اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
ماذا يفعل الغرب عند وصول الشباب والبنات لسن البلوغ ؟


اعلان

ماذا يفعل الغرب عند وصول الشباب والبنات لسن البلوغ ؟



إعلانات
اعلان





فى روسيا: يقوم الروس بالاحتفالات الضخمة أثناء تخرج أولادهم في المدارس الثانوية للاحتفال بوداعهم لمرحلة الطفولة والاتجاه إلى مرحلة البلوغ . فبعد انتهاء احتفالات التخرج ترتدي الفتيات الفساتين والفتيان يرتدون البدلات للكرنفال في الميدان الأحمر ، وهم يرقصون ويغنيون و ويقدمون البرامج المختلفة ، مما يشكل مشهدا ممتعا .

ترمز مراسم بلوغ سن الرشد الى توديع الفتيان والفتيات سن الطفولة والاتجاه إلى النضج ، ولها اهمية رمزية في بلوغ الفتيات والفتيان ، حيث أن عدد كبير من بلدان العالم لديها تقاليدها وخصائصها في الاحتفالات بسن الرشد والتي تتمتع بالتاريخ الطويل


ريو دي جانيرو بالبرازيل: تشارك الفتيات التي ستصل أعمارهن 15 عاما قريبا في التقاط الصور بالقرب من السيارة وردية اللون الفاخرة ، وهن على الاستعداد لحضور حفلة الرقص الجماعية التي تعد المرة الأولى بالنسبة إليهن . وتعتبر حفلة الرقص الجماعية من أهم الأنشطة التقليدية لمراسم بلوغ سن الرشد في أمريكا اللاتينية .


الولايات المتحدة الأمريكيه: ترقص ساندرا جوتيريز مع أبيها خلال أول حفلة الرقص الجماعية لها .


اليابان: يصادف يوم الاثنين الثاني من يناير كل سنة مراسم بلوغ سن الرشد الياباني، حيث يشارك البالغون الذين احتفلوا بعيد ميلاد العشرين عاما في السنة الماضية في احتفالات مختلفة ، كما تقام أنواع مختلفة من الأنشطة الثقافية التقليدية .


المكسيك: يكون مراسم بلوغ سن الرشد أهم الأعياد للفتيات . حيث أن أسرتها تقوم بالتحضيرات الكثيرة في هذا اليوم ، مثل زواج البنات الصينيات . ولكن ، يعطي والدانهن الهدايا الصغيرة لهن فقط أثناء تزوجهن.


كوريا الجنوبية: العمر الأسمي لسن الرشد هو 20 عاما . وتتاثر مراسم بلوغ سن الرشد لكويا الجنوبية بالآداب الكونفوشيوسية التقليدية الصينة ، فهناك توجد عادات للشباب والشابات البالغين منذ فترة كوريو .


الصين: يقام مراسم بلوغ سن الرشد في سن 18 عاما لإحدى المدارس بنانجينغ في معبد كونفوشيوس ، يقوم الطلاب بقراءة كلمات الإقسام الكلاسيكية .
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy