
اعلان



في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تزوجت من هيثم زينتا مدير تصوير مسلسل «حكاية حياة»، وذلك بعد أشهر قليلة من طلاقتها من الصحفي المصري محمد فودة، ليكون هذا الزواج هو الرابع للفنانة المصرية.

ويبدو أن غادة لم تقصد الكشف عن هذا الزواج، حيث قالت في ردها على سؤال لجريدة «عين» عما إذا كانت تخشى من أن يفضح سامي زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسل «حكاية حياة»: «على الأقل أنا بتجوز مش بعمل زيه»، لافتة إلى أن مشكلتها معه كشفت لها بعض الأشخاص على حقيقتهم، مثل الفنان أحمد زاهر الذي لم يقدر ما فعلته معه، وكذلك ماجد المصري الذي طلب من محمد سامي أن يوقف تصوير المسلسل.

وكان الخلاف بين غادة وسامي سببه الرئيسي هو هيثم زينتا، حينما أمر بوقف تصوير المسلسل فجأة دون إذن من المخرج وهو ما جعل سامي يغضب ينسحب من المسلسل، لتبدأ سلسلة أخرى من الخلافات بين سامي وغادة عبد الرازق وصلت لمداها بالاعتداء على سامي وإصابته بارتجاج في المخ، ولكن نقابة المهن التمثيلية أنهت هذه الخلافات في نهاية المطاف.

مسلسل «حكاية حياة»، بطولة غادة عبد الرازق، وطارق لطفي، وأحمد زاهر، وروجينا، وخالد سليم، ورزان مغربي، ونهلة سلامة، ونجلاء بدر، وقصة وسيناريو وحوار أيمن سلامة.


Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy