اعلان

موقع ويكي ابداع للغرائب والعجائب والمواضيع الشيقة

قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
سعودية تطلب الطلاق من زوجها لرؤيته وجهها بعد 30 عام من الزواج


اعلان

سعودية تطلب الطلاق من زوجها لرؤيته وجهها بعد 30 عام من الزواج



إعلانات
اعلان

سيدة سعودية تطلب الطلاق من زوجها لرؤيته وجهها بعد 30 عام من الزواج



سيده سعوديه طلبت الطلاق من زوجها لانه كشف عن وجهها النقاب اثناء نومها بعد مرور 30 عام من الزواج انها من عادات وتقاليد المجتمع الذى يعيشون فيه الرجل لايري وجه زوجته ابدا ولكن هذا الرجل تعدى الخمسين عام واراد ان يري وجه زوجته وعندما فعل ذلك القت زوجته اللوم عليه وطلبت الطلاق لانه يحاول ارتكاب خطأ كبير وبالفعل تقدم الزوج بالاعتذار لزوجته واكد انه لن يفعل ذلك مره ثانيه وانه لن يحاول رؤيه وجه زوجته الذى لم يراه منذ 30 عام وعلي الرغم ان لديه ثلاثه اطفال منها لم يري وجهها قط واعتبرت الزوجه فعل الزوج معارضا للعادات والتقاليد التى تربوا عليها وهذه العاده منتشره في إحدى قرى جنوب بادية خميس مشيط السعودية..
وهناك العديد من الازواج يعانون من تلك المشكله فروي زوج سعودى ان البرقع لم يفارق وجه زوجته قط وعندما حاول كشف وجهها هددته بترك البيت فوعدها ان لن يفعل ذلك ابدا.
وزوج اخر هدد زوجته بالزواج عليها فوافقت علي ذلك حتى لاترفع البرقع عن وجهها ورشحت له زوجه اخري لاتتشدد في وضع البرقع علي وجهها .

وهناك العديد من الازواج لم يروا وجه زوجاتهم قط طوال فتره الزواج وتؤكد سيده بلغت من العمر سبعين عاما ان زوجها لم يري وجهها ابدا وعندها ولدان لم يرا وجهها ايضا واكدت ان زوجها لم يطلب ان يري وجهها وان يعلم ان هذا من العادات والتقاليد التى يجب احترامها جيدا وان الحب ليس له علاقه بالوجه
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy